1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

درس | طريقة عمل قاعدة للتخلص من السبام في برنامج Mail

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة ماجد بن سواد, بتاريخ ‏21-08-2007.

1. طريقة عمل قاعدة للتخلص من السبام بالصور

اكتب في خانة Header التالي : X-Spam-Flag  ثم انقر على Add Header أو علامة زائد +

اكتب Yes و تأكد من كون X-Spam-Flag مختار كما في الصورة

المصدر :

http://www.eecs.umich.edu/dco/services/email/spam/apple.htm

2. أشكرك بعمق.. كعمق الفرحة التي سكنتني لـجهدك الكريم هذا.

يسرني أن أكون أول المارين وأول ومن يشكرك أخي ماجد.

دمت بكل الخير

3. تشكرات.. تشكرات.. تشكرات

كم استفدت اخي ماجد من درسك هذا.. ما كنت اعرف هذه الشغلة الا بعد ما شفت درسك هذا. لا حرمنا الله من دروسك هذه.

تشكرات.. تشكرات.. تشكرات

4. حياكم الله شباب و شكرا لمروركم ..

5. استاذنا الاخ الكبير ماجد بن سواد ربي يعطيك العافية على هذا الدرس الجميل والذي كله فائدة.

6. حياك الله أخوي عمر و استاذ كبير إيه ياعم عمر أنا مثل واحد من عيالك طال عمرك :icon_biggrin:

7. والله يا اخي ماجد اذا كنت شاك بعمري مالك غير الاب الطيب mac تراه من يوم ما شافني وجه لوجه وهو يناديني بولدنا ويؤنبني اذا ما عملت دروسي.. عمل ومذاكرة والرقيب بعد الله هو استاذي mac :icon_biggrin:.

بروح الأن على السريع واسجل غياب لأن عندي امتحان بعد كم يوم.. وجائني تحذير شديد من الوالد mac بان لا انشغل الا بدروسي.

اخوي اذا شفت استاذي mac لا تقوله شفتني اليوم بالمنتدى. تراني ما رايح اخلص.

سلام :50_asmilies-com:

اخوك/عمر

8. تشكر على الطريقة

9. شكرا لك أخي على المرور و التشجيع ..

10. تسلم يديك اخوي ماجد

وجزك الله الف خير ..

تمت العمليه بنجاح ولله الحمد والمنه

11. حياك الله أختي و شكرا لمرورك ..

12. وحشتنا والله استاذنا الفاضل ماجد بن سواد.. وحشتنا دروسك ولمحاتك وتفاعلك.. ان شاء الله يكون ما يكون شر.

13. والله مشكوريين على المعلومات القيمة يا أخوان .

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...