1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة الشاحن لا يشحن ... هل هناك حل؟

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة Biker, بتاريخ ‏18-12-2009.

1. السلام عليكم جميعا

امس المساء لاحظت ان اللمبه اللي في الشاحن حق الماك ضوئها خافت, و بعدها لاحظت ان الاشاره في الزاويه العليا الاماميه اللي توضح نسبه الشحن او عمر البطاريه مكتوب جنبها not charging يعني لا يوجد عمليه شحن.

هل المشكله في الشاحن ام الكمبيوتر. مع العلم ان الكمبيوتر مطفي الان,و الايام هذي كريسمس عندنا في استراليا, يعني معظم محلات الصيانه مغلقه

ياليت احد يفيدني في هذا الموضوع اذا كان في حل

2. عندك جهاز آخر ماك تجرب عليه؟

لو عندك اشبك عليه الشاحن لو شحن اذا المشكلة بالبطارية

بس اذا كانت المبة خضرة في الشاحن وبيقولك انو ما بيشحن البطارية فيها مشكلة اكيد

حاول انك تروح للآبل ستور اكيد بيكونوا فاتحين

تحياتي لك

3. مشكور على الرد .... بس والله ماعندي اي جهازي ثاني.. غير جهازي الماك ... و انا حاليا قاعد استخدم جهاز زوجتي التوشيبا ....

4. طيب على كدة ايش النور تبع الشاحن؟

5. السلام عليكم
    نفس المشكله عندي لكن مجرد ما تظهر اقوم مباشرة بفصل الشاحن من الجهاز وقلب الكيبل والتشييك على السلك ( فك كل الالتواءات الي بالسلك )ثم شبك الكيبل بالجهاز شوي ويبدأ الشحن مره ثانيه وفي اوقت يشحن لوحده مع ان اللمبه غير مضاءه

6. جاري عمل ما هو مذكور في الموضوع ..... و بس فيه اختلاف بسيط في انه اللمبه حقت الشاحن اللي المفروض تنور و تصير خضراء ما نورتو ولكن الجهاز الان شغال.
    بنتظر عشر دقائق و اعلمك وش النتيجه

شكرا لك

7. هذي المشكله هي المرحله الاوليه, هذا بالضبط اللي صاير معاي له اكثر من شهر و انا على نفس الحال اللي تم ذكره من قبلك , المرحله المقبله انه راح يصير معاك مثل اللي صار معي الان و الشاحن ما راح يصير يشحن .

8. بعد كل المحاولات و التجارب, اعتقد ان المشكله في الشاحن نفسه و اعتقد ان عمره الافتراضي انتهى لاني حاولت اطبق ما تم ذكره في الفيديو و لكن في نص العمليه الجهاز يطفى.

9. الله يبشرك بالجنه

10. طيب اشتري شاحن وقبل لا تشتري روح للآبل ستور وجرب تشحن باي شاحن وشوف بيشحن او لا

تحياتي لك

11. السلام عليكم

ما ادري انحلت مشكلتك مع الشاحن ولا باقي ما انحلت

لان مشكلتي تطورت بشكل سريع
    ١- اللمه تنور خضراء ولكن لا يوجد شحن نهائي
    ٢- بعد الضغط بشده على قابس الكهرباء من جهة الكمبيوتر تبدآ الشحن لاقل من دقيقه وتتوقف
    ٣- الجهاز اصبح يسخن بشكل قوي جدا ويا خوفي ليكون الخلل في الجهاز مش في الشاحن

ياليت الي عنده حل يفيدنا كل العادة مع خالص الشكر

12. هذي المشكلة عندي في احد اجهزتي من ثلاث سنوات، من الواضح ان رأس الشاحن من الطرف المغانطيسي لايرتبط بشكل جيد بموضعه في الكمبيوتر، ولابد لي من فصله وربطه عدة مرات واحيانا بقسوة كي أرى اللمبة البرتقالية اثناء الشحن.

لاحل غير تبديله بآخر وإلا تصبر عليه كما صبرت انا لأن الجهاز اصبح ثابت في محله ولدي آخر محمول اخذه معي.

13. راجعي الصيانه والضمان في كدا

وما كان يجب عليكي من البدايه الانتظار حتي تطور عندك بدا الشكل

وتابعينا في الي بيصير معاكي

ان شاء الله خير

14. وكيف اعرف انه من الطرف المغناطيسي وهل تقصد بذك طرف الشاحن او طرف الالجهاز

15. الضمان انتهى لانه ضمان سنه من جرير

اما الصيانه فهذي مشكلتنا بمكه لا توجد لدينا اي مراكز صيانه واقرب مركز صيانه يكون بجده

وانا اتمنآ انه يكون بالشاحن سهل حلها بتبديل شاحن لكن لو الجهاز مشكله :confused:

16. بعد التجارب و العمليات كلها
    ما لقيت الا شراء شاحن جديد هو الحل

17. اخذي الجهاز لمحل ماكنتوش واستعملي واحد من عندهم حتى تتأكدي. إذا اشتغل دون عناء فأكيد ان المشكلة في محول/شاحن جهازك.

18. الحمد لله تم الحل

شريت شاحن مع انه ٨٥w لعدم وجود ٦٠W في كل محلات الماك بجده

اقنعني الموظف ان ما في اي فرق

19. الشاحن مشكلته مشكلة
    واحد من الزملاء .. يعاني من المشكلة وأنا أعاني والأخوة والأخوات .. غريب الوضع

أخت شروق بكم اشتريتي الشاحن؟
    بعدين أخواني وأخواتي .. فهل يه شاحن تجاري؟ وهل سبق جربتوه؟ وكم سعره؟

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...