1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة الشاحن لا يشحن ... هل هناك حل؟

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة Biker, بتاريخ ‏18-12-2009.

1. العفو

ما الفرق بين ال 85 و 60 واط ؟

2. من فين شريتيه

هو صحيح انه مافيه اي فرق

ليش لانو الجهاز لو كان شاحنه ٦٠ واط فالشاحن الي ياتي برفقته ٦٠ واط

اما انو بيشحن من ٨٥ واط

فاكيد ومن دون اي مشاكل لانو الجهاز ما بياخذ اكثر من ٦٠ واط

واكبر دليل السينما ديسبلاي بيجي معاها شاحن بالامكان انه يشحن جميع الالبتوبات

منسوخ من مدونة الملياني

توافقية شواحن الـMac ! // محمد احمد ملياني

تحياتي

3. لو توفر لك 60w من اي وفر فهو ٣٩٩
    اما الي اخذته فهو من اي وفر ايضا لكن ب ٤٤٤ وهو ٨٥w

ولما سالته عن اضرار قوة الفولت الاكبر قال لا يوجد ضرر لانه من الشركه اصلا مكتوب عليه انه يصلح لماك بوك وماك برو

لا اعتقد بسلامة استخدام التجاري

4. هع هع هع هع انا شاحني اليوم خبط صار ما يشحن و حطيت اللوم علي ولدي كان دايما يحط الشاحن بفمه لكن بعد ما قريت الموضوع ارتحت و زعلت في نفس الوقت عشان ال ٣٩٩

5. والله اشوف مشكله الشاحن هذي منتشره الظاهر ؟؟

6. هآآيز

اقصد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما في احد لقى حل غير اني اشتري شاحن جديد

لأن شاحني بيعطي نفس المشكله تقرييبآ بس عندي سؤال محييرني

لييه يعطي ضوء خافت حتى وهو مو موصل بالكمبيوتر ؟؟ وحتى بعد ما افصله من الكهرب يعطي ضووء خافت لمده دقيقه تقريبا ؟؟

طبعا كييف خرب الشاحن ؟

كنت شابك الشاحن بالكهرب وجالسس اشتغل ع البطاريه

شويه الا اختي الصغييره تبكي جمبي اطالع فيها الا الشاحن في فمها <-- ضربها ماس المسكيينه

طبعا انا ماهمني ذاك الوقت غير الشاحن خخخخخخخخ

كان يعطي ضووء خاافت رغم انه مو مشبووك ع الكمبيوتر فصلللت الفييش بس المصييبه ان الضوء الخافت موجود رغم انه مو مشبوك بالكهرب اصللن هههههههههه

قلت يمكن الصغييره حبست الكهرب بين طرفيين السلك :S:S:S

المهم اني كل ما اشبكه في الجهاز يقولي نوت تشارشينق فيي حل ؟؟؟

وانا سألت عن الشاحن الجديد في ابل سنتر قالو 350 هل هذا سعره ولا في اقل من كذا ؟؟

ويعطييكم العافيه

7. الخلل في الفيوز اللي في القابس الثلاثي أو من نفس الوصلة .. الجزء اللي يشحن ما فيه خلل بإذن الله من تجربة .. طبعاً الفيوز وضع كحماية للشاحن

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...