1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مقال 10 سنوات من الإشاعات وكانت النتيجة iPad

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة Al-bader, بتاريخ ‏28-01-2010.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ممكن أعرف وش قصدك ؟ :)

2. انا افضل يغلق الموضوع لان لا فائده مرجوه منه صار الكلام أكثر تنحي عن الغرض المطلوب ..

من المفترض عرض المواصفات جميعها وطرق استخدام الجهاز وماهي المجالات الموجهه له ومن هم المستفيدين منه ومن هم المعنيين بإقتناء الجهاز ..

هذي من ناحيه ومن ناحيه اخرى لو تنتقد ماراح يزيد بجيبك ريال ولا بينقص ريال !!

مصدوم ماتبي الجهاز ماعجبك الجهاز هذا شي يراجع لك بالمقام الاول ومن الاخير لا تشتري الجهاز !!!!

لو إنت مالبى إحتياجاتك ترا يلبي إحتياجات ملايين من البشر !!

فـ أقول خلونا من البلبله وكل واحد صار يتكلم على هواه .. ياليت نكون بالمفيد ونترك الهرج اللي ماوراه فلحه ..

أتمنى يقفل الموضوع ..

والمنتدى كبير بمواضيعه ونتمنى يواصل نموه للاعلى وليس ولا نحدر للأسفل ..

الموضوع من أساسه سلك مـنحني بعيد تماماً عن الغرض المفترض أن يكون عليه .. ماهو دفاع عن ابل لا لكن نبي نكون أكثر موضوعيه وأكثر شفافيه وللعلم أنا واحد من أكبر الناقدين على أبل وعلى سياساتها لكني أتحفظ بها ووقت اللي تحتاج اقول رايي بقوله لكن بشي معقول وكما يقال لكل مقام مقال.. وأنا عندي إستراتيجيه بالحياه أي شي يلبي إحتياجي ويخدمني راح أعرف عنه كل شي وبعدها أفكر ملياً بعد وضع البدائل أو الأجهزه المشابهه له ثم عمليه الاختيار والاستقرار وبعدها الاقتناء !!

يعني لو كان الموضوع أكثر موضوعيه اي يكون بعرض جميع مايخص الجهاز كما وصلني الكثير على الايميل بمواصفات الجهاز

ومن الاخير مثل ماقلت منت مجبور تشتري كل منتجات ابل لان عليها تفاحه أنا أخذت منها اللي يهمني وتركت اللي ماله داعي وكثير بنظري لو بغيتوا أنقد بنقد الشركه كلها لان شي ماهو داخل مزاجي وفيه ومحنا عبيد لابل ولا لأي شركه ..

وخير الكلام ماقل ودل أنا عندي كلام كثير لكن أحتفظ فيه

تحيتي

3. مستر يونيك نقاطك فعلاً صحيحه وبالجرح والله .. وشكراً علمتنا على شغلات نجهلها بتوجه ابل لل html5 والايباد (مسمياته) اعقابه .. واكيد اميه بالاميه راح ينزل مع كاميرا بالمستقبل والي يبي دليل الدليل موجود ..

4. هذا ليس تعريب Apple يا ناظر
    Apple لم تعرب البرامج ولم تعرب النظام

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...