1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

بعد أسبوع من الاي فون 3gs - وجهة نظري ، تعالوا نتناقش

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة عمار عريف, بتاريخ ‏30-01-2010.

1. من تجربتك يا عمار وضحتلي اشياء اكثر عن الايفون. اتبين لي انه احتاج انزل برامج زياده عشان اقوم بمهام بسيطه. وصراحه اعجبني اسلوبك في الطرح والنقاط اللي اتكلمت فيها. واحس في كم واحد من الاعضاء الحلوين مش عاجبه كلامك ويتكلم كانه الجهاز مافيله عيوب والعيب من المستخدم اللي ما نزل البرامج. المهم انا للان افكر اني اشتري واحد بس حستنى الين الصيف واعرف اذا في جهاز جديد او لا

2. اشكرك على التفاعل السريع

المهم الاشعارات صراحة مهمه بالنسبة لي ولاكن الغيت بعض البرامج من القائمة وفادني صراحة لاكن لما يتم ايقافها نهائيا احس بفرق فعلا .

اغلاق الجهاز عند النوم فكره حلوه بس المشكله لو حطيت منبه لازم اخليه شغال ( ممكن اجيب منبه ابو 10 وخلاص لوووول ) والشي الثاني مكالمات الطوارئ راح تتلغي من حياتي ( محسسني شخصية سياسية ولا دكتور P: ) لا بس من جد انو يعني من ايام النوكيا الله يرحمه وانا مستحييييل اقفل جوالي ( بس ممكن اتعود ) كلووو عشان الابل يهووون <<< مره يحب جواله خخخخخخ

احم عارف انو الكلام اللي بقوله غريب شويه او مدري المهم طمعان في حلول اخرى اذا عندك وتكوني مشكوره واذا ماعندك برضو تكوني مشكوره D:

وبعدين اغلاق الجهاز ممكن يكون عندي مشكلة اذا فكرت اسوي جل بريك لاني بفكر ذي الايام ان شاء الله بس لما يطلع جل بريك محترم لل 3Gs 3.1.3

<<< متفائل :)

يالله برب

3. في الواقع اخواني ان التحديث ما بيعمل شي في استهلاك البطارية...

هم قالو ان هيعالج دقة مؤشر حالة البطارية في الـ 3Gs !!!

دمرتيني بيلا بدي الجملة، وانا الي بيجلس معايا اربع ساعات !!!!!!

هذا وانتي عامله جيل بريك كمان << يا حسرة قلبي علي جهازي :(

4. بعد خمسة ايام من الحوار والنقاش بعض العيوب احذفها وبعضها ابقيها بعد تشكل رأي أدق

ملاحظات علي الجهاز:
    ١- الكاميرا رزولوشن متوسط ولا فلاش وجودة الصور متوسطة
    ٢-البلوتوث عبيط وزي قلته ولا له اي فائده
    ٣-لا يوجد كاميرا ثانيه للتشات المرأي
    ٤-لا يمكن نقل الملفات من والي الكمبيوتر بطريقة مباشرة سوى الايتيونز المختص فقط في ملفات الملتميديا وايضا بحدود وقيود
    5-البطارية جدا ضعيفة
    6-يستغرق وقتا طويلا في العثور والتعرف علي الشبكة

7-معظم المزايا والخدمات فيه لا تعمل بدون اتصال بالشبكة
    8-المنبه الصوتي او جرس الايقاظ لا يعمل اذا كان الجهاز مغلق وهذا اكبر عيب
    9-لايوجد فيديو كونفرنس لا الاتصال المرئي ولا حتى اون لاين فيديو تشات

10- ينتهك الخصوصية بإجبارك على ربط الملفات المطلوبة لديك بحزمة برمجيات مشاركة كي تتمكن من نقلها لجهازك مثل موبايل مي ودروب بوكس وغيرها ولايوجد امكانية نقل ملفات من الكمبيوتر الى الهاتف مباشرة وبطرق سلسة وسهلة الا من خلال برمجيات خصصت لذلك من غير صناع الجهاز هزيلة وقد لاتنجح

11- لاحظت مؤخرا تأخر متجر اب ستور في خصم المدفوعات من البطاقة الائتمانية ويمتد التأخير لعدة ايام تكون قد نسيت الامر وتسوقت أكثر فأكثر فيأتي المتجر ليخصم فلايجد رصيد واسوأ شي فعله انه قام بتعطيل البرامج وايضا تعطيل الحساب الاي تيونز وهذه وقاحه وسوء ادب وتصرف رغم كون الخطأ بسببهم ، ايضا له سياسات عنصريه بغيضة وجغرافيه فبدل من ان نكون كلنا اسمنا مستخدموا اي فون يتم التقسيم جغرافيا فلا يستطيع اهل السعودية مثلا تنزيل واستعمال القوقل ايرث

كل كلامي من خلال المستخدم النظامي وهذا للإحاطة

تساؤل حول سياسه ابل في إخراج الجهاز بهذا الشكل مع قدرتها على اخراجه دون تلك الملاحظات كلها

5. ياااالهوي يا احمد انت اللي دمرتني !

٤ ساعات ؟! لازم تبحث لك عن حلول زي ماسويت :)

راجعه لكم بأهم النقاط

6. الحفاظ على بطارية الايفون

- اهم نقطة كما ذكرت هي اغلاق الجهاز دوريا ,, ولا اقصد كل يوم بطريقه منتظمه
    المهم هو تخصيص بعض من الراحه لبطارية جهازك لكي تعمل بطريقه سليمه :)

-لا تشغل برامج تعمل في الخلفية فبارامج مثل Dock و iPray و برامج اخري كثيرة تستهلك البطارية بشكل سريع جداً.

-لا تستخدم خاصية EQ في اعدادات الآي-بود و يمكنك غلقها من Settings > iPod > EQ

- قلل من سطوع الشاشة و يمكنك التحكم في سطوع الشاشة من Settings > Brightness

-اغلق البلوتوث اذا كنت لا تحتاجه , وشغله فقط عند الحاجة. ( في الحقيقه الغالبيه لايحتاجه )

-لا تضيف اكثر من بريد واحد الي اعدادات البريد الألكتروني, ويمكنك استخدام خاصية Forward في بريدك لجعل جميع الرسائل تذهب الي بريد واحد.

-اذا كنت تستخدم البريد الالكتروني في هاتفك تأكد ان اختيار Mail auto-check مغلق.

- ( مهم ) لا تشحن البطارية الا بعد ان ينفذ الشحن تماماً.

:)

7. اجل يا iHOS اش تقول عني انا البطارية مع الاشعارات ولما بلعب كم لعبه تخلص في 3 ساعات !!!!

اتمنى انو نشوف حلول ثانية وشاكك من خراب البطاريه نفسها :(

8. لالالا ٣ او ٤ ساعات هذي مو طبيعيه وتحتاج للحلول :)

وكما اخبرتكم كانت بطاريتي تسوء

وفعلا مع الايام اصبحت تتحسن

بالنسبه للبلوتوث ,, لم اشر إلى عدم اهميته

بالعكس ,, اغلقه إذآ " كنت لاتحتاجه " :)

9. احب انبه الاخ صاحب الموضوع ان البطارية مو بس بالايفون ضعيفة ... ثلاث ارباع قطاع الاجهزة الذكية وبالذات اجهزة اللمس بطارياتها ماتجلس كثير لاتنسى ان شاشة اللمس بحد ذاتها تسحب من البطارية وكويس اذا جلس الايفون 24 ساعة على بعضها بتقنية الملتي تتش حقت الجهاز ...

10. ^^^^

بالإضافه إلى هذا

فأن الايفون يعتبر من افضل اجهزة اللمس بالنسبه لعمر البطاريه

هل رأيت جهاز باللمس يقوم بإغلاق الشاشه عند التحدث والمكالمه ؟

فالايفون بهذه الحركه الذكيه يقوم بتوفير جزء " ولو كان ضئيل " من الطاقه :)

وهذا احد مميزاته الكثيره

11. أنا عندي آيبود تتش البطارية تقعد عندي أسبوعين و أكثر في وضع السليب إذا كانت فل طبعا ...

12. السلام عليكم الظاهر يا شباب بطارياتكم جايبه العيد ،،، انا شاري 3gs من اسبوع و البطاريه تقعد معاي على الاقل سبع ساعات مع العلم اني شغال على IM+ على طول ،،، و جهازي officially unlocked

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...