1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة AppleMobileDeviceHelper crash itunes

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة iTheLove, بتاريخ ‏30-01-2010.

1. انا ايضا عندي هالمشكله..

هل لها من حل؟

2. قبل لا اسوي الي قلتلي عليه انا بحثت عن ال Error الي كان يطلعلي وكتبت بقوقل iTunes unable to .....
    ولقيت موضوع عن ال applemobiledevicehelper والحين بجربه

وان شاء الله خير يارب لانه زهقني

iPhone and iPod touch: How to remove and reinstall the Apple Mobile Device Service on Mac OS X

3. هذي إذا ما خاب ظني مو مشكله هذي تحتاج لإلغاء تفعيل إستخدام مفاتيح الـ F وهو إنك تشيل العلامة من هذا الخيار

4. وهذا حل ممتار بعد ممكن أنه يفيدك إذا ماكان أكيد
    هو إن تحذف بس الـ Helper بالكامل
    مو البرنامج
    وترد تحمله من الرابط الي طرحوه في نفس الصفحه ..
    عندي شبه يقين إن مشكلتك راح تنحل
    إن شاء الله

5. اخوي هذا الخيار غير مفعل من قبل..

6. والله سويت كل شي مسحت الي قالو عنه بالموقع ومانفع للاسف .. قاعد افكر امسح كل شي عن ال هلبر شرايك؟ بس احس انها مجازفه اني امسح الملف الرئيسي

7. هو المفترض كل شي عن الـ اHelper ينمسح

iAnas
    وقت ما تضغط على المفاتيح شنو يطلع لك بالضبط الآن ؟

8. لا يظهر اي شئ

9. الحمدلله لك يارب والله ماني عارف كيف اشكرك مستر يونيك فعلاً وقفت وياي وقفه ماتنسى الحمدلله بعد مسح ال هلبر بالكامل ( من عرجه ) وتنزيل الايتونز من جديد وعمل ريستارت الحمدلله البرنامج رجع اشتغل وحالياً قاعد اسوي باك اب

وكل الشكر لك يالغالي بعد الله طبعاً .. ومحد غيرك يستاهل الشكر

ومشكله ال F7-8-9 للحين موجوده وماني عارف شنو الي خربها بس اكيد انها من الايتونز

10. ما اعتقد إنها من الآي تونز
    ولكن نفس الخيار الي وضحته في الصورة السابقه حددو عليه وجربو !!
    اذا ما ضبط شيلو الخيار بعد كذا وبعد جربو |!!
    وبالأخير تأكدو من هذا الخيار إن مفعل

والحمد الله إن الآي تونز عندك رد مثل ما كان :)

11. نفس الشئ..

مشكور عالمساعدة

12. هممم قاعد افكر بشغله اسويها بالـ ControllerMate .. وهي اني اضيفها غصب على البرنامج ..

والي عرفته الحين ان F7=F19
    F8=F20
    F9=F21

وباذن الله تضبط

13. والله ماشاء الله عليكم ... شرح افضل من رائع لكن الله لايهينكم ممكن توضحون لي ايش الـــ helper اللي المفروض امسحها ؟؟؟؟ انا ما بقى helper في الجهاز ما مسحته هل فيه ملفات معينة لازم امسحها ... تكفون تراني مسافر قريييب وايفوني ما فيه ولا رقم وماني قادر اسوي تزامن

14. مشكلة الكي بورد إنتم أجهزتكم إيش بالضبط ؟؟

ithelove
    ممكن تشرح للأخ عملية حذف الـHelper

15. اذا انت تعاني من نفس المشكله الي صارتلي والله ماني مخيب ضنك ولاكن المشكله راحت لمده نص ساعه ورجعت مره ثانيه ولاكن خلنا نجرب وياك انشالله تضبط

اول شي روح للفايندر بعدين فوق Go
    واكتب الرابط

/System/Library/PrivateFrameworks/MobileDevice.framework/Versions/A

بعدها امسح AppleMobileDeviceHelper.app الي موجوده بلملف

وبعدها توجه للفايندر و Go

/System/Library/Extensions

قم بمسح AppleMobileDevice.kext

وبعدها كخطوه اخيره فايندر Go
    /Library/Receipts
    قم بمسح

AppleMobileDeviceSupport.pkg

بعضها يستوجب عليك ادخال الادمن باسوورد .. بعد الانتهاء امسحهم من التراش وسو رستارت وبعدها نزل الايتونز وان شاء الله يشتغل تمام

16. بالنسبه لي

MacBook 2.4 unibody late 2008

snow leopard 10.6.2

17. الله يكويم على التعب أنا عندي نفس المشاكل بالضبط شلت أي تونز ونصبته يطلعلي الكراش لكن applecation ماتطلع عندي تحت podcasts ولا أستطيع أعملها نقلمن برامج ألأي يفون الى الماك أرجو حل قريب لأن ألأيفون تركته بالبيت ولا كدرت أخذه معاي للعمل ؟؟؟؟؟

18. i the loveشو الأخبار عندك بشرنا وصلت للحل أفيدونا بارك الله فيكم أنا متابعكم لأن نفس المشاكل عندي ؟؟؟؟

19. اخوي الله يعينك وانا ماادري صراحة وش الحل لمشكلتك انت والاخوان .. شكل المشكلة في التحديث الاخير حق السيكورتي في النظام وممكن لا ^ـ^

بس حبيت اقولك ان الايتونز نزل منه نسخة جديدة 9.0.3 جرب تحمله وان شاء الله تنحل مشكلتك

تحياتي

20. صحيح كلام الاخ اليوم تم اصدار فيرجن جديد للايتونز وان شاء الله يحل المشكله الي دوختنا !! باقي مسافات قصيره حتى نهايه التحميل

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...