1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة AppleMobileDeviceHelper crash itunes

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة iTheLove, بتاريخ ‏30-01-2010.

1. يعني أخوي أشيل ألاي تونز وأنصبه الجديد ولا أتبع خطوات appledevicehelper

2. انت الحين سو ابديت للفيرجن الجديد اذا ماضبط وياك سو الخطوات .. اذا كنت تعاني من كراش من ملف AppleMobileDeviceHelper

3. مشكور أحاول وأجرب

4. شصار وياك واذا ماضبطت عطنا screenshot عشان نعرف اذا نفس المشكله او تختلف

5. ماشي أخوي بس أرجع للبيت بس كلي كيف أرفع صورة للموقع

6. شباب انا ثبت الايتونز الجديد وللأسف نفس المشكلة موجودة ؟؟؟؟؟ .... والله تعبت شكلي بحط جائزة للي يلاقي الحل ... اي فوني ما فيه ولا رقم !!!!!؟؟؟

7. والله انا نفسكم بعد ماسويت الابديت صار مضبوط الايتونز .. ولاكن رد ال AMDH يناطط مرا ثانيه هو وكراشه .. بس الحمدلله اني اقدر اسوي سنك .. المشكله احس من الكيبل او من اليو اس بي .. او من قطعه اليو اس بي الي بلايفون .. لاني كنت بالمزرعه اول مره صادفتني هلمشكله .. اتوقع سالفه تراب هههههههه

8. علي فكره أنا لما يأست روحت رايح علي Boot Camp و منزل وندوز 7 و نزلت الأيتونز 9.0.3 و عند المزامنه ظهرت رسالة خطاء و أن الأيتونز لا يستطيع المزامنه و لا أستطيع عمل باك أب و لا جربة علي جهاز دسك توب عليه وتندوز أكس بي و أستطعت أن أعمل مزامنه و ريستوز للأيفون و لا يوجد اي مشكله و هذا التوضيح لتحديد المشكله و حصرها و هي موجوده في نظام الماك و ليس للكابل أو الأيفون أي دخل بهذا الخطاء

و رجاء من الساده الأعضاء المحترفين مراسلة الدعم الفنى بشركة أبل بخصوص ايجاد حل لهذه المشكله لأنها أصبحت عامه أنا حولت من وندوز للماك علشان ده نظام رائع بس مش ممكن علشان أستعمل الأيفون اللي هو من أبل أيل أروح و أستعمل الوندوز و شكرا

9. والله من اليوم تجيني crashs من كل مكان .. حتى الفلاش بلاير الي بلسفاري جاني كراش منه اليوم مدري شسالفه .. الله العالم انها عين هههههههههه .. والله احس انها عين ياشباب من هذاك اليوم بالمزرعه واهو منصدمين من الملتي تاتش والكيبورد وهسوالف وشكلهم سدحوه .. ماكو الا نقرى عليه ههههههههههههههه

10. شباب انتوا جربتوا تشبكون الايفون حقكم مع جهاز ثاني؟ .. اذا نعم هل يشبك طبيعي؟ .. واذا لا جربوا وردوا لنا خبر ^ـ^

لانه ممكن المشكلة في الايفون نفسه مو من الجهاز ..

11. أنا نزلت التحديث الجديد والى حد الان وبدون حسد أوكي أخاف أرجع أشبكه ويطلعلي مرة ثانية

12. أذهب الي هذا المسار /System/Library/PrivateFrameworks/MobileDevice.framework/Versions/A
    بعدها امسح AppleMobileDeviceHelper.app
    و احذف ايضا ملف sync mobile و يكون الحزف عن طريق احد برامج الحذف حتي يحذف جميع الملفات الخاصه بهذه البرامج ثم قم بجذف الأيتونز أيضا و بعد ذلك قم بأعادة تصتيبه من جديد و بعد ذلك أعمل ريسترت للماك و قول بسم الله و شغل الأيتونز و بعد ذلك وصل الأيفون وأن شاء الله سوف يعمل معاك تمام أنا لم أكتب هذا الآ بعد ما جربت علي جهازي و اشتغل تمام الحمد لله

13. لا والله ماجربت ولا ناوي اجرب ماني ناقص تروح الاغاني والبلاوي مره ثانيه بعد .. خله جذي احسن

يالله مبروك مبروك وماشالله عليك .. بس خوفك نفس الي صار فيني .. جرب تشيله وترجع تسوي سنك وان شاء الله محلول

كلها موجوده بالمشاركه ٣٥ والظاهر مانفعت وياه
    http://www.macarabia.net/198788-post35.html

وشكراً علمساعده عمده

14. ب

أنا معاك وكلامك صح و انا عملت كده مرتان و لم ينجح و لكن قمت بمسح فايل اٍسمه syinc mobil له ايقونه عليها سهمان عكس بعض موجود في هذا المسار
    /System/Library/PrivateFrameworks/MobileDevice.framework/Versions/A
    بجوار ملف AppleMobileDeviceHelper.app

15. لا هذي صراحه ماجيتها كلش .. وانا تعبت من هلمشكله مدام انه يسوي سنك خله على راحه يسوي كراشات المهم يسوي سنك للبرامج وهسوالف ...

اذا زهقت بمسح كل شي :mad::embarresment:

16. اخواني انا كنت اعاني من نفس المشكله ، وجدت حل قد ينفع معاكم كما نفع معي :D

جربوا اخواني :

افصل الاي فون من الماك ، اطفي الاي فون ( مش ريستارت ) ، بعدين و الاي فون مسكر اشبكه مع الماك بالكيبل ، و خلي الاي تيونز شغال ( ما تنسى انك تحط صح علىAutomatically sync when this iphone is connected ) قبل ما تشغل الاي فون ، شغل الاي فون الان و راح يعمل sync و backup و راحت الرساله ان شاء الله :)

تحياتي

17. مشكور أخويا كنت فين من زمان بس أنت أنقذتني قبل ما أعمل فورمات للجهاز و أشكرك جزيل الشكر

18. السلام عليكم انا سويت مثل خطواتكم بس طلعتلي مصيبه جديده على حسب الصوره

Screen shot 2010-05-19 at 4.04.12 PM.jpg

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...