1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إستخدم إيميلات Yahoo,Msn,Gmail,Aol عن طريق برنامج Mail الموجود على الماك!!

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Mac Fan Kid, بتاريخ ‏14-09-2007.

1. السلام عليكم أعضاء ماك أرابيا الأعزاء ،،،،،

من البرامج المحملة مسبقا على الماك و التي لم أعطها أي أهتمام هو Mail.app..
    و السبب هو أني لم أجد طريقة مجانية و عملية لإستخدام كل إيميلاتي مع البرنامج،،،

و لكن و أخيرا وجدت الحل!!

إقرأ و إرسل و إحذف إيميلاتك كلها بدون أي برامج أضافية و بدون إستخدام أي متصفح !!
    و هذا يضمن السرعة و السهولة و إمكانية إضافة المرفقات Attachments عن طريق السحب و الإفلات بسهولة..

و الخطوات بالنسبة ل Yahoo! و Msn و Gmail و Aol هي نفسها...
    و بإعتبار أن msn هو الأكثر إستخداما عندنا..فسوف إستخدمه كمثال ::

◆ الخطوة الأساسية::

يجب أن تربط إيميلك بموقع Izy Mail و ذلك بإدخال البيانات في الموقع كما يلي و لمرة واحدة فقط !

◆ ملأ البيانات::

إفتح برنامج Mail و إذهب إلى Preferncess و بعدين إضغط على Accounts و بعدها علامة + في الزاوية السفلى لليسار...و بعدها إتبع الصور::

ملاحظة::
    يمكنك دائما الدخول لبريدك عن طريق المتصفح..

أي سؤال أو إقتراح عندكم..لا تحرموني منه.
    و إن شاء الله تكون إستفدتوا !! :icon_rolleyes:

2. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

اسعد الله مساك ماك فان :)

تدرين لي فتره احوس بـ mail بس ماضبط معي ..

وبديت التطبيق مثل الصور الموجوده بس اللي مالقيتها هي IMAP ..

الله لا يهينك خبرني وين الاقيها ؟

3. مسا الخير =)

4. yes ..

ضبط الحمدلله :)

يعطيك العافيه يا ماك فان ..

لك النجمه الثانيه :)

5. يالله الحمد الله إشتغل D=
    كفاية نجوم..السما فضيت من ذوقك :icon_biggrin:

6. والله انت :msn_nice: يا اخي انا دائما اتابع مشاركاتك الرهيبه
    والله يوفقك لاثراء هذا المنتدى
    بماأنك فنان في الـ MAC ممكن تمر علي موضوعي وتعطيني رئيك يا طيب
    http://macarabia.net/showthread.php?t=3772
    ولك جزيل الشكر

7. شكرا لك على الطريقة لكن هل الموقع izymail يعتبر آمن؟ لأنك إذا سجلت لديهم ينبغي عليك أن تضع اليوزر نيم و الباسوورد الخاصة ببريدك لديهم و هذه ثغرة كبيرة للغاية ..

على فكرة تستطيع أن تستخدم برنامج ميل مع أي ويب ميل بشرط أن يكون الـ POP3 مفعل فيه ، والـ POP3 مفعل مجانيا في بريد GMail وبالنسبة للهوتميل والياهو فهو مفعل فقط في الاشتركات المدفوعة ..

8. ياسلام عليك انت كدا 100%100

9. اهنيك اخوي على الشرح الجميل وفعلا حسافه يكون موجود برنامج رائع مثل هذا ولا نستخدمه لان فيه امكانيات كبيره
    وانا برضوا احب اظم صوتي لاخوي ماجد هل الموقع امن اللي نسجل فيه الايميل والباسورد؟
    وشكرا لك يعطيك الف عافيه

10. يعطيك العافيه اخوي

تحياتي

11. أخي الموقع آمن و الكل بيستخدمه...و لكن ما بنصحك تسجل فيه إذا عندك خرايط بناء سلاح نووي في الإيميل لوول
    ..بالنسبة للgmail بالفعل ما بيلزمه..و حلاوة هذه الطزيقة إنها مجانيا طبعا! :icon_rolleyes:

12. والله شرح ولا اروع يعطيك الف عافيه والى الامام

والله يوفقك

13. تسلم باندوري على الرد،،،و أنت الأروع أكيد :icon_wink:

14. ألف شكر على الموضوع الرائع أخي Mac Fan Kid ..

لكن أخاف من هذه المواقع .. لاسيما أنها قد تستغل في جمع معلومات عن عنوانين الرسائل المرسلة لك مثلاً ..
    أو البريد الإلكتروني الشركات التي تتعامل معها أو سرقة أرقام تسلسلية للبرامج التي اشتريتها ....الخ .. فطالما
    قبلنا بوضع كلمة المرور عندهم .. فإن ذلك كأنه تفويض لهم بدخول بريدي وتصفحه (على كيفيهم) ووقت ما أرادوا ؟؟

ويمكن تبيع هذه الإيميلات بمبالغ بخسة للشركات الوهمية التي تريد تسويق منتجات وعروض وهمية لأكبر عدد
    من الناس حول العالم .. لذا فأني شخصياً لا أنصح باستعمال هذه الطريقة إذا أردت تجنب هذه المشاكل مستقبلاً ..

الحقيقة .. تخلصت من كذا بريد إلكتروني سابق بسبب الكم الهائل من الرسائل التي تأتي إلى دون أن يكون
    ذلك بطلبي .. بسبب الإزعاج فعلاً ..

هناك منتديات عربية على سبيل المثال .. لم أشترك فيها على الإطلاق .. بل لم أعرفها أبداً من قبل ..
    أتفاجأ برسائل تأتيني من منتدى لم أسجل به مطلقاً ولم أمر عليه من قبل أبداً !!!!!!!!!

من أين عرف بريدي الإلكتروني ؟؟؟؟

إما أن يكون قد سجلت في موقع معين .. ليس بالأمين أو هو موقع ضعيف قابل للإختراق ..
    أو ..... تم اختراق بريد إلكتروني لصاحب لي فيه بريدي وبريد زملاء آخرين .. وهكذا تم سرقة العنواين ..الخ

لذا نصيحيتي بأن لا نثق دائماً في أي من هذه المواقع التي تطلب بريدك الإلكتروني .. وخاصة التي تطلب منك
    كتابة بريدك الإلكتروني وكلمة المرور ..

بالتوفيق جميعاً ..

همسة لأخي العزيز Mac Fan Kid .. :icon_wink:
    بعد مداخلتك هذه اصبحت أخاف أن أرسل لك رسالة بالريد الإلكتروني .. ههههههه :icon_biggrin:
    سأكتفي بالخاص .. أو أرسل لك رسالة مع حمام رسايل (الزاجل) وخاصة أنك قريب مني !! :icon_cheesygrin:

15. أخوي عبدالله،،،هذا الموقع ما جالي منه أي مشاكل...و لا أرسلولي إيميل واحد و اللي قالولي عليه هم ناس Professionals...من منتديات Macrumors...يعني أتبعهم و أنا مغمض عيوني...الموقع مشهور بشكل..
    و مش مجرد موقع بسيط يسرق إيميلات العالم ..:icon_rolleyes:

16. شكــــــــــــرا من جد الموضوع مفيد

17. مشكور Mac Fan Kid لكن هل ينفع نشغل الماسنجر الخاص بالياهوو او ال MSN على الماك وهل لها بدائل

18. العفو حبيبي ،،،، موضوعي المثبت (اللينك الأول بالتوقيع) راح تلاقي فيه طلبك مع الشرح و الوصلات :aa_smile:

19. مشالله ...شرح ممتااز وارجوا تثبيت الموضوع ووضع نقاط ترشيح لهذا الاخ ... لانه مميز بكل الاقسام
    اقترح تنصبوه مراقب ....خخخخخ

20. :aa_okik::aa_okik::aa_okik:

نعم انه الاخ المميز Mac Fan Kid دائماً والذي اضم صوتي بترشيحه مراقباً، او مشرفاً.

يلا يا شباب نريد دعم لهذا الاقتراح.. وان كنت اعتقد ان الكل يؤيد هذا الاقتراح.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...