1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

عبقرية Steve Jobs وفريقه.

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة مجلي, بتاريخ ‏14-10-2005.

1. [​IMG]

حقيقةً عبقرية Steve Jobs وفريقه بتستحق وبدون مبالغه عشره من عشره!
    صنعوا الـ ipod ومعه الـ iTunes وأستمروا بالتطوير في زمن قياسي جداً ، وأصبح لهم 84% من سوق الـ mb3's ومازالوا مسيطرين على السوق وحصتهم برتفع أكثر كلما جآئو بجديد في عالم الـ iPod
    والجماعه مش مقصرين كل فتره ونزلوا السوق بفاتنــه جديده تصعب على الكثير مقاومتها .
    تخيل ملايين الـ iPods وملايين التحميل وكل تحميل لإغنيه بدولار ، مش بس كذا أضافوا البث المباشر
    للـ iTunes وطبعاً بإمكانك الإشتراك وكله بقيمته .
    في الأمس قدم المعلم الكبيـر Steve Jobs الـ iPod الجديده والتي شاشتها أوسع قليلاً 2 بوصه ونصف و بإمكانيتها الجديده والمغريه وكذلك قدم الـiTunes الجديد والذي يتناسب معها.
    حيث وإنه بإمكانك تحميل أفلامك الشخصيه وكذلك حلقات تلفزيونيه والأهم من هذا وذاك تحميل فيديو كلبس الأغاني والذي يتم شرآئها وتحميلها من الـ iTune مباشره وبسعر رخيص جداً ) 1.99 $ ( يابلااااااش .....
    وبإمكانك تحميل الحلقه التلفزيونيه بعد بثها بيوم واحد ، يعني زي مابيقل لك إخبط الحديد وهوا ساخن .
    يعني الواحد لما بيشوف حلقه في التلفزيون وعجبته رح ينزلها من دفكان المعلم Steve Jobs وبسعر رخيص ...و الي وقته ماسمحش له يشوف حلقته المفضله لا يزعل ولا شيء ، يروح للـ iTunes وينزلها من هناك وكلها دولارين ياعم ولا تزعل نفسك ............ منتهى الذكاء .
    وكمسك الختام لكل هذا تم تقديم الـ iMAC g5 الجديد والذي أضافوا له الـ iSight وبرنامج ظريف تبعها ، أيضاً ريموت كنترول لبرنامج
    إســمه Front Row ، هذا البرنامج بالفعل بيسهل كثير الإستمتاع بالأغاني والحلقات التي تم تحميلها وكذلك طريقه ظريفه لإستعراض الصور التي بالـ iPhoto وكذلك التحكم بالـ DVD.
    كما قال Robert Iger , CEO - Disney إنها فعلاً خطوه نحوا آفاقاً جديده في عالم التلفزيون حيث أنه بإمكان المشاهد رؤيــة مايحبه على شاشة الـ iPod , أيضاَ أظاف قآئلاً إنها فقط البدايه لمستقبل واسع في هذا المجال وقد بدأها Steve Jobs وفريقه .
    يعني ياشــباب بكره وإلا بعده رح يكون فينا ننزل أفلام سينمائيه كامله من الـ iTunes ..... رح أذكركم !.

إنقــر هفـنــــا وإذهب للصفحه حيث بإمكانك مشاهدة Steve Jobs .

نهـــاركم إشـــطه.

2. رائع رائع رائع جداً أخي مجلي على هذه المشاركة الرائعة

و ألف شكر لك على هذه المعلومات الطازجة والله يجزيك كل خير

شكرا مرة أخرى على هذه المشاركة

3. العفوا يالغالي
    وربنا يجزي الجميع كل خير

4. لا كلام بعد هذا القول

5. تســـلم ياصديقي، وكل سنه وأنته طيب.

6. مشكور مشكور مشكور

7. مشكور ياعمر
    إتفضل إفطر عندي ياعمر ، ترى الفطار اليوم سمك.
    وإلا هذه كمان ممنوعه يا MAC ؟؟

نهركم فــل.

8. مشكور يا خوي مجلي على هذه الدعوة تراها جت بوقتها.

بس في مشكلة وما ني عارف وش اسوي مع استاذي mac تراني اخاف.

منت شفت كيف سجل عليً غياب مع سبق الاصرار.

9. خلاص يا omar خلاص

تراك قطعت قلبي
    هذه المره سماح، بشرط الا تنسوني عند الافطار.
    اخوكم هذه الايام يفطر في المكتب. الشغل كبس علينا.
    همسة في اذن صديقي مجلي: لا طمع omar كثير تراك تندم، وقد اعذر من انذر.

تحيتي
    mac

10. شكرا لك على هذه الأخبار الجميلة ..

11. ياهلا بالأخ ماجدبن سواد، وينك يابن الحلال وأيش أخبارك ياخوي، شهركريم وكل سنه وإنته طيب، والله عاش من شافك.
    عمر ... خلاص أنحلت، أخونا MAC قلبه كبير مثل ما عهدناه.
    نهاركم طيب وشهركم كريم .

12. والله لك وحشة اخي ماجد، ان شاء الله نشوف مشاركاتك الرائعة من جديد والتي افتقدناها كثيراً.

13. والله وبحق هذا الشهر الفضيل انني فرحت كثير بعودة الاخ العزيز ماجد بن سواد. يا هلا بك با اخي.

على فكرة كنت من فترة وضعت سؤال عنكم في هذا المنتدى المبارك.

الحمدلله انك بخير.

اخوي مجلي
    هو لو ماني عارف انه قلب استاذي mac كبير ما كنت طلبت هذا الطلب. يلا بشوفك على الافطار .

14. خلاص إتفقنا ياعمر ... سلاااام .

15. أشكركم يا شباب على هذه الردود الطيبة ، و سامحوني على التقصير معكم في الأيام الماضية ، و اللي يقرأ كلامكم يظن أن سويت شيء ، لا و الله إنما أنا أستفيد و أتعلم منكم و من خبرتكم وفقكم الله ..

فترة بسيطة و أعود لكم ..

أخوكم

16. معاذ الله ان يكون هذا ما قصدناه، وانما يا خوي يا ماجد بن سواد هذه من المحبة.

17. اي والله مثل ما قال اخوي omar

18. اخبار رائعه ...نرجو المزيد

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...