1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

صدور جديد iPhone Os 4.0 Beta 3

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة iGneral, بتاريخ ‏05-05-2010.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

طبعاً كلنا متشوقين للآيفون الجديد القادم -إن كان فعلاً- ونظامه الجديد الذي يحمل الإصدار الرابع ،،

واليوم تكملة لما كتبته سابقاً عن صدور البيتا ٢ للمشغل على الرابط التالي :
    http://www.macarabia.net/ipod-iphone-ipad/27577-صدور-iphone-os-4-0-beta-2-a.html

اليوم أيضاً نندهش بخبر صدور الفترة التجريبيه من iPhone OS 4.0 Beta 3 ..

إليكم الفيديو :

YouTube - iPhone OS 4.0 Beta 3 - Overview and First Look

الاضافات :
    ١. ويدجيت للآيبود -تشغيل الصوتيات- ، بضغط الهوم سكرين مرتين متتاليتين ومن ثم تظهر لك قائمة تعددية المهام كل ماعليك هو السحب من اليسار لليمين !!

٢. أكثر إستقرارية من بيتا ٢

٣.سهولة إقفال البرنامج اللي تشتغل في الخلفية يعني لما تبي تقفل اي برنامج من قائمة تعدد المهام مايحتاج تضغط على كل ايقونه بإستمرار لين يطلع لك الاغلاق .. الان صارت الشغله اسهل بحيث تضغط مطولاً على اي ايقونه في قائمة التعدديه وبتظهر لك الاغلاق لكل البرامج في التعدديه وبمجرد الضغط على اي برنامج يتقفل ..

٤. قفل دوران الشاشه على إتجاه واحد مثلها مثل الايباد .. يعني لما تروح لويدجيت الايبود ستجد زر قفل من هنا تستطيع وضع الشاشه بشكل افقي أو عمودي ..
    تحيتي

2. واوو ما شاء الله ... حلو عليك ...

توافينــا بآخر البيتات على السريع ما شاء الله عليك ..

شكلو البيتا خمسه راح تكـون على نص الشهــر ... عشــان يمديهم يعدلو على اخر شي بعد البيتا الخامســه وينزلوها يا الله

مستنين على احـــــــر من الجمــــــر

3. هههههههههه الله يديم عليك الوناسه يارب وبصراحه النظام الجديد في قمّة الروعه ..

والأحسن من هذا كله إن الآيفون 3GS بكامل خصائصه ..

وكل مالهم يضيفون أشيا رهيبه ..

الله يكثر المطوّرين على شان يطلعون صوتنا لآبل ..

شاكر لك مرورك والله يعدي هالشهر على خير !!

تحيتي

4. ههههههههههههههـ ..
    سبقتني ..
    النت عندي مره تعبان الله ياخذها من جامعة .. :S

كويس من جد تطور حلو .. فيه نقطتين من النقاط الي كنت ناوي ارسلهم عنها حلوهآ تماما ..
    الي هي تسكير البرامج الي تكون مفتوحة بالمالتي تاسكينق ..
    خلوها اسهل من ناحية الغلق .. مو كل برنامج لازم اعلق واسكرهـ ..
    الحين طلعت اسهل ..

الشيء الثاني الي تكلمت عنه الي هو اللاند سكيب ..
    الحين اقدر امنع هالخاصية من الجهاز ..
    والله شي جيد والحمد لله اني ما ارسلت الايميل وكتبته ونسقتهـ ..
    اهم شيء فكرتي الي ابيها بالضبط وصلت لهم ..

صراحة احس انهم قاطين هنا معانا بالمنتدى .. خخخخخ ..

متابع لك يا بطل ..

5. ههههههه ع الجميع يا رب ....

والله لو ما نــزل ايـفون بــروح اطلع ثري جي اس ابيـــــض .......

والله لا اعصب لو ما نــزل ...

6. ماشاء الله عليك عندك حسّ برمجي رهيب هههههههه ..

شـفت يوم إني ما أرسـلت لك روابطهم لاني أنتظر البيتا الثالث على شان أشوف اللي تبيه صار ولالا << أبوووك يالغيره :tongue:

هههههه يعني أبي أوصـل لك إن حتى أنا عندي حسّ برمجي هههههههه ..

عموماً الحمدلله صدق إن صار حاجه كنا نحتاجها ..

يعني فعلاً إغلاق البرامج في الخلفيه صار أفضـل وأسهل من قبل وأكثر مرونه مثـل ما تفضـلت ..

واللاند سكيب الآن صار مفعّل ، وأتوقع والعلم عند الله << دايم توّقعاتي تجي بمكانها << ياششششيخ هههههه

أتوقع إن الايفون القادم بإذن الله بيكون فيه خاصيّه السيناسور على شاشة الهوم سكرين يعني مثله مثل الايباد يعني وإنت على صفحه البرامج اللي على الجهاز تميّل الجهاز أي جهه بتنقلب كل البرامج على نفس الجهه اللي وجهت الجهاز له << أحسّكم إنلحستوا ههههههههههه .. بس أكييد فهمتوني صح

أشكرك أخوي الغالي على تواصـلك ..

كما أتشـرف بمتابعتك لي ..

وردك مقتبسه من موضوعي السابق بيتا 2 وهذا اللي قلته إنرسـل لمطورين أبل بدون ماتضبط ولا غيره << يعني بيقول لك إنه هو اللي موصل لهم المعلومات ههههههههههه ..

تحيتي

7. ههههههه حياك الله أخوي وأشكرك على التواصـل المستمر ..

لا أبشـرك خذها من عندي بيكون هناك آيفون جديد .. وبعطيك كم سر << مُصّر إنه واسطه وإن عنده حسّ برمجي ههههههههههه

إنه بيكون هناك آيفون جديد وبيصوّر بتقنيّه الـHD عاليّه الوضوح ..

وبيكون يقبل ملفات الفيديو HD بعد ..

والوعد إم حليبان << هههههههههه

تحيتي

8. تحديث حلو
    منوين اقدر انزله ؟

9. واخيرا نزلته ع الايفون ..
    نزلته وقفل وحاله والخ .. لانو ما توقعت بيقول انو لازم تدفع ٩٩ دولار
    فـاضطريت ادفع والخ ..
    بس قالوا لي انتظر من ٢٤ - ٤٨ ساعه لانو لما نزلته من غير ما تفعل الـ UDID
    سوو على جهازي زي الحظر ..
    ف قالوا جرب بعد ٢٤ ساعه او ٤٨ !
    مره متحمس اجربه !

10. أنصحك ماتحمّله الحين إنتظر لين يعلنون عنه بشكل رسمي لأن النسخه الحاليه هي للمطورين وتعتبر نسخه تجريبيه غير كامله !!

أنتظر لين مؤتمر أبل الجاي ..

وراح تقدر بعدها تنزله بكل سهوله وبدون مشاكل ..

تحيتي

11. أشكرك جداً وإلخ .. هههههههههه

ماشاء الله عليك متحمّس بالحيل ..

طيب هو قيمته 7 دولار أمريكي مثـل مابحثت وتطقست عنه إنه بسبعه دولار مو 99 دولار !!

عموماً ياليت تعطينا كم فيديو بأسم المنتدى بعد ما يرفعون عنك الحظر ..

ومشتاقين لتجربتك ..

منتظرينك ..

تحيتي

12. الي يبغا يحمل السوفتوير اي جينيرال لازم يكــون مشترك مـع المطورين بـ 99 دولار ... ولا ما رح يقدر يستعمل الجهـاز ...

والاشتـراك 99 دولار لكل سنـه .. بس المشكله الي زي وجيهنا مو حق تطوير ... ودنـا نشوف وبس D: ...

اجـــل تضـمـن لي ايـفـون جــديد ... انا عن نفسي بــــعـــت ايفـوني 3G سطعشر قيـقا ... وجـآب لي سعـر حلووو مع اني مستخدمـه سنتين الا .. يمسـك السعـر والله ...

واملي انـه ينزل ايفــون جديد وشكلي بوصي واحـد يجيب لي هـــوا اول ما ينـزل ... واذا ما نزل مالها الا ثري جي اس ابيض ...!

ونستحـمل ........................!!

13. الله يعطيك العافيه على الاضاحات ..

عادة الايفون ينزل بعد مايعلنون عنه يا بـ خمس شهور او سته بالكثير وانا عن نفسي افضل انتظر موبايلي لعدة اسباب اولها مفتوح رسمي وبعدين ضمان ولما تشتريه من عندهم بيعطونك باقات انترنت شهري والسعر مناسب ومعتدل جداً

عموماً الله يوفقك .. ومشكور لتعقيبك ..

تحيتي

14. والله كلـنـآ ودنـآ موبايلي .... بس بتصير اخــر وآحد معـآك الجهـآز ....

قـهــرر والله المفروض يجي عندنـآ اول بعدين ينــزل في امريكـآ .. ولا مو ؟

ع العـمـوم انا احس اني راح افقد اعصـــابي واشتري 3GS .. هــع

15. ههههههههههههههههه ..

شوف نصيحتي لك لا تآخذ حاجه وإنت تدري إن فيه شي أحدث منه بينزل بعد كم شهر ..

يقول لك في العجله الندامه وإنت لا تستعجل على شان ماتندم بعدين يمكن يكون الجهاز الجديد غير الشكل المختلف فيه مواصفات إنت كنت تنتظرها ولو مستعجل إنتظر الجديد ينزل واطلبه من اي أحد في امريكا يشتريه لك ويجيبه لك عن طريق اي وكالة شحن ..

بالتوفيق

16. بس سمعت سمعه جديده انو الاصدار الرابع بيكون مفتوح على حسب ماسمعت عقدهم مع شركه AT&T انتهى ويقدرو الان ينشرو الاصدارات ويكون مفتوح لاي شبكه بالعالم

سمعت وماادري هل هو صح ام خطأ

17. والله يا أخي الكريم إستفسارك يحتاج له بحث وتقصيّ ..

لكن المعروف إن آبل أول ما أبتدت فكرة الآيفون كانت منطلقه بالتعاون مع AT&T ولذلك سوت عقد إحتكار معاها .. واللي سمعته كأنها المده على مدى طويل نسبياً ..

وكما ورد أيضاً إن الآيفون بيكون له مشغل ثاني في الولاية المتحده الأمريكيه وعلى ما أعتقد هي شركه أورنج ستقوم بتوزيعه إعتباراً من الآيفون القادم ..

كل هذا لا يهمنا كمجتمع عربي ، لكن لو كان مثـل ماتفضـلت إنه بيكون مفتوح على كل الشرايح في جميع أنحاء العالم هذي نقطه مبهمه ولا سمعت بها إطلاقاً ..

عموماً كلها شائعات لا تثبت صحتها إلا مع الخبر اللي تعلنه آبل بشكل رسمي ..

مشكور أخوي على تعقيبك ..

تحيتي

18. والله قهــررر يجي الايفــون مقفل ... ليش الحركـــة الوسخـــه دي ؟؟؟

ما تخلو النـــاس تفرح بالايفـــون يخرب بيتكم ....

ع العمـوم انا قربت اعصب ... ويقول المثل في التأني الندامه وفي العجلة السلامـه ....

بس لازم يكـون شكل الايفون مو كووذآ لازم يتغير ولا بأخذ ابيــــض ... == مطيّح مع الابيض

19. هههههههه يحمد ربه ستيف جوبز إني في السعوديه ماني في أمريكا ولا كان توطيته لين قال آه هههههههههه على هالإستراتيجيات اللي يحطّها ..

مشكلته ستيف جوبز مدير تنفيذي يعني ماله في البرمجيات مثل مانشوف الصور اللي كانت له قبل أكثر من 25 سنه يوم كانوا في الكراج هو مع ستيف وزنك نلاحظ وزنك هو اللي يبرمج ويعمل وبالمقابل نرى ستيف جوبز بنظراته المعتاده لكن بشعر أطول وأكثر نسبياً < يعني دقيق في الوصف هههههههه

نلاحظ ستيف جوبز فقط مُشرف فقط وليس مبرمج ومع ذلك نشوفه يتدخل في إستراتيجيات البرمجه ههههههههههه ياخي فكّ عنا شويتين .. هههههه

ولكن هناك نواحي كثيرة صراحه في هالإستراتيجيه إنه يكون محتكر لشركة إتصال واحده .. والدواعي كثيره وأهمها يكون الجهاز أكثر فاعليه مع الشريحه المرّكب عليه .. وقيس على ذلك الباقي ..

وبالنسـبه للشـكل يُقال ورّكز على كلمة يُقال إنه سيكون بشكل مغاير تماماً لما هو عليّه الآن مع إني أشك في هالكلام أتوّقع بيكون نفس الشكل الموجود حالياً لكن مع إضافات كـ head cam , 5 MP cam , 1 GB hz لأن الشكل الحالي له نكهته الخاصّه وخاصةً كما هي المنتشـره في الاب ستور ..!!

عموماً ننتظر باقي على الإعلان عنه أقل من شهر .. شرفني تواصـلك ..

تحيتي

20. ستيف هذا ملقوف الله يهديه ... يبعدين يعني موبايلي لما تركبها ع الايفون تفرق معاك الامور ... عن زين والاتصالات ... كلها محصله بعضها ..

عموما حاول تهدي اعصابك على ستيف لا يتعور بعدين ترا مافي ايفون جديد ...

وشكررآآن ع التفااعــــل

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...