صدور جديد iPhone Os 4.0 Beta 3

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#21
ستيف هذا ملقوف الله يهديه ... يبعدين يعني موبايلي لما تركبها ع الايفون تفرق معاك الامور ... عن زين والاتصالات ... كلها محصله بعضها ..

عموما حاول تهدي اعصابك على ستيف لا يتعور بعدين ترا مافي ايفون جديد ...

وشكررآآن ع التفااعــــل
واللي فيه عِرق عربي لازم يصـير ملقوف :p

وحياك الله أخوي وشرفتنا بهالكم من التعقيبات الظريفه ..

شكراً لتواجدك المستمر ..

وبالنسـبه لـ شكراً لتفاعلي .. ترا الموضوع أنا أللي كاتبه يعني حقي هههههههه أكييد بتفاعل معاه وبنتأكسد بعد هههههههههه

تحيتي
 

Mazooy

عضوية ذهبية
25-06-2008
364
0
127
27
www.Mazooy.com
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#23
يا ناااااس انا اموت اعرف وش المغزى من حركه الـ sim card لازم اطلعها بالدبوس حقهم !!!!
بالله تتذكرون الايفون الاول 2g ما كان يجيه معاد بوس كنت احاول افتحه بالابره ومرات تدخل بيدي بالغلط وحاله !! بس ليش ؟؟؟؟؟ اكيد في مغزى ؟؟؟؟
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#25
يا ناااااس انا اموت اعرف وش المغزى من حركه الـ sim card لازم اطلعها بالدبوس حقهم !!!!
بالله تتذكرون الايفون الاول 2g ما كان يجيه معاد بوس كنت احاول افتحه بالابره ومرات تدخل بيدي بالغلط وحاله !! بس ليش ؟؟؟؟؟ اكيد في مغزى ؟؟؟؟
ههههههه الله يعينك وبسم الله على صوابعك وبالنسـبة للكلمة اللي كاتبها أنت اللي أنا لونتها لك باللون الأحمر تراها كلمه إنحراف ههههههههه ..

وتراك طلعت عن مسار الموضوع يالحبيب الموضوع يتكلم عن نظام تشغيل الايفون وليس جهاز الايفون ..

وإنتوا بس كذا كلكم يالعرب تحبون تتكلمون عن كل حاجه في كل حاجه وفي أي حاجه << أعصابك :p

عموماً موضوعنا لا يمّت بصـلة باللي ذكرت أخوي ..

شاكر لك مرورك ..

تحيتي
 

Mazooy

عضوية ذهبية
25-06-2008
364
0
127
27
www.Mazooy.com
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#26
اوك بتكلم عن الموضوع بما اني جربت الفيرجن ٤ بيتا ٣
بصراحه انا افضل الفيرجن ٣.١.٣ بكثير
ياخي صار الجهاز مره مضغوط كل زر وله شي يعني تحس صار مره زحمه !! بزياده يعني مره معبينه
جربته تقريبا ٣ ايام .. ومن جد انا افكر ارجع انزل الـ ٣.١.٣  

واي سؤال عن النظام انا حاظر
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#27
اوك بتكلم عن الموضوع بما اني جربت الفيرجن ٤ بيتا ٣
بصراحه انا افضل الفيرجن ٣.١.٣ بكثير
ياخي صار الجهاز مره مضغوط كل زر وله شي يعني تحس صار مره زحمه !! بزياده يعني مره معبينه
جربته تقريبا ٣ ايام .. ومن جد انا افكر ارجع انزل الـ ٣.١.٣

واي سؤال عن النظام انا حاظر
إممم .. وجهة نظر ولازم نحترّمها .. لكن لو كان العيب فقط فيما ذكرته أللي هو أن لكل زر له شـي وإنه صار مزحوم بالمميزات يمكن شوي فيها عتب ياصديقي =) ..

ولا تعودتوا على الآيفون الصخره أو الحجره اللي أول ماطلع الآيفون مثـلوه بهالتمثيـل إنه غالي بجودة عاليّه لكن بالمقابل بقليل من المواصفات !!

بالعكس أنا أشوف ترتيب المميّزات وزحمتها مثـل ماتفضـلت به أخي الكريم ماهي إلا نقله نوّعيه لعالم آيفون مابقول عالم الأجهزة الكفيّه ومثل مايقولون :((لـ حاجة في نفس يعقوب)) ..

الآيفون مع الإصدار التشغيل الجديد بات أكثر جماليّه ..

عجباً كنت أرى الآيفون قبل 5 شهور من الآن جميلاً جداً وهو بالإصدار 3.0 بخلفيته السوداء وبالدوك الـ2D وكنت أتأمله بحنان ..

لكن والله العلي العظيم ما أن ظهر نظام التشغيل 4.0 وبخلفيته الجميله وبالدوك الـ3D حسيت بفرق شاسع !! حسيت إن الآيفون الذي يحمل نظام 3.0 كأنه من العصـر الحجري شكله بشع جداً جداً ..

أنا لا أعلم هل آبل قبـل أن تشـرع في دخول شي جديد بتقديم أجهزه أو نظمه جديده تستشير أطباء نفسيين ، وتدرس الحالات النفسيّه !!

فعلاً مجرّد تحديث يتغيّر الجهاز بأكمله ..

أرجع وأقول لكلاً وجهة نظره وفيها إحتماليّه الصواب والخطأ وإحتماليّة التأييد والرفض .. وأنا أقول ومن وجهة نظري آبل الآن تتجه نحو رغبات المستهلك وأصـبحت تمارس مايُقال عنه "أخبرني عماتريد أصنع لك ماتريد" نوعاً ما ..

ونتمنى أن آبل في أجهزتها الكفيّه أو الذكيّه كما تُسمى أن تسعى سعيها للحصول على أكبر قدر من المستهلكين ..

أشكرك لك تواصـلك ..

وياليت تنزل لنا فيديو عربي لنفتخر بعروبتنا وبإسم المنتدى عن جوله مفصّله عن المميزات الجديدة وعن المحتويات بلسانك العربي ..

أتمنى لك التوفيق والسداد ..

تحيتي
 

Mazooy

عضوية ذهبية
25-06-2008
364
0
127
27
www.Mazooy.com
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#28
لا من ناحيه الشكل رووووووووووووووووووعه الدوك صار احلى ،، بعض الايقونات تغيرت مثل الاله الحاسبه والرسائل صارت اخضر بزياده <-- شديد الملاحظه
غير هذا البحث بالرسائل هذا الشي في بالي من زمان والحمدلله حطوه ..
بس ياخي مثلا زي الملتيتاسكنغ ... غبي بصراحه ومسوي زحمه ! يعني المفروض لما العب لعبه واطفيها ! المفروض لما ارجع لها الاقيه شغله مو ترجع تنعاد من الاول ! وش الفايده اجل ؟
وبالنسبه للايبود كنترول اول كان احلي بكثير .. ثاني شي زر الانتقال السريع للايبود اختفا وانا كنت مره اقدره ! ..
طريقه حفظ الفديو ما ادري لما اسجل فديو واحط ستوب واروح علي طول اعرضه يقول لي سيفنغ فديو !! هذه شفتها علي هالنسخه بس هل ٣.١.٣ يسوي كذا ياليت تجرب ؟ لانو اول مره اشوفها بصراحه وشفتها بكذا فديو ع اليوتوب للي يستخدمون ٤.٠
همممم احلي شي بالموضوع مسآله الخلفيات فكه ازمه اف طفشت من السوده !!!!! من جد والدوك الغبي هذاك .. الدوك الجديد احلى بكثير

فـ ما احس انو سوى شي هالفيرجن علي صجته !! اشياء تافه نوعا ما ! :/

انت لما تجربه بتقول نفس كلامي لانو انا قبل ما اجربه كنت منبهر بالفديوات وطريقه العرض و و و و وو بس لما جربت مو مره !!!!!

ايه ونسيت عمليه الفولدر مثلا للغيمز !! ابدا مو عمليه اتعب وانا انقلهم بالفولدر لاني لما اسحب اللعبه تتحرك اماكن الالعاب واتعب وانا الاحق الفولدر !! ياريت يضبطون هالشي !
 

Mazooy

عضوية ذهبية
25-06-2008
364
0
127
27
www.Mazooy.com
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#29
الحين جهزت عدتي بسجل فديو واوريكم انشالله
 

Zerocold

عضوية ذهبية
05-09-2008
513
1
0
Edmond, Oklahoma, United States
www.google.com
مستخدم للماك منذ
2009
هل انتقلت من PC
نعم
#30
ياجماعه يمكن تقدرو تتحكم بكل شي من الاوبشنز مو معقول ابل تسوي شي وماتفكر بالشي الاخر

انا شفت المؤتمر وقالو انو تقدرو تتحكمو بكل شي
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#31
لا من ناحيه الشكل رووووووووووووووووووعه الدوك صار احلى ،، بعض الايقونات تغيرت مثل الاله الحاسبه والرسائل صارت اخضر بزياده <-- شديد الملاحظه
غير هذا البحث بالرسائل هذا الشي في بالي من زمان والحمدلله حطوه ..
بس ياخي مثلا زي الملتيتاسكنغ ... غبي بصراحه ومسوي زحمه ! يعني المفروض لما العب لعبه واطفيها ! المفروض لما ارجع لها الاقيه شغله مو ترجع تنعاد من الاول ! وش الفايده اجل ؟
وبالنسبه للايبود كنترول اول كان احلي بكثير .. ثاني شي زر الانتقال السريع للايبود اختفا وانا كنت مره اقدره ! ..
طريقه حفظ الفديو ما ادري لما اسجل فديو واحط ستوب واروح علي طول اعرضه يقول لي سيفنغ فديو !! هذه شفتها علي هالنسخه بس هل ٣.١.٣ يسوي كذا ياليت تجرب ؟ لانو اول مره اشوفها بصراحه وشفتها بكذا فديو ع اليوتوب للي يستخدمون ٤.٠
همممم احلي شي بالموضوع مسآله الخلفيات فكه ازمه اف طفشت من السوده !!!!! من جد والدوك الغبي هذاك .. الدوك الجديد احلى بكثير

فـ ما احس انو سوى شي هالفيرجن علي صجته !! اشياء تافه نوعا ما ! :/

انت لما تجربه بتقول نفس كلامي لانو انا قبل ما اجربه كنت منبهر بالفديوات وطريقه العرض و و و و وو بس لما جربت مو مره !!!!!

ايه ونسيت عمليه الفولدر مثلا للغيمز !! ابدا مو عمليه اتعب وانا انقلهم بالفولدر لاني لما اسحب اللعبه تتحرك اماكن الالعاب واتعب وانا الاحق الفولدر !! ياريت يضبطون هالشي !
الله يعطيك العافية على هالإثراءات الجميله ..

إعذرني لا أستطيع أن أجرّب نظام 3.0 أو أنْ أطوّر إلى 4.0 لأنني وبكل بسـاطه .. **معلومه جانبيّه :-
لم أمتلك الآيفون حتى الآن !! لكني أبحث وبشكل مستمر وهستيري عن كل المعلومات المتعلّقه بالآيفون لأني ويبدو لي سوف أضم في جعبتي خلال السنة -بمشيئة الله- جهازين لشركتين من أكبر الشركات المتنافسه فيما بينها .. iPhone 2010 , Nexus One

عموماً أشكرك لك إثراءاتك الجميله بحق ..

وبخصوص النسخه 4.0 هي حتى الآن نسخه للمطوّرين فـ من باب أولى أن تكون فيها عيوب طفيفه سوفَ يتفادونها في النسخه النهائيّة بإذن الله أو في تحديثات لاحقه ..

ولكن مبديئاً خاصيّة الفولدر هي خاصيّه محتاجه أو مُلحّه خاصة في سوق البرامج الزاخم بالبرامج الكثيـرة التي تربوا عن الـ170 ألف تطبيق لجميع شرائح المجتمّع "ولكل شيء" كما تكتب آبل في موقعها بخصوص الأب ستور ..

ألا توافقني الرأي ..؟!
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#32
الحين جهزت عدتي بسجل فديو واوريكم انشالله
على القوّه والله يعطيك العافيه ولا تنسى تنوّه عن الحاجات اللي "تتعبك" كما قلت في ردك السابق عن الفولدر ..

وأيضاً تكلم بكل حياديه على شان نعرف بالضـبط إنطباعك عن نظام تشغيل الآيفون ..

تكلم عن العيوب قبل المميّزات .. وأيضاً لا تهمل المميزات الجديده فهي لُب التصوير ..

شاكرين لك ومنتظرين بشغف إستعراضك للنظام الجديد ..

تحيتي
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#33
ياجماعه يمكن تقدرو تتحكم بكل شي من الاوبشنز مو معقول ابل تسوي شي وماتفكر بالشي الاخر

انا شفت المؤتمر وقالو انو تقدرو تتحكمو بكل شي
لم أفهم ماترمي إليه !!

لكن فهمت من ردك مجازاً .. تقصد أن آبل قالت في المؤتمر أنْكَ تستطيع التحكمّ بالخيارات المقدّمه للمطورين !!

ياليت تفصـيل عن ما تنوي السؤال عنه مع الرجاء أن تشـرب -جغماً- من كأس عصيـر الفراوله الفريش كيّ تهدأ أعصابك وبالتالي نستطيع فهم مغزى كلامك =) ..

شكراً صديقي على المرور والتعقيب ..

تحيتي
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#34
اوما جغمـآ ... انا ما اقدر ع اللغه ...

الموهيم شكــرن ع التفاعل ... والله اني كنت بقول كأنو الموضوع حقي ...

بعدين لا تسوي زحمـه ترا ما خلّا الموضوع زاحــف الا انـــآ D:

ترا والله لا امسح ردودي ===== بدا يمنمن عليك :D

ههههههههه بعدين بلا لغه عربيه :/ صاير كوكتيل ... شويه جغما وشويه الفراوله الفريش وشويتين مجازاً ...

اتعب انــا P;
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#35
اوما جغمـآ ... انا ما اقدر ع اللغه ...

الموهيم شكــرن ع التفاعل ... والله اني كنت بقول كأنو الموضوع حقي ...

بعدين لا تسوي زحمـه ترا ما خلّا الموضوع زاحــف الا انـــآ D:

ترا والله لا امسح ردودي ===== بدا يمنمن عليك :D

ههههههههه بعدين بلا لغه عربيه :/ صاير كوكتيل ... شويه جغما وشويه الفراوله الفريش وشويتين مجازاً ...

اتعب انــا P;

ههههههه إنت ماتدري إن أبو الأسود الدؤلي نسيبي ههههههه ومحدّ علمه على النقاط إلا أنا ولا هو من جنبها في هالمجال ههههههه ..

ههههههه ياخي وإنت بس حاط دوبك بدوبي ياخي خلني أعيش جوّي تراي أفكر أصـير مقدّم أسواق الأسهم < ششششدخل ههههههه ..

شوي بتلقاني أتكلم فرنسي على ألماني يعني لا تحارشني لا تطلع العفاريت وأقعد أتكلم عبري هههههههههههه أتهوّر على طول ..

وشوف منك لوووه كل واحد عينه على الموضوع ولا يكثر فلسفـه << ماتلاحظ إنه يبي مخرج لأنك أحرجته هههههه ..

هههههههههه ولا تتعب ترا الموضوع بدونك مايسوى كأنها الكيكه بدون دريم ويب هههههههههه .. وبعدين حلاوة الموضوع بالسكر أللي فيه وأنت سكر أبو 10 كيلو مع عرض خاصّ (مربى بالبطيخ) :p

يشرفني تواجدك المتواصـل وتعقيباتك خفيفة الظل ..

لا تحرمنا تواصـلك ..

تحيتي
 

BinSabbar

عضوية ذهبية
03-10-2008
199
0
0
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#36
ميزهـ جديدهـ اضافوهآ للآيفون ..
وتحدثت عنها بالموضوع السابق الي هي ..

الملاحظة الثالثة:
تطوير التصحيح والتدقيق الاملائي .. ع الاقل للغة الانجليزية .. يعني يا ليت يكون اكثر سلاسة وسهولة وتنوع من الي موجود الحين ..
الحين صار زي الآيبآد ..

الله لو يكملون الجميل ويفكونا من مشكلة اخفاء الكيبورد ..
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#37
ميزهـ جديدهـ اضافوهآ للآيفون ..
وتحدثت عنها بالموضوع السابق الي هي ..



الحين صار زي الآيبآد ..

الله لو يكملون الجميل ويفكونا من مشكلة اخفاء الكيبورد ..


أشكرك يالغالي على الإلتفاته ..

وإن شاء الله يحلون مشكلة إختفاء الكيبورد ..

أشكرك على التعقيب ..

تحيتي
 

Mazooy

عضوية ذهبية
25-06-2008
364
0
127
27
www.Mazooy.com
مستخدم للماك منذ
2006
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
#38
احس مره سهله !!!! يسوونها ..
يعني لما تهز الجوال يختفي الكيبورد
لانو هز الايفون بالرسايل يسوي تراجع .. احس ماله اي داعي ..
يعني مفروض يكون اخفاء الكيبورد افضل بكثير



واصحح كلامي .. الفيرجن ٤ رووووووووووووعه !!! بدأ يعجبني الوضع مرررره مره مره ..
 

mzoon

عضوية ذهبية
21-08-2008
1,154
1
0
Riyadh
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
لا
#39
هههههههههههه ... والله يا اني جبتها لك في الصميم ...

قلت لك ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو .. بس انتا عاد مدري كيف لانو ليش ...

الموهيم انا قرفـــاان دحين ... يعني الرد مدري كيف لانو ليش ...

ليا رد ثــاني لما ارووق .. كان عندي اختبار كيميا اليوم الثلثا واختبار ادب .. ونمـت وحطيت منبه .. كل ما دق احط غفوه الى ما حطيت ستوب ... وراحت النومـه ...

فـ ما درست .. فـ لازم ما اروح المطرسـه عشان ما انلعن هيناك .. :D يقول المثل ابعد عن الشر يا عمري وغنيلو .. بغيب وبقول لهم امس كان في غبار وانا عندي حساسيه يا حياتي على انا :D

برب
 

iGneral

عضوية ذهبية
20-08-2008
720
1
317
الدمام
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#40
احس مره سهله !!!! يسوونها ..
يعني لما تهز الجوال يختفي الكيبورد
لانو هز الايفون بالرسايل يسوي تراجع .. احس ماله اي داعي ..
يعني مفروض يكون اخفاء الكيبورد افضل بكثير



واصحح كلامي .. الفيرجن ٤ رووووووووووووعه !!! بدأ يعجبني الوضع مرررره مره مره ..

هلا وغلا ..

والله هالافكار المفروض توصل للمطوّرين بأي شكل من الاشكال ..

وبالمناسبة وين الفيديو اللي وعدتنا فيه !!

مشكور على تواصلك .. وفعلاً الفيرجن القادم مذهل بكل المقاييس ..

تحيتي