1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

بيع وصلة Mini HDMI للبيع

الموضوع في 'البيع' بواسطة yazid, بتاريخ ‏23-08-2010.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

أخواني حبيت اقدم لكم وصلة للوضوح العالي بالفيديو على الشاشات الخارجية والتلفزيونات والبروجكتورات ..
    Mini Display Port to HDMI Adapter

• الوصلة وظيفتها التحويل من المنفذ الصغير بالجهاز الى منفذ HD
    • الوصلة جديدة ولم تستخدم ابداً بتغليفها من المصنع
    • وصل الوصلة بالجهاز من منفذ الــ ( Mini Display ) وإشبك كيبل الـ HD ووصل مباشرة بالـ TV، او بالـ Monitor ، او الـ Projector .
    • الوصلة متوافقة مع جميع الاجهزة الجديدة من الــ ( الـــ Macbook ، والــ Macbook pro ، والـ Mac Air ) * * اذا كان متواجد منفذ الــ( Mini Display) وهو موجود بالصورة فوق اللابتوب

• ملحوظة : الرجاء قبل الشراء التأكد من وجود المنفذ المذكور والموجود بالصور**
    • سعر الوصلة بالسوق ١٥٠ /١٤٩ ريال جديدة ( وهذي الوصلة المعروضة جديدة بـ ١١٠) وفر ١/٣ فلوسك
    • وطول الوصلة ١٠ انش ( قصيرة جداً وما تآخذ مساحة )
    • المتوفر لدي حالياً عدد وصلة واحدة وبعد البيع اللي يبي يطلب مني والبي الطلب ان شاء الله.

الملفات المرفقة:

2. طيب ابي الوصله اللي تشتغل علي الماك بوك يوني بدي

اذا مو جوده عندك انا شراي

ويعطيك الف الف عافيه

3. طيب يحول ع التلفزيون ؟؟

4. أخوي امير الليل مشكور على مرورك وتشريفك موضوعي بس انا ما اعرف اي اصدار عندك بالضبط

ع العموم حبيت اشكرك على تنبيهك لي بغلطي (( الصورة MiniDisplay 4 )) هذي الصورة غلط هذي الوصلة القديمة اما اللي انا عارضها هي اللي تشوفها بباقي الصور اللي بالكيس وهذي الصورة الجديدة المرفقة هي الصورة اللي عندي بس ما فكيتها من الكيس عشان ما يخرب العرض ( الوصلة جديدة ) وهذي الصورة الجديدة حطيتها الحين

وتقبل تحياتي..

الملفات المرفقة:

5. ايه اخوي ابو ناصر هو هذي وظيفته الاساسية انه يحول من اللاب توب على التلفزيون

6. اذا كذا اوكي ممكن ترسلي رقمك او ايميلك؟/

7. yazid
    0508 12 12 21

8. السلام عليكم

اخوي يزيد , سؤالي هل تعمل الوصلة على نقل الصورة فقط أم نقل الصورة والصوت ؟

علماً بأن جهازي ماك بوك برو الجيل الأخير 2010

9. أخوي للصراحة انا ما جربت الوصلة الجديدة HD بس انا جربت الوصلة القديمة والوصلة القديمة كان يبيلها سلك إضافي اللي هو للصوت

ووصلة الــ HD كمان اتوقع انها نفس الكلام (( بالنهاية الشغلة توقع وانا ما جربت )) بس نقول بأسوأ الاحوال انها طلعت كل وصلة منفصلة عن الثانية تقدر تشتري وصلة الصوت بــ ٥ ريال من اي مكان.

واتمنى انك فهمت كلامي او مقصدي من الكلام

اما من ناحية انها تشتغل على جهازك >> فهي الوصلة الجديدة تتركب وتشتغل على جهازك ١٠٠٪

10. اخوي يزيد انا ابي وحدة شلون اتواصل معك

وشكرا لك

11. أخوي اذا تبي لك وحدة اتصل فيني هذا رقمي 21 12 12 0508

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...