1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

خبر يسوى ١٠٠٠ ريال لاصحاب الماك غير المعرب (لوحة مفاتيح انقليزي)

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة hius, بتاريخ ‏22-09-2010.

1. اشتريت قبل ستة شهور ماكبوك برو MacBook Pro من محل الكترو في السعودية عليه عرض ومعرب تعريب امريكي مو مثل اللي عند الوكيل حاسبات العرب
    بعد كم شهر انقلع زر واحد وحاولت اصلحه بس ما ضبط
    حاولت اصلحه عند حاسبات العرب بس قالو هذا موب تعريبنا يعني اطلب الله
    بالصدفة مريت متجر ابل Apple Store (ابل ستور) في كوبلي في بوسطن الامريكية عشان اصلح الدي في دي درايفر DVD Drives وقلت لهم شيكو على الزر ولا عليكم امر اذا تقدرون تثبتونه؟
    قالو ابشر
    وغيرو لي الدرايفر والشاشة (وانا ما طلبتهم) وغيرو لي السطح كامل بما فيه لوحة المفاتيح العربي الاصلي مثل اللي عند حاسبات العرب في السعودية (قولو ماشالله)
    المهم تفاجأت بان لوحة المفاتيح جديد وبدون ما يطلبون مني سنت واحد

أخوكم، اللي هو انا، ما صدق خبر وقاللهم فيه بعد جهاز ماكبوك برو لزوجتي اشتريناه من عندكم بس انقليزي كامل اذا تقدرون تغيرونه عربي
    دقو صدورهم وقالو بسيطة عندنا، وغيرو لوحة مفاتيح عربي اصلي جديد ببلاش في نفس اليوم

مالكم بالطويلة
    الكثير منا يشتري ماكبوك من خارج الدول العربية ثم يواجه صعوبة في الحصول على لوحة مفاتيح عربي انقليزي
    الحين، ويمكن منذ مبطي، ياعزيزي العربي تقدر تغير لوحة مفاتيح عربي في امريكا بدون ما تدفع شي
    ولعلمكم في السعودية حاسبات العرب يغيره لك ب ١٤٠٠ ريال
    وفي محل اسمه اي تك يحفر على الازرار ب٤٠٠ ريال ويخرب ام الدنيا
    في امريكا يشمله الضمان وببلاش واصلي
    ويغير لك اي لغة تبي

اترك لكم التعليق على وكلاء الماركات العالمية في الدول العربية

2. أنا ماأقول للوكلاء إلا أنهم وحش ناهم يسحبو فلوسك ويخلوك على الصفر

3. الله يخليك اخي يعني لو اروح لفرعهم اللي بمنهاتن واقولهم يغيرو لي لوحة المفاتيح keyboard (الكييورد) بس يكون عربي وانجلش بينفع؟

وها يكون كمان يكون بضوء تحتهم^..^

4. طيب هذي الحقيقه.....
    جميع التجار كذا يستغلون الشعب بدل مايقفون معهم..

بس مجرد دليل الاخ hius

اترك هذي المصيبه اللي يشترون شماغ جفنشي من انقلتر ٣٠ ريال ويبعونه عندنا ٣١٠ ريال ..

ليش وين حماية المستهلك وين وين وين ...

الله المستعان

5. عجبتني دقوا صدورهم ابل ماعليهم راعين فزعه واجب<< D:

شكرا لك للمشاركتنا الخبر والتجربه..

يعطيك العافيه يارب..

اما
    الله المستعان..

كن بخير..

6. ( ابتسامة )

١- مبروك على كل شي عملته لك آبل.

٢- لوحة المفاتيح من حاسبات العرب سعرها مو ١٤٠٠ ريال وهذا كلام غير دقيق، لانه كل جهاز وله سعر، وسعر يبنى بعد فحص السيريال نمبر وسعر آبل.

٣- تغير لوحة مفاتيح الى عربية من الآبل ستور موجود من مدة ويتم طلبها لك في حال كانت ماهي موجودة عندهم ويتغير تغييرها، وهذا اسرع اثبات انه الكيبورد العربي اللي عند حاسبات العرب معتمد.

٤- "اترك لكم التعليق على وكلاء الماركات العالمية في الدول العربية" شعرت بالاحباط شوي، لانه اذا هذا كان قصدك من وضع الموضوع فالمنتدى يمنع مناقشة هذه الامور، اتمنى يكون قصدك فائدة المغتربين ومناقشة كم شخص قام بتغير الكيبورد الى عربي في الابل ستور.

تحياتي
    ابراهيم

7. ليش ما عجبك الكلام .. !!!

8. مو شرط ترى الكلام عام..

يعني عندنا وكالة سيارات تعطيك السيارة و تكتشف انها كانت مضروبة وتم سمكرتها. تشتكي لمين!

بس من ترسل لوكالة السيارة في البلد الام تشتكي الا وتحصل الوكيل في بلدك يطلب منك السماح!

عادي مادام مافيه حماية مستهلك ولا يهمهم السمعة.

9. لا يأخي ابراهيم انا وضحت قصدي "لانه اذا هذا كان قصدك من وضع الموضوع فالمنتدى يمنع مناقشة هذه الامور" ربما لم تشاهدها عزيزي، فاللاسف كل موضوع يفتح فيه اسم معرض او وكالة يتم اغلاقه بسبب السب والشتم، لا يوجد ابداً نقاش سليم.

10. معلومه مفيدة !
    تفيدنا بالمستقبل ان شاء الله..

الله يعطيك العافيه
    :)

11. هوا الخبر حلو للمعلوميه فقط
    بس برضو مش حيفيد اي مواطن في السعوديه محبوس.
    ياريت عرفت الخبر قبل ما اشحن الابتوب من امريكا .

12. بس في ملاحظة بسيطة يا آخوان
    انت ما تقدر تطلب كيبورد عربي من الموقع حق ابل، لازم تشتري الجهاز من معرض ابل ستور وممكن بعد كذا تكلمهم يطلبون لك الكيبورد.

13. انا معك واعتقد انهم غير محترفين

إن شاء الله يغيرونه رح وقلي وش يصير معك
    وحروف لوحة المفاتيح العربي نفس الانقليزي بالإضاءة التحتية

اضم صوتي لصوتك وشكرا لمرورك

شكرا لك

١- الله يبارك فيك
    ٢- انا كان معي ماكبوك برو الجديد ١٥ انش ورحت صيانة حاسبات العرب اللي في شارع قريش جدة وقالو لازم تغير الواجهة كاملة ب ١٤٠٠ ريال
    ٣- معليش اخوي بس انا اول مرة ادري ولي مدة في امريكا. وبالنسبة لللوحة مفاتيح العربي في امريكا يطلبونه من الوكلاء العرب ويجيبونه ويركبونه ببلاش
    ٤- الهدف الاول ان الجميع يستفيد من التجربة وخصوصا المبتعثين والمغتربين ويعرف الواحد يحاج الوكلاء ويرفض استغلالهم

شكرا لمرورك ومشاركتك

الاخ استايل يقصد انه نقاش عقيم وانا مع الاخ اي ستايل انه مهما نقول مافي فايدة

دعواتك والله ييسر امورك

الله يعوضك خير
    إن شاء الله المرة الجاية تستفيد

كلامك صحيح اخوي وشكرا لك

14. انا رحت متجر ابل Apple Store (أبل ستور) في واشنطون وجيت ابي اشتري منهم ماك جديد وسألتهم اذا عندهم لوحة مفاتيح عربي قالوا لا لازم تطلبه اونلاين؟

15. انا نفس الشي في البداية قالولي اونلاين
    حاول تكلم الصيانة مباشرة وقولهم مافيه خيار لوحة مفاتيح عربية في الاون لاين وقلي وش يصير

16. انا الحين في السعوديه، بس يله ان شاء الله المره الجايه

17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي ماشاء الله تبارك الله .. ثاني شي وانا اخوك .. تنصح اني اغير من الويندوز الى الماك؟

انا ابغى

Macbook Pro 15 inches i7

؟

ايش رايك .. ؟

غير كذه كيف الحراره معاك .. والمراوح؟ مره شايل همها وربي .. من كثر ما اسمع عن بعض الشباب وخرابات الحراره والمرواح

الشي الاخر ..

ممكن ترفع لنا صورة للوحة مفاتيح حقك لو سمحت .. ودي اشوف كيف لوحة المفاتيح العربي الي عندك .. رغم اني افضل لوحة مفاتيح انجليش على الماك .. لانه التعريب مره مو حلو في بعض المفاتيح ..

وسلامتك ..

18. وعليكم السلام ورحمة الله
    والله كل واحد وله ذوق والنظامين بينها اختلاف بسيط لازم تجرب الماك اول وبعدين تحكم
    كل نظام له مميزاته وسلبياته وحاول تدور في النت وش الافضل لك انت

المالك ال ١٥ بوصة احيانا وانا اتابع افلام او فيديو اتش دي لمدة ساعة ونص او ساعتين يسخن معي وبعدها اطفيه بس في الاستعمال الاعتيادي ما يسخن

بالنسبة للصور
    هذي صورة لوحة مفاتيح الماك التعريب القديم وما ادري من وكيله في السعودية او تابع لمن لان حاسبات العرب يقول هذا مو من عندنا

بالنسبة لتعريب حاسبات العرب والتعريب اللي ركبته في امريكا هذي صور

لاحظ الفرق في الحروف العربية مرة جاية يمين الحروف الانجليزية ومرة يسارها
    وبرضه شكل زر الرجوع والعالي مختلف

اذا كان تفضل لوحة المفاتيح انجليزي فيه عندك حل انك تجيب غطاء (كفر) للوحة المفاتيح عربي
    مثل اللي بالصورة تحت

وهذا تلقاه في موقع http://www.kbcovers.com/
    اشتريت قبل فترة واحد منهم ب ٣٠ دولار تقريبا ١١٠ ريال
    بس قبل ما تشتري تاكد من واجهة لوحة المفاتيح عندك هل هي اوروبية او امريكية لان في اختلاف وكلها موجودة في الموقع

اتمنى لك التوفيق

19. يا عسل ،، انا حبيت بس اسآل ،، غيرولك الشاشة و كمان السطح كامل .. !!!

لانو انا عندي السطح اللي جنب التتش باد ،، مصففر ،، < < لونو اصفر ،، لا تسآل من ايش لاني مادري والله ليش ،،

حاولت انضفها بكل انواع المحاليل و المنظفات حتى الكلوركس والله ،، و ما في امل ،،

ف يا ريت لو يتغير ع الضمان تعطيني خبر عشان اروح اغيرها ،،

و ع البركة الكيبورد الجديد و الستف كامل ،، :D:D

بانتظار جوابك ،

ريجاردز

20. الله يجزاك خير ويهنيك في حياتك

تسلم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...