1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال mac pro for bussinus

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة dinatali, بتاريخ ‏08-11-2010.

1. أريد أن أستخدم الـ Mac Pro كـ لاب توب للعمل فعنالك أشكالين متردد حيالهما :

أولا : هل اللـ mail الموجود في النظام أستطيع تسجيل علية ايميل العمل وأستطيع أرسال وأستقبال الأيميلات علما أن أيميلي مسجل على سيرفر الـ yahoo
    ثانيا : ممكن أستعمل iworke كبديل ناجح للـ moicrosoft office من ناحية سرعة الطباعة واللغة العربية .

2. السلام عليكم .. بالنسبة للمشكلة الأولى تستطيع عمل أي ايميل فيه وانا حاط فيه تقريبا ٤ ايميلات واحد منهم exchange خاص للعمل. وبالنسبة للمشكلة الثانية iWork جيد ولكن فيه بعض المشاكل بخصوص الخطوط العربية انا استخدم برنامج NeoOffice وهو ممتاز جدا حتى في الخطوط العربية وتستطيع العمل به بكل التطبيقات مثل Office الخاص بالويندوز . اتمنى اكون قد فدتك

3. والله ما أعرف شو أكلك لكن أيميلي جربت ولا مرة نجح عندي أذا عندك رابط تعليمي بالصور أكون لك ممنون

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...