1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تلميحة تجاوز الحجب بواسطة متصفح Opera اوبيرا

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Diamond Ice, بتاريخ ‏11-11-2010.

1. الاغلب يستخدم برنامج Hotspot لتجاوز الحجب المفروض على المواقع، بعضها قد يكون منطقياً ان يحجب، والبعض الاخر حجب تعسفي، عموماً انا استخدم هذا البرنامج ومرتاح معاه، على الرغم من البطئ احياناً و الاعلانات المستمرة.

قبل فترة تكلم العضو الكريم iTheLove عن خاصية في متصفح الاوبيرا Opera
    لفتح المواقع المحجوبة، الحقيقة لم اجرب الا اليوم كون الـ HotSpot متوقف لسبب ما!!

ومع كثرة الاستفسارات عن فك الحجب سنقدم هذا الموضوع لحل هذه المشكلة..

الخاصية هذه اسمها Turbo Mode وهي مخصصة للعمل مع الاتصال البطيء، لا اعرف كيف تصبح اداة لتجاوز الحجب؟ سأترك هذا للمتخصصين

تقع هذه الخاصية في اسفل اطار المتصفح في الجهة اليسرى

بالضغط عليها تتحول الى اللون الاخضر

الان تستطيع تصفح المواقع المحجوبة وبأسرع من HotSpot! طبعاً على المتصفح اوبيرا وليس السفاري!

ايضاً تستطيع من السهم الصغير المجاور للخاصية تعديل اداء الخاصية كي تعمل تلقائياً مع الاتصال البطي او تشغيلها او اغلاقها.

شكرا iTheLove

2. الحمد الله احسب المشكله حقت الهوت سب عندي بس

طيب يخوي ممكن رابط البرنامج

3. متصفح اوبيرا واحد من اشهر المتصفحات على الاطلاق وهذا سبب عدم وضع رابط له!

هنا الرابط:

http://www.opera.com/

4. اوكي مشكور اخوي
    والله يعطيك العافيه

5. شكراً على المعلومه .. تحياتي

6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشكور على المعلومة ولكن .....
    ولكنها غير دقيقة لأنها لا تعمل وزيادة على ذلك المتصفح جدا بطــــــــــــــــــــــــــــــئ

7. و عليكم السلام

بالنسبة لي جالس اتابع افلام ستيفن هوكنج على اليوتوب وشغال اسرع ١٠ مرات من hotspot .. صادفتني صفحة العنوان محجوب عندما حاولت تسجيل الدخول الى احد المواقع الممنوعة والتي انا عضو فيه من الاساس ، لكن تصفح الموقع كزائر و التحميل والقراءة متاحة وبجودة عالية.

تحياتي

8. بس الصور فيه مو مره واضحه مقارنه بالفيرفروكسي
    وش الحل اذا ممكن

9. ايش البرنامج الجديد ذا اول مره اسمع فيه!؟!؟

10. شكراً ع التلميحة .. لكن جربت الطريقة ولم تعمل معي ..!
    ولماذا متصفح الأوبيرا له شهرة مع ان عيوبه كثيره ..؟

11. اخوي ماجد متفح firefox
    سوري الغلط من عندي

بس زي ماقلت الصور فيه مو واضحه زي الـ firefox

12. انا جربة المتصفح وكل ما قيل عنه غير صحيح مطلقاً بتات البته
    وارجو من الزوار عدم الانجراف لكل ما يقال

13. انا ماني فاهم ايش المشكلة بالضبط عندكم؟

اللي يقول الصورة مو واضحة مع انه متصفح وليس جهاز فيديو.. ابي تفصيل المعلومة بالضبط.

والثاني يقول الكلام مو صحيح اطلاقاً .. طيب اعطيني موقع حاولت تفتحه ومافتح معاك عشان اتأكد من جهازي وارسل لك صورة له!

مثلاً للتجربة : صحيفة القدس العربي محجوبة في السعودية.. لكن انظر الى الصورة من جهازي قبل قليل:

لازم نعرف ماهي المشكلة عندكم بالضبط عشان نقدر نساعد.

تحياتي

14. مشرفنا العزيز
    الطريقة ضبطت معاي بالنسبة لتجاوز الحجب والتصفح بالأوبرا رائع كما عهدته دائماً
    وعلى طاري الأداء.. أمس مقطع يوتيوب كنت اشاهده عالسفاري وزهقني! كل شوي يقطع ومو ماشي معي لسبب غير معروف
    جربت اشوفه عالاوبرا واشتغل زي الحلاوة ^^

Thanks for the tip !

15. بلا برامج بلا خرابيط واهلا في الــ VPN :)

هذا موقع انا مسجل فيه واعطاني اسم مستخدم وباسورد مجاناً وادخل الموقع اللي ابغاه وسهل الاستخدام

http://www.vpnod.com/

16. شكلك ما تبي اجازة .. صح ؟

طيب هل جربت اوبيرا ومانفع ؟ ابي رد عشان اتأكد ليش البعض مايشتغل معاهم .

17. اووكي

رد ايجابي اخيراً ، باقي نسمع من البقية.

العفو

18. طيب كيف طريقة التسجيل في الموقع

19. انا ابحث هالبرامج فقط من اجل هالموقع وايضا مانفع للاسف
    http://www.ex.ua/
    طبعا مشكلة الموقع انه مايعطيك رابط التحميل

عالوندوز حليتها المشكلة بواسطة Mask Surf Pro 2.5 بس الماك ماكو برنامج ممتاز بهالمجال
    خصوصا الموقع لايعطي تحميل الا لبعض الدول مثل اوكرانيا وروسيا وبرنامجي اللي ذكرته يدعك تختار الدولة التي تريد

20. دايموند الطريقة شغالة مزبووووووووط يا سنايدي انا استخدم أوبرا من اول بصراحة المميزات كثيره وهو سريع فعلا سواء البي سي او على الماك

بالنسبة للمواقع والخدمات في أنظمة التشفير والحماية خلال التصفح ودعمها لبروتوكولات الاتصال الموضوع طويييييييييييييييل ههههههههههههه

دايموند مشكلة التشغيل لازم ازالة الهوتسبوت شيلد المتخلف او تور وبعدها رح يشتغل اخونا العزيز طبعا حذف الهوت سبوت شيلد متخلف ما يتم الا بإزالة بعض المكونات يدويا

ترا هذا مو حل بس كان شغال الأوبرا كويس بعد ما نزلت الهوتسبوت شيلد وقف الآوبرا فـ اعتقد ان السالفة كونفليكت يلي يحب يجرب يجرب

شكرا يا مستر :)

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...