1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

تلميحة تجاوز الحجب بواسطة متصفح Opera اوبيرا

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة Diamond Ice, بتاريخ ‏11-11-2010.

1. بالفعل توربو مود لا يعمل مع وجود انترنت سريع وقد جربته وكان يعطيني هالرساله

Opera turbo is currently not available, it was not possible to establish a connection

ولما بحثت عن السبب وجدت أنه بالنسبه لمن يوجد عندهم انترنت فائق السرعه يفضل وضعه على خيار اتوماتيك في ال settings .. تحياتي

2. طريقة التسجيل ؟ كيف

3. ارسال رسالة الى [email protected]
    واسم الموضوع للرسالة هو vpnod

لكن وصلتني رسالة فارغة لذلك تركت الاثنين

4. مافي رابط تحميل

5. بخصوص موقع www.vpnod.com

انا ارسلت لهم مسج وعطوني يوزر وباسورد ..

ومشيت مع الشرح لين النهايه .. لما اجي اتصل في vpn ..

تطلع لي هالمشكلة :

اذا الصوره مب واضحه تقدر تشوفها من هنا اوضح ( المشكله )

في انتظاركم ..

6. طلعت معي مشكله جديدة .. يتصل ل ثواني ويفصل ..

مدري وش المشكله ؟

7. تمت العملية بنجاح
    شكر ا

8. الموضوع يا جماعة الخير يتكلم عن الاوبيرا ..

كل اللي ردوا بعد ابراهيم يتكلمون عن شغلة ثانية مالها علاقة بالموضوع..

طيب على الاقل اكتب اي رد بخصوص الاوبيرا هل يعمل معك ؟ او يعمل بس مو مناسب ؟ او يعمل وبشكل جيد ولكن تبحث عن الافضل..

9. والله ما فهمت شيء الله لا يهينكم الخطوات لاني ما عرفت شلون ...

وهل لازم احمل الأوبرا؟

:\

10. ماشاءالله شغال زي العسل
    مشكور

11. السلام عليكم ..
    انا ايضا طلع لي نفس الشيء ومارضى يفتح الصفحة المحجوبة و ياليت على كل هذا النت سريع فعلا >< ..

12. الأوبيرا لا يعمل حتى على الويندوز ولا الماك يمكن المشكلة من المخدمات عندنا بالبلد يمكن الله اعلم
    عندنا الفيس بوك واليوتيوب والأمازون وغيرها كثير من المواقع اللي ما تفتح إلا ببعض البرامج مثل HotSpot وغيرها
    كنت محضر صورة وردت ارفعها بس في شي مشكلة بالرفع
    تقبل مروري و شكرا لسعة صدرك

13. جربت طريقة الاوبرا وفتحت معي المواقع لكن جودة الصور في التصفح سيئة

وجربت طريقة ال vpnod وشغالة معي تمااااااام

على طاري تسريع التصفح

فيه برنامج اسمه onspeed وظيفة هالبرنامج هي تسريع التصفح كنت استخدمة ايام الوندوز وكان بنفس الوقت يفتح المواقع المحجوبة وكل مازودت سرعة البرنامج قلت جودة الصور.

اتوقع ان متصفح الاوبرا يستخدم نفس الالية الموجودة في برنامج ال onspeed

14. انا اشتغل معاي لكن المشكله عندي الترميز بشكل عام ما ادري وش الحل معاها الترميز بالعربي اذا فيه حل ياليت تفيدوني مع الوبرا او غيرة

15. شكراً عادل على هذه الميزة ،،، وصراحة السرعة لا توصف

16. عادل كيف أفعل خيار جفا سكربت عند تشغيل التيربو ؟؟ لأن مقاطع اليوتيوب ماتشتغل عند تشغيل التيربو

17. هلا عماد ..

اضغط alt + f12 وفعل الخيار من القائمة.

18. الخيار مفعل بس المشكلة من نفس التيربو معطل خيار الجافا سكربت ... حاولت أدور إعدادات التيربو بس ماحصلت له خيارات !!

19. بالضبط مدري ايش المشكلة ..

التيربو مفعل عندي واليوتوب شغال زي الحلاوة.

20. كنكم سفهتوني سالتكم العربي يكون عندي مو وا ضح ترميز زي كذا ( م ا ك ا ر ب ي ا ) كذا يطلع لي بعد ما اطلب بحث في قوقل بالعربي

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...