1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إجهزة ماك 1984 ضد بي سي 2007

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة feryfery, بتاريخ ‏01-12-2010.

1. مقارنه ظريفه بين ماك 1984 و PC ويندوز 2007

الماك يشغل ال FLOPPY DISK بينما البي سي بالهارد درايف

من زمان والماك متفوق .. بس ياخسارة الوقت اللي ضيعته بعيد عن الماك .. تحياتي

2. ايه لا تنسين ان البي سي نظامه ( فيزتا ) !

على العموم الماك ١٩٨٤ كم حجمه ؟ عشان يعمل BOOT من البداية ؟

و مع هذا : مسألة ان البي سي يحتاج ٣ دقائق للاقلاع هذه مرفوضة عندنا في الماك ، الماك لو طول اكثر من دقيقة معناته هناك امر ما مريب !!

يعني لو الغينا مسألة المقارنة من الاساس فهذا اداء ضعيف ..

انا اتكلم من واقع جهازي القديم اللي طلع فيه خطوط صفراء في الشاشة و على وشك يودع ، ومع هذا ال Boot عنده يحتاج دقيقة للانتهاء.

تحياتي

3. مو هذا للي يجيب الهم .. 3 دقايق علشان يفتح .. وساعات يكون أكثر ويمكن يعلق و تحتاج تسوي له فورس ريستارت FORCED RESTART من جديد .. تحياتي

4. ليش ما تمت المقارنه بينه و بين الماك انتل
    سؤل عندي هل جهاز المشكله ان الدسكات النظام خربانه في امل لاعادة للحياه مره ثانيه

5. الله يحييك أخوي SAHRA بس لا مؤاخذه ما فهمت وش تقصد ؟ .. تحياتي

6. الجهاز الى عندي خربان النظام و احتاج نظام 6 في امل اطلب النظام 6 على فلوبي ديسك من ابل

7. الأخ sahara

طلبك صعب شوي ..يمكن أحد آخر يقدر يفيدك .. على العموم هذا موقع ابل exprees lane support يمكن اذا راسلتهم .. يتجاوبون معك .. بس ماني متأكده!!
    https://expresslane.apple.com/GetproductgroupList.do;jsessionid=726LM4dYGGWRLlL55TLvlp5L6BljcNrJJdLHBQCTTNrRPC5GGyTY!-1927974567

8. هاه هاه هاه خخ خخ خخ

يعني الماك من زمان متقدم على البي سي...

9. خخخخ

لو بتسوي مقارنه بين جوال نوكيا ( الرهيب ) وجوال الإيفون 4 ابو معالج الـA4 بسرعة 1GHz و 512RAM وآآخر التكنلوجيا مييين تتوقعو راح يفوز ومن بيشتغل قبل؟

السالفة مو سالفة ان الماك اسرع من الويندوز او متفوق عليه بس لأن انظمة التشغيل بالسابق كانت بسييطه يعني حق شغل بس, اما اجهزة الجيل الحالي نظام ملتيميديا متكامل فـ اكيد بيكون فرق

ماني متعصب للويندوز ولا متعصب للماك بس الحقيقه تُقال :)

10. وأنا قول لك حقيقه لا خلاف عليها عند مستخدمي الماك وبالذات الذين جربوا نظام البي سي / وندوز ، ثم تحولوا للماك .. (( الماك فوق .. فوق وغيره تحت .. تحت)) .

ياما جربت الأول أجهزه بي سي .. واحد ورا الثاني .. والجهاز ما يكمل سنه عندي إلا أنا مغيرته لأجل ارتاح من التهنيق والبطئ الشديد في الاستعمال .. والسبب طلع من نظام الويندور مو من الأجهزه نفسها .. ومن انتقلت للماك على الآي ماك والله الدنيا غير .. مع تحياتي وتعاطفي الشديد لكل مستخدمي الويندوز

11. والله انك عجيب يالماك

12. شغلت عداد الوقت وعملت boot من البداية

باستخدام ساعة توقف الايفون

اخذ الجهاز بالضبط ٣٦.٥ ثانية

مواصفات جهازي

ماك بوك برو ١٧

٢.٥ جيجاهرتز

٤ ddr2

320 جيجا الهاردسك

النظام ليبورد

مديل جهازي ٢٠٠٨

كل واحد يحط تجربته عشان اصحاب البي سي يبكون هاه هاه هاه

13. للعلم الاعلان جائر لأني لو قارنت سرعة البوت مابين جهاز ١٩٨٤ اللي بالاعلان بجهازي ٢٠٠٨

لأصبح فارق سرعة التشغيل هو ١٧ ثانية لصالح ال ١٩٨٤

فالجهاز اللي بالاعلان اخذ بالضبط ٢٠ ثانية

بينما جهازي اخذ ٣٦.٥ فهل يعقل ان اجهزة ابل القديمة اسرع من الحديثة منها

لذلك انا اتفق مع الاخ ماك بوك ار

المقارنة العادلة تتحقق ان نحن قارنا بين احدث نسخة للنظامين ( ماك وويندوز ) باستخدام اسرع جهاز لابل مع ما يعادله في السرعة من الاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز

تحياتي

14. انا معي ويندوز 7 ويقلع خلال 20 ثانيه

تحسن الويندوز كثير خصوصا مع 7 لكن ما زلنا نعاني من الفايروسات لذلك حأنتقل قريبا للماك

مقارنه حلوه وشو نظام جهاز الماك اللي باالفديو ؟

15. هاه هاه هاه
    و الله حلو الشريط مره funny
    شكرا

16. ترى ويندوز 7

هو عبارة عن ويندوز XP لكن حاطين على وجهه برقع

هذي هي كل السالفة :)

وذلك ليغطوا الفشل الذريع لنظام فيزتا أزفت نظام عرفته البشرية في القرن الحادي والعشرين ههههه

17. أنا لاأدري لما كل هذا الكلام اللذي لايستند على أساس

نواة الويندوز ٧ هي ٦.١ أي نواة الفيستا نفسها لكن معدلة

وبعدين سياسة ميكروسوفت هي تنزيل نظام تشغيل جديد كل سنتين طبعا بإستثناء الـXP فهذه كانت حالة شاذة

إي ويندوز ٧ ليس لترقيع فشل الفيستا..والدليل هي windows 8 رغم نجاح الـ7

وبعدين أنا من مستخدمين الفيستا من سنة ٢٠٠٧ أي وقت نزولة

صحيح إنه كان النظام غير مستقر ولايعتمد عليه..لكن إختفت كل هذه المشاكل مع إصدار ميكروسوفت للحزمة الخدمية الأولى SP1 ومع الحزمة الخدمية الثانية SP2 أصبح الفيستا أفضل وأفضل!

مسألة الفيستا مجرد فقاعة منفوخة وليومك ذا عندي نسخة OEM منها أستخدمها على الماك ميني ولا أشكو من أي مشاكل

بالنسبة للفيروسات فهذه ليست إلا حجة لأصحاب الماك بعد نزول الـMSSE برنامج الحماية المجانية من ميكروسوفت

========================

بالنسبة للفيديو

بعض الأخوة هنا ماقصروا ..وآزيدكم من الشعر بيت إنه اللي بالفيديو ليس حتى بنظام تشغيل حقيقي إنما واجهة رسومية أي مجرد برنامج متعدد المهام حجمه إقل من ١ ميجا

الماك أصبح نظام تشغيل حقيقي منذ النسخة الثامنة

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...