1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إجهزة ماك برو اسود

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة dr.pilot, بتاريخ ‏27-12-2010.

1. السلام عليكم
    اليوم في احد الجرايد شفت اعلان عن ماك بوك برو اسود
    والتفاحه لونها برتقاالي ؟؟
    دورت عليه في النت وما حصلت اي معلومه ، في احد يقدر يفيدنا؟؟

2. اخوي فيه ماك بوك اسود ،، بس التفاحه برتقالية ؟؟

3. عفوااا احوي الجهاز ما بوك ايو وليس برو ،،، وجهاز جديد توه نازل حسب الاعلان
    والتفاحه برتقاليه وليست بيضاء

4. ياليت تكتب اسمه بالانجليزي ،، او تحط له صوره :)

5. http://www.memega.com/

اشوف ان السعر مره مبالغ فيه

6. بإمكانك فعل الافضل واحسن منهم عن طريق هذا الموقع

http://www.colorwarepc.com/

انا جربتهم شغلهم ما تميزه عن الاصلي

7. عزيزي الكلام مو في الغطا
    انت لاحظت سعر الجهاز 14.500 ريال

8. Screen shot 2010-12-28 at 8.25.40 PM.jpg

عزيزي انت تقدر ترسل جهاز يصبغونه باللون الي تبيه او تختار الاجهزة الي يوفرونها وتروح تغير الالوان على كيفك
    ثم تحتار Pricing راح يعطيك سعر الصبغة اذا ارسلت جهازك تحت مسمى Send-in او يعطيك سعر الشراء المباشر للجهاز

شوف الصورة المرفقة مثال على السريع لونت ماك بوك برو ١٥ بوصة بيكلف ٢٥٠٠ دولار * ٣.٧٦ بيطلع ٩٤٠٠
    الماك بوك الي عارضه الموقع يحسب الناس ماتدري فبيطلع ٥ الاف من ظهر العميل والشحن ما كلفه ٣٠٠ ريال

9. طيب جرب تحط Crepe paper بين الكفر والتفاحه ورح يطلع اللون حق الورق ..
    ماجربتها بس اتوقع رح تنجح ..

10. شكرا اعزائي علي الرد
    بس انا كنت اتوقع انه جهاز اصدار خاص من ابل مو مساله لون كفر او شي زي كدا ، لان الاعلان مكتوب فيه انه موجود عدد ٥٠ جهاز فقط ، اثر الشغله طلعت تلوين غطا
    بس السعر بين الشركه ذي والمحل اللي في السعوديه فرق شاسع، مانقول غير الله يعين علي فرق الاسعار الي عندنا

ومشكورين علي التوضيح مره تانيه

11. سوف تكون الاسعار افضل في حالة تخلصنا من الوكيل العربي ، اصبحت اكره كلمة عربي لانها عندما تدخل في جملة تفسدها .

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...