1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ظهور صورة للجيل القادم للماك بوك برو

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة HsHs1994, بتاريخ ‏17-02-2011.

1. بسم الله الرحمن الرحيم

لقيت اعلان لأنتل رسميا وفيه صورة الماك بوك برو القادم طبعا اللون مائل للاسود طبعا زيما توقعت استخدموا المعدن الجديد وصار اقل سمك واقوى بمراحل من الماك بوك برو الحالي واجمل بكثير طبعا بنشوف ناس تعارض بس لما يوصل اضمن انهم اول الناس اللي راح يشترون :wink:

الجهاز راح يعلنون عنه قريبا لان اشوف الكثير من المواقع زي ebuy و Amazon مسويه تخفيضات كبيرهـ عشان يصرفون الكميات اللي عندهم !

اتمنى الكل يرد لان مواضيعي توصل المشاهدات 500 ومافي الا 17 رد بالكثير :confused:

وشكرا,,,,,

2. شكرا على موضوع

3. يعطيك العافية عالخبر ،.... لكن لما يجي عند حد ابل ما اصدق الين اشوف الكونفرنس وستيف قاعد يوريه للناس P:
    الله يقومه بالسلامة

4. راح تكون خامة الجهاز مثل خامة ابل تي في الجديد .. اسود جذاب

شكرا لك على الموضوع والطرح

5. بعض الصور للجهاز

6. الجهاز شبة اسود و الكيبورد اسود كملت صار مثلة مثل اي لاب توب من HP .
    بعتقادي مافية من لمسات جوناثان ايف .

ملاحظة بسيط تصاميم آبل الجديد في ما يخص الماك اصبحت اسوي مثال ذلك ايقونة الايتونز و Mac App Store

7. تبي الصارحة أنا عاجبني شكله بس لو يكون في خاصية شاشة الأيفون راح يصير أجمل وأجمل
    لاتركز على الشكل كثير بقدر ماتركز على المواد المستخدمة في صناعة المحمول

8. بس آبل عودتنا على الشكل الانيق البسيط وتناسق الوان الجهاز ، ماشوف اي تناسق لو كنت لابس بنطلون اسود وتي شيرت اسود مثل سالفت لون الجهاز و الكيبورد .
    بالمناسبة اللون الاسود من الالوان المفضلة عندي لكن مافي تناسق ابداً مع لون الكيبورد الاسود .

وخلينا نكون واقعينا اكثر خذ لك نظرة في Dock شوف ايقون iTunes و Mac App Store هل مقتنع فيها مقارنة بالايقونات الثانية ؟
    افتح Mac App Store شوف تصميم الواجهة ، راح تقول مصمم الواجهة صممها في خمس دقائق مستوي آبل في التصميم بدا يقل .

9. ظهور صورة للجيل القادم للماك بوك برو

الظاهر اننا نحتاج تصنيف( اختصار) جديد يمكن اختيارة من ضمن : خبر ، مشكل ، شرح ، تلميحة

و هو اشاعة

لاجل ان لا تلتبس المعلومات لدى قراء المنتدى ، و يعرفون الموضوع من عنوانة ، انه خبر ، او مجرد اشاعة او توقعات قد تصح او تخطيء مثل هذا الموضوع

عموما شكرا على الموضوع

يمكن لو عملت العنوان :
    اشاعة عن
    ظهور صورة للجيل القادم للماك بوك برو
    لكان تجاوب المشاركين افضل، لمصداقية العنوان و وضوحة

10. مشكور كتير
    بس احس انه مو كتير حلو

11. إمم .. = ]

صراحه إظنها إشـااعه ... 

12. اللون حلووو ولكن أن أصبح كلي يبقي كمبيوتر عادي فاللون أقصد لكن أتوقع إشاعة لاني ما جفت له خبر في موقعهم

13. ابي اعرف من متى الماك بوك برو باللون الاسود، اعتقد ان الصورة مفبركه وهدفها تسويق انتل ساندي بريدج، قبل طرح لاب توب الماك بداية الشهر القادم (اتمنى ان تفعل ابل ذلك)

14. والنظام ليبورد ! بعدين هذا يختلف عن اللي منزله شوف الصور اللي رفعتها من تحت في انحناء زي الماك بوك آير بينما اللي بالصوره مسطح من الاسفل والاعلى

15. بالنسبة للآبل تي في هذا اللي توقعته واللون بالفعل جذآب:redface:

16. لما تشوفة على الطبيعة حتغير رآيك

17. زيما صآر في ايفون 4 في صور تسربت وطلعت زي اللي بالصور والايباد 2 نفس الحكاية

شآكر لك تفاعلك

18. اولا مشكور عالموضوع

ثانيا اتفق مع اخي spotlight، فحتى الان لا شيء عن الاجهزة سوى صدورها الشبه مؤكد في الاول من مارس

ثالثا، بالنسبة لصور اخي iSkyFalConS فهي Mockups وليست صور حقيقية، اي انها توقعات من بعض الافراد لما قد يكون شكل الجهاز عليه

رابعا، بالنسبة للون، ان استخدمو الـ Liquid Metal فلن يكون اسود، وانما رصاصي غامق

19. لدي صور جديدة تفضلوا :

شوفوا السٌمك كيف وصل للنصف ! رهيب :eek:

20. طبيعي يوصل لنصف السمك لان آبل تخلت عن HDD و CD .

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...