1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

Google Translate

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة RIM, بتاريخ ‏22-02-2011.

1. صباااحكمـ سكر

Google Translate

Picture 7.png

برنامج يترجم لــ اغلب اللغات مثل الموجود بقوقل لكنه برنامج خااص للايفون
    ومجاااني
    سواء يترجمـ كلمه او نص

http://itunes.apple.com/us/app/google-translate/id414706506?mt=8

اتمني ينال اعجاابكم

:redface:

2. هذا البرنامج وضع معنى جديد لبرامج الترجمة عالايفون، فكلها اصبحت لا تذكر، مع العلم انها كانت كثيييييييرة جدا

شكرًا عالمشاركة :)

3. صباحك خير ان شاء الله

برنامج رائع لمن يملك ايفون او اي بود

شكرا لك

4. ثانكس علي البرنامج أنا عندي i translate من زمان وأجووفه واايد حلوو حتي بالأي باد هم بعد بس خدمة ترجمة الصوت هي الي ناقصة في البرنامج

5. اهلن يا الطيب منورني

6. اهلن صبااحك سكر
    هو اكيد من الافضل
    مشكور ع الطله

7. هلا والله
    يمكن مع التحديث بيكون ترجمه صوتيه
    يسلمو ع الطله

8. انا عندي عالايفون فيه ترجمة صوتية

9. اروع برنامج ترجمة جربتة الى حد الان ، شكرا على الموضوع

10. صح وحتي انا كمان
    توو انتبه :)

11. من جد ارووع برنامج
    العففوو وحياااك

12. بس مشكلته انه يحتاج الى نطق واضح وصحيح والا لن يتعرف على الكلمات

13. هههههههه
    تخيلت ناس نطقهم دماار
    او الي عندهم مشكله مع الحروف بيتوهقون

14. في هذه الحالة بيريحو نفسهم وما يستعملو الخاصية من الاساس :)

15. هههههههه
    ماتدري عن الظروف يمكن يتوهق :p

16. مؤخرا قامت شركة Google بترقية تطبيق Google Translate لاجهزة iOS . من بين الميزات هذه الإصدار، خاصيتان مهمتان لمستخدمي اجهزة iDevices العرب.

احد هذه الميزة هو التعرف على الكتابة خط اليد. هذه الميزة في Google Translate تجعل من الممكن تحويل نص العربي المكتوبة باليد إلى نص رقمي في الحاسب الآلي .

الميزة الثانية هو تحويل الکلام الی النص. هذا سيجعل من الممكن التحدث إلى الجهاز iOS الخاصة بك ، وسوف يتم تحويل الكلام إلى نص عربي مكتوب بواسطة هذه التطبيق. من ثم يمكن ترجمة هذه النص إلى أي ۸۱ لغة من الغات العالم .

على الرغم من أن أبل قدمت منذ سنوات تكنولوجيا مماثلة، تكنولوجيا الترجمة غوغل متفوقة بكثير على التكنولوجيا أبل المسمی بـ Inkwell . تقنية الـ Inkwell عادتا يتم تفعيلها عندما يتم اتصال لوحة رسم (لوحة رسم Wacom مثلا) إلى جهاز كمبيوتر أبل. تقنية Inkwell أبل لا تعمل على iDevices كما أنه لايدعم أكثر من ۳ لغات ( الإنجليزية والألمانية والفرنسية )، في حين Google Translate يقوم بترجمة اکثر من ۸۲ لغة. كذالك Google Translate يعمل على كل من اجهزة iDevices لأبل و على منصة أندرويد.
    أدناه ستجدون بعض الصور التي تظهر بعض نتائج تجربتي مع Google Translate علی جهاز آيباد الخاص بي.

الايرانی

photo 1.png photo 3.png .

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...