1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

هبة اجهزة قد لا تلزمك

الموضوع في 'الهبات والمبادلة' بواسطة zizoss, بتاريخ ‏14-03-2011.

1. من لديه اي اجهزة من ابل
    ولا تلزمه يعني راميها
    ممكن يرسلها لي وانا استفيد بها حتى لو كانت من اصدارت قديمه او لا تعمل
    قد تكون مفيد لي
    يرجى مراسلتي

مع الشكر سلفا

2. مالفكره في اقتنائك لمثل تلك الاجهزه ..... لم افهم

3. اعادة تجميع واحياء بعض الاجهزة القديمة
    ولاجراء تجارب بحالة الاعطال
    يعني زيادة خبرا بمجال الهاردوير
    شكرا على المرور

4. مساء الخير
    عندي العديد من اجهزة آبل ماكنتوش وملحقات كثيرة قديمه وتعتبر مقتنيات لمحبي الماك لكن انا بصراحه ممكن ابيعها

5. أخي الكريم إذا كان لديك mac mini موديل 2008 فأنا سأعطيك عوضا عنه بدون مقابل جهاز Apple power mac G5 ومواصفاته معقولة فقط استبدال واحد بواحد

مع الشكر

6. اهلين يالغالي
    عندي كثير بس قديمه من اواخر السبعينات فما فوق لكن للبيع وليس للإهداء لأني مشتريهم
    يصلحون لمن عنده مقتنيات أو يحب يضع شـيئ تاريخي لشــركة آبل وبعضها يشتغل !

7. جاءتني فكرة عندما رأيت مداخلتك هذه، فأنا لدي ماك ميني من ٢٠٠٧ انتل 1.83GHz وقع عليه من الاسفل المهندس الذي صممه في ابل وكذلك مدير القسم في شركة ابل وكلاهما مازالا يعملان في ابل للآن. وبالمناسبة الشخص الذي صممه هو ذاته الذي صمم جهاز ابل تي ڤي.
    لدي اجهزة G4 و G5 ولست بحاجة لاستبداله بجهاز قديم آخر ولكنني انوي بيعه.

8. عندي جهاز ماك بوك 13 انش (2011) المذربورد عطلان!
    بكم تاخذه؟

9. ارحموا من في الآرض يرحمكم من في السماء الرجل يريد اجهزة قديمة عطلانه من أجل اصلاحها وأنتم تزايدون حرام عليكم .....

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...