1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكلة مشكل في أل mac App Store

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة iitgitg, بتاريخ ‏07-04-2011.

1. السالم عليكم
    عملت فورمات لل ماك و بعد تثبيت أل MacosX 'علما أن ألنسخة 10.6.6'
    صار أل App Store يعلق عند شاشة الانتظار التي تطلب فتح iTunes مع العلم أنه نسختي أل iTunes هيا الأخيرة
    أرجو المساعدة
    و شكرا

الملفات المرفقة:

2. جربت تعمل ابديت للنظام بعد الفورمات اخي

3. نعم عملت أبديت أنا الأن في 10.6.7 لكن مافي فائدة
    شكرا لاهتمامك

4. هل يوجد لديك حساب في الأيتونز؟

5. قم بتسجيل الدخول في الآيتونز قبل تشغيل الآب ستور :)

6. اني عندي نفس المشكلة من اول يوم اشتريت الماك بك برو الجديد2011 ونزلت التحديث وماكو حل
    ارجو من اصحاب الخبرة مساعدتي حيث اعاني من نفس الخلل ولا اعرف الحل علما ان لدي حساب في ايتونز

7. تقدريبا اخواني المشكلة في حسابك في ابل ٫اذا امكن الدخول الى الحساب بجهاز آخر للتأكد واذا لم تفلح حاول التخاطب مع الدعم على هذا العنوان
    [email protected] .الله يعينك

8. الاخ iitgitg والاخت سمر جربو مسح الــ Caches من المسارات التالية :

١ . ادخل الى الهارد الى مجلد library ثم الى مجلد الــ Caches وامسح ما بداخله .
    ٢ . مجدداً من الهارد ادخل الى الــ system ثم الى مجلد الـ library ثم مجلد الــ Caches وامسح ما بداخله
    ٢ . ادخل الى الفايندر ثم الى مجلد library ثم الى مجلد الــ Caches وامسح ما بداخلة .

ثم اعد تشغيل الــ Appstore

9. مرحبا شكرا الاجابة بس اني سويت نفس الخطوات بس ما نحلت المشكلة تطلع ما موجود فوق بل الصورة المرفقة
    اخوان اذا احد يعرف الحل ممكن يساعدني

10. اعتقد ان عملية الاتصال بالآب ستور تعتمد توثيق شهادات الناشرين بحساب المستخدم وغيرها من عمليات المصادقه

* الخطوات اذا اكانت مشكله في الحساب

الخطوة الآولى/ يجب ازالة جميع البرامج مثل الألعاب الطيور الغاضبة وغيرها والبرامج اذا تم تثبيتها عن طريق النقل من جهاز لجهاز
    الخطوة الثانية / اذا كان هناك برامج تم تنزيلها مسبقا بحساب آيتونز مختلف ف يجب تسجيل دخول بالحساب الذي تم استخدامه للتحميل
    الخطوة الثالثة / تسجيل دخول في الايتونز للتأكد من صلاحية الحساب

* الخطوات الذا كانت مشكله في البرنامج

ببساطه قم بإزالة البرنامج من الدوك ... وتشغيلة من قائمة البرامج لديك في ملف البرامج
    تأكد من ان الوقت والتاريخ صحيحين حسب المنطقة الزمينة

اذا كانت مشكلة في الاتصال بين البرنامج وسيرفر آبل اعتقد عملية النقل هذه ستفيد
    اضغط على الرابط كي يتم تشغيل البرنامج

http://itunes.apple.com/store?mt=12

11. شكرا الردك بس اني ما اشتريت الماك ما فتح يمي ابل ستور يعني السبب مو تنصيب برامج
    ولدي حساب في ايتونز وليس لدي مشكلة في الحساب
    فتحت البرانامج من البرامج ونفس الشي لم يفتح ابل ستور وبالنسبة الوقت ،والتاريخ ما اعرف شتو تقصد بيهم وكيف اتاكد من الوقت و التاريخ

12. الوقت والتاريخ ... موجودين المينيو بار العلوي في سطح المكتب
    الشريط الطويل بالأعلى :)

تأكدي ممن التاريخ والوقت والمنطقة الزمنية

13. الوقت والتاريخ مضبوط يمي ما عندي بية مشكلة

14. يا شباب أن كان عندي MacBook Pro 2010 كنت منازل علي أل App Store مكان في مشاكل و كنت منازل عدد كبير من البرامج و عندما قررت أبيع الجهاز أخذت نسخة backup من al-Time Machine و عندما أشترت نسخة 2011 عملت ريستور حينها أشتغل Al-AppStore مزبوط ول برامج كمان لكن بعض فترة قررت أن أعمله فورمات طبعا بستخدام al-Mac os المرفق فصارت معي المشكل و طبعا أنا عامل sing in بل iTunes وبنزل برامجل لل iPhone منو يعني عامل authorize لل اكونت
    أنا حاولت بل حلول التي اقترحتها لكن لا أسف ما شتغل على كل حال أشكركم أخواني على اهتمامكم و إنشا لله أطلعكم بي كل شيء جديد في شأن هذا الموضوع

15. السلام عليكم
    الحمد لله تم حل المشكله ، و تم أكتشف سبب هذه المشكله التي تصير الأعصاب
    حل المشكل : الصراحة أنا لم أكتشف سوى هذا الحل المتعب و هو الفرمته و إعادة تنزيل النظام لكن أعتقد بوجود حلول أخرى لكن للأسف لم أكتشفها
    و هنا تكمن المشكله "عند تنزيل النظام " طبعا بعض عمل الباكوب
    ١ . أدخل قرص ألمك المرفق
    ٢ . أدخل على تخصيص النظام
    ٣ . أدخل على أداة القرص الصلب و فرمت الهارد
    ٤. بعض ذلك أتم عملية تنزيل النظام بشكل طبيعي
    ٥. لكن عندما يطلب منك لتنضم بي شبكة الإنترنت أطفئ الويرلس
    لكن لماذا نقوم بذلك ؟
    بي كل بساطة عندما يتصل الجهاز بي انترنت يطلب منك إدخال AppleID
    و غلاتي و غلط الاعضا الذين يواجهون المشكل أنهم أدخلو AppleID و بي ذلك تكون عملت تشابك بل حسابات فلا يعمل al-Appstore
    ٦. بعض إتمام عملية تنزيل النظام بي سلام لا تفتح al-Appstor \
    أولا عليك الدخول إلى iTunes و عامل login لحسابك على iTunes
    وبعدها أفتح al-appstore و دعيلي
    لا تظن لأي لحظة أنني لم أجرب الطريقة أو أنت سوف تعمل فورمات و لن تزول المشكله "طبعا إذا كانت الخطوط صحيحة "
    أنا أسف جدا لانني لم أستطيع تصوير الحل
    شكرا لكل من ساهم و حاول بي حل المشكل . و يلي مستعد يفرمت على شان المشكل يفرمت على مسؤليتي الخاصة وأنا جاهز لأي إستفسار
    إن حل المشكل من جهدي الخاص وليس ناقلا عن أي منتدى أو موقع طبعا بعض بحث بي انترنت لمدة ٤ ساعات ولم أجد حالا و فرمت جهازي لي ٣ مرات متتاليه
    كان معاكم
    أحمد موصللي
    سوريا

16. هاي الطريقة صعبةواني جديدة على الماك وما اعرف اسويها

17. هي ليست إلا إعادة تثبيت النظام مع مراعاة فرمتت الهارديسك و عدم تسجيل الدخول في AppleID
    على كل حال هذا لينك فيديو عل يوتيوب يصف بل تفصيل كيفية إعادة تثبيت النظام و فرمتت الهارديسك
    http://www.youtube.com/watch?v=VB1F7axRghE&feature=related
    لكن يجب عليك نقل كل ملفاتك الخاصة على هارديسك خارجي أو أيا شيء ولا أعتقد أن من يستخدم ماك لا يستطيع القيام بهذه الخطوة
    شكرا

18. شكرا الك راح اجرب الي بل الفديو ويصير خير

19. شكرا الك احمد موصلي عملت مثل ما وصيتني ونجحت الطريقة اني جدا ممنونة الك الله يوفقك

20. الحمد لله ،، لاشكر على واجب

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...