اهل الخبره افيدوني بخصوص برنامج Map ما يشتغل بالمره معي

03-04-2011
20
0
1
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Windows 7
هل انتقلت من PC
لا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا اخوان عندي برنامج الMap على موبايلي الايفون 4G -الجهاز من جرير و محدث للفيرشن 4.3.1 لكن من غير جيلبريك حتى الان- لما اشغل واحدد نقطتين و اعمل ال Route بينهم حتى وانا في نص الشارع و النت شغال تجيني رساله زي هذه الي موضحه في الصوره..ياريت يا اخوان تفيدوني ايش العمل و جزاكم الله كل خير..

ezzo20

عضو متألق
02-04-2011
27
0
0
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اهلا وسهلا فيك حبيبي شرفت ونورت
ممكن المشكلة تكون واحدة من اثنين ..
تاكد من ان الجي بي اس شغال من السستم برفرنسيس
او انه البرنامج مايدعم خرائط المنطقة اللي انت فيها

في برامج كثير مجانية تدعم الخرائط .. جرب ترابستر وقولي ايش يصير معاك

تحياتي لك

spotlight

عضوية ذهبية
28-08-2009
728
16
317
كالفورنيا
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS Yosemite
هل انتقلت من PC
نعم
اخي العزيز
لا توجد اي مشكلة ،جهازك يعمل كما ينبغي ، المشكلة انه لا توجد قاعدة بيانات كاملة لخرائط و شوارع الشرق الاوسط في Google Maps
جرب مناطق اخرى اكثر عمومية او مدن اخرى
و احيانا يكون الحل شراء برنامج ملاحي مخصص للشرق الاوسط

03-04-2011
20
0
1
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Windows 7
هل انتقلت من PC
لا
اخي العزيز
لا توجد اي مشكلة ،جهازك يعمل كما ينبغي ، المشكلة انه لا توجد قاعدة بيانات كاملة لخرائط و شوارع الشرق الاوسط في Google Maps
جرب مناطق اخرى اكثر عمومية او مدن اخرى
و احيانا يكون الحل شراء برنامج ملاحي مخصص للشرق الاوسط
مشكور اخوي لكن انا مو عامل الجيلبريك و ما قدامي الا مثلا اشتري برنامج من الستور و اقل واحد تقريبا في حدود 70 دولار لو ابغى برنامج محترم يعني و يكون بالمستوى المعقول ...ايش رايك؟؟ شاكر تعاونك و في انتظار ردك..

اهلا وسهلا فيك حبيبي شرفت ونورت
ممكن المشكلة تكون واحدة من اثنين ..
تاكد من ان الجي بي اس شغال من السستم برفرنسيس
او انه البرنامج مايدعم خرائط المنطقة اللي انت فيها

في برامج كثير مجانية تدعم الخرائط .. جرب ترابستر وقولي ايش يصير معاك

تحياتي لك
اخوي ممكن تقولي فين بالزبط الستسم برفرنسيس لانه يعني دخلت الاعدادات و ما لقيش شئ بهذا المعنى(علما انه اللغه عندي انجليزي) وبخصوص ترابستر لقيته لكن هو خاص بالكاميرات السرعه ولا انا غلطان..شاكر تعاونك وياريت تفيدني اكثر لو أمكن..

03-04-2011
20
0
1
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Windows 7
هل انتقلت من PC
لا
اخوي Ezzo
شوف هذه الرساله جاتني الحين لما كنت بحاول اعمل Rout و بعدين هذا الجاني ..

ezzo20

عضو متألق
02-04-2011
27
0
0
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم
اخوي Ezzo
شوف هذه الرساله جاتني الحين لما كنت بحاول اعمل Rout و بعدين هذا الجاني ..

مشاهدة المرفق 10252
ايوه ترابستر لكاميرات السرعة بس استعمله مرات في السفر في السعودية لتحديد الروتس ..

بالنسبة للجي بي اس
سوري اخطآت .. قصدي الثري جي بس ماتوقع لها علاقة .. بس جرب ماراح يضر
system preferences < general <network<3G ON
غالبا المنطقة اللي انت فيها مافيها دعم للخرائط .. ممكن تجرب تنزل خرائط للشرق الاوسط .. فيها منها مجانية

تحياتي لك

03-04-2011
20
0
1
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Windows 7
هل انتقلت من PC
لا
ايوه ترابستر لكاميرات السرعة بس استعمله مرات في السفر في السعودية لتحديد الروتس ..

بالنسبة للجي بي اس
سوري اخطآت .. قصدي الثري جي بس ماتوقع لها علاقة .. بس جرب ماراح يضر
system preferences < general <network<3G ON
غالبا المنطقة اللي انت فيها مافيها دعم للخرائط .. ممكن تجرب تنزل خرائط للشرق الاوسط .. فيها منها مجانية

تحياتي لك

والله حاولت انا ساكن في شرق جده ناحيه شارع التحليه و والله مافي اي طريقه لعمل اي رووت بالمره خالص و بالنسبه للثري جي انا مشغله ومشغل ال Cellular Data و مافي امل خالص..يعني والله كان معاي الاتش تي سي و كنت منزل فيه الأي قو و كان شغال ماشاء الله و كان معاي النوكيا و كانت النوكيا ماب شغاله والله زي الورد..يا اخوان حد يشوفلي حل الله يكرمكم ما معقوله جهاز الايفون مافي برنامج نافقيشن محترم..من جد مو مصدق..

ezzo20

عضو متألق
02-04-2011
27
0
0
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Snow Leopard
هل انتقلت من PC
نعم

والله حاولت انا ساكن في شرق جده ناحيه شارع التحليه و والله مافي اي طريقه لعمل اي رووت بالمره خالص و بالنسبه للثري جي انا مشغله ومشغل ال Cellular Data و مافي امل خالص..يعني والله كان معاي الاتش تي سي و كنت منزل فيه الأي قو و كان شغال ماشاء الله و كان معاي النوكيا و كانت النوكيا ماب شغاله والله زي الورد..يا اخوان حد يشوفلي حل الله يكرمكم ما معقوله جهاز الايفون مافي برنامج نافقيشن محترم..من جد مو مصدق..
لا بالعكس الايفون فيه والدليل زي ماقلت لك اني كنت استعمله في السعودية وتحديدا الرياض الى الشرقية وماشي معاي يطلع خرائط وكل شي

ممكن لو راجعت اي فرع لموبايلي يحلون لك المشكلة .. dont give up on iphone dude

تحياتي لك

03-04-2011
20
0
1
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
Windows 7
هل انتقلت من PC
لا
لا بالعكس الايفون فيه والدليل زي ماقلت لك اني كنت استعمله في السعودية وتحديدا الرياض الى الشرقية وماشي معاي يطلع خرائط وكل شي

ممكن لو راجعت اي فرع لموبايلي يحلون لك المشكلة .. dont give up on iphone dude

تحياتي لك
اتصلت بخدمه العملاء الله يكرمكم و قولتلهم المشكله وما فيها قالو والله يا اخوي لو الجهاز مو من عندنا ما نقدر نساعدك لانه بس خاص تعاملنا مع اجهزتنا عشان لو فيها اي مشاكل احنا مسؤولين منها لكن لو من مكان تاني افضل انك تراجعه و تتعامل معاه..هذه موبايلي و نذالتها كالعاده ..
طيب سؤال يا اخوان لو عملت الجيلبريك للجهاز هل بصلح الجهاز او اقل شئ ممكن يساعد الاقي فيه برنامج محترم اكثر للجي بي اس و يكون حل لهذه المشكله و لا ايش..
افتونا يا اهل الخبره والله راسي حاست وسط هذه المشاكل الكثيره..
تحياتي...

م

محمد السبيعي

Guest
انا اشتغل في تاكسي وازبون يطبني عبر الموقع ادخل الموقع يحدد الوجهه بس السهم مايتحرك وش المشكله وشكراً

احمد صلاح

Latinooo
طاقم الإدارة
13-01-2009
2,168
388
317
Sault Ste Marie, MI USA
ahmedbasmair.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X
هل انتقلت من PC
نعم
Facebook
macarabia
انا اشتغل في تاكسي وازبون يطبني عبر الموقع ادخل الموقع يحدد الوجهه بس السهم مايتحرك وش المشكله وشكراً
الافضل استخدام جوجل ماب.