1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

حلول خطوط الوب والنظام

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة iSkyFalConS, بتاريخ ‏16-06-2011.

1. مشكور =) مع انهم قالوا انك انسحبت من المنتدي لكن مرحبا بك :smile:

2. فكرة الرحيل التي تسمينها الانسحاب لاتزال موجودة ولاكن سنبقى لبعض الوقت حتى نعثر على المكان المناسب للانتقال

3. جميع المنتديات العربية تتبع نفس السياسية ، ليش ما تفكر تسوي لك مدونة شخصية ؟

4. المدونة ستكون جاهزة عما قريب ولكن أن تشارك في منتدى يوفر لك القليل من الاحترام هذا أمر لابد منه فأنا في النهاية أقدم المساعدة للأخرين وبتالي تلك الاستفسارات لن تكون مطروحة إلا في المنتديات

5. طيب لا تنسحب بليز:eek:

6. السلامُ عليكم
    اخوي سكاي عسا خير كلنا إخوان خلك معانا و اجرك على الله و الناس محتاجه لك و انا اولهم

7. ليه وش السالفة؟ وش الي صار لك؟

8. متشكرين على هذا المجهود الرائع فعلاً مجهود رائعك جزاك الله كل خير

9. السلام عليكم

يا ريت احصل على ملف الخط ان كان متوفر لحد الآن

جزاك الله خير

10. عسى ما شر اخوي عماد؟ وين ترحل؟ ولماذا ترحل؟ صدقني اخوي عماد تراك ما راح تلقى مثل ماك ارابيا في الاحترام. خليك معنا وانا اخوك.

11. اعتذر للأعضاء عن التأخر في رفع الخطوط
    تم رفع الخط كما وعدتكم في وصف الفيديو على هذا الرابط
    http://www.youtube.com/watch?v=XMzJnr4f9SY
    طريقة تركيب الخط مشروحة بالتفصيل الممل في الردود على الموضوع
    وفي النهاية أخوكم تعب في نسخ ولصق أكثر من ٣٠٠ حرف وبرمجة وضبط كل حرف طول الفترة الماضية فما أبي منكم إلا دعواتكم

12. السلام عليكم

جزاك الله خير وفي ميزان حسناتك

بس الملف في خط واحد اللي هو الجيزا أما الاوريال مب موجود

والطريقه اللي شارحها في ملفين

13. بارك الله فيك اخي الفاضل ورحم الله والديك وجزاك كل خير

14. بارك الله فيك علي مجهودك الرائع وياريت ترسل لي الخطوط حتي نتمكن من تجربتخا ويعطيك الف عافية وبانتظار جديدك باقرب وقت ممكن ولك مني اجمل الدعوات بمناسبة ليلة القدر اعادها الله عليك والاسرة وكافة المسلمين جميعا بالخير والبركات

15. اكيد مشكور وكمان قليله في حقكم دمتم لنا تحياتي،،،،

16. جزاك الله كل الخير ،،، مشكله اوجها وحتى في ليبر اوفيس يكتب لي مقطع وسفاري كمان

لكن ان شاء الله تنحل
    وشكرا لك مقدماً

17. جزاك الله خير
    وفي انتظار الرساله
    تحياتي

18. الله يعطيك العافيه اخوي
    انا احب جدا تغيير خطوط النظام وبنتظار الخط

19. لقد قمت بسوال الاخ محمد سعيد عن جماليه هذا الخط الرائع
    وقال لي ان اراجع موضوعكم الموقر

سعدت كثيرا بهذا الخط الجميل وكم تمنيت ان امتلكه وان يكون مثبتا لدي في النظام

لك الشكر والود على مجوداتك
    مودتي

20. خط جميل منين احمله وشكرا لك على الخط
    اريد اعرف من هو صاحب الخط

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...