1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اختصارات سفاري

الموضوع في 'الدعم الفني والاستفسارات' بواسطة HitMit, بتاريخ ‏16-06-2005.

1. اخي العزيز HitMit
    الترجمة بعاليه لاحد الاخوة المشتركين الذي طلب مني عبر رسالة خاصة نشرها ترجمة لما تفضلت به باللغة الانجليزية.

وقد طلب مني الاخ العزيز تحيتك وتحية الاخ العزيز المجــلي على هذه المساهمة الطيبة.

فالف شكر لك وله على هذه المساهمة الكريمة.

بانتظار مساهماتك القادمة، تقبل رجائي بتفهم الدوافع من عدم استخدام غير اللغة العربية.

اخيك
    mac

2. مرحباً أخي الكريم HitMit

أشكرك جداً على هذه المعلومه الظريفه، بس ياليت لو كفـتبت باللغه العربيه، ستكون الفآئده حينها أكثر ، لأن هفناك من لايجيد الإنجليزيه
    ولذا وجدت مثل هذه المواقع و بلغتنا الحبيبه حتى نتابدل المعلومات بلغتنا الإم.
    إسمح لي أخي الكريم بكتابته بالعربيه لمن لم يتمكن من قرآئته بالإنجليزيه .
    ...
    موضوع أخونا HitMit هوا لعمل إختصارات لأي صفحةً ما في الإنترنت، وذلك بنقــر وســـحب الأيقونه اللتي ببداية عنوان الصفحه في ســــفاري ووظعـه في الـدك أو في ســطح المكتب وسيظهر لك هفناك أيقونه تأخذك مباشرةً للتلك الصفحه.
    ...
    شكرا لتفهمك بأهمية الكتابه باللغه العربيه أخي الكريم HitMit ومرحباً بك وإن شاء الله يفيد كلاً منا الآخــر .

أخوك/المجــلي
    ويومكم سعيد.

3. اخي HitMit

نشكرك على هذه المساهمة الجميلة.

وكما قال الاخ المجلي، جزاه الله خير الجزاء، كنا نتمنى ان تكون هذه المشاركة باللغة العربية.

وكي نكون واقعين في حل مشكل لوحة المفاتيح العربية لمن لا يمتلك هذه اللوحة قمت باضافة

لوحة المفاتيح العربية

تجدها اسفل كل صفحة من صفحات المنتدى.

يمكنك استخدامها لكتابة ما تريد بلغتنا الحبيبة ومن ثم لصقه في مربع المشاركة.

ارجو ان اكون قد افدتك.

مرة اخرى نشكرك على هذه المساهمة، وبانتظار مشاركات القادمة.

اخيك
    mac

الشكر موصول للاخ العزيز المجــلي.

4. شكرا يا إخوة على ردودكم .. وعلى التنبيه بالكتابة بلغتنا العزيزة ..

وأما بالنسبة للترجمة ... أريد أعدل فيها شوي ...

1- إفتح المتصفح وإختر الموقع الذي تريد إنشاء إختصار له.
    2- قم بنقر وسحب أيقونة العنوان من المتصفح إلى الدوك وبالضبط على الأيقونة التي موجودة بجانب القمامة، شكلها مثل )@(

ستحصل على أيقونة للموقع الذي تريدة مثل الأيقونة السابقة )@(

وسمحولي على التأخر في الرد ... المشاغل كثيرة ... والله المستعان.

5. تسلم الايادي اخي العزيز HitMit

نعم، الان استقام المعنى، وصار الاستفادة من هذه الفكرة الرائعة.

بانتظار المزيد من ابدعاتك اخي العزيز HitMit.

اخيك
    mac

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...