1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

استفسار ماذا وجدت وماذا افتقدت في نظام الـ Mac OS X 10.7 وماهي ملاحظاتك شاركنا الآن

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة زياد برو, بتاريخ ‏21-07-2011.

1. اضافة ممتازة ورائعة؛ أوافقك في عدم فعالية تطبيقات الترجمة التي لا تكون على شكل ويدجت أو اضافات...

تمت الاضافة؛ أشكرك من الأعماق [​IMG]

2. يالبت و الله يا غالي تشرحها. حاولت احوس فيها ولا عرفت.

3. روح لتفضيلات النظام system prefrences
    وروح لاعدادات التراك باد وفعل الخيار هذا
    http://cl.ly/8sFV

4. عزيزي الخاصية موجودة في OS X Lion عن طريق Universal Access يعني بكل بساطة من System Preferences روح الي Universal Access
    من تبويب Mouse & Trackpad ثم من الاسفل نقوم بالظغط على Trackpad Options وتحط صح على Dragging وتعدل من Without Drag Lock الي With Drag Lock

مثل كذا :

5. مثل كذا :

ياسلام عليك

والله ما توقعت أن يكون هذا الخيار في الاحتياجات الخاصة الله يعطيك العافية

6. الف شكر يا غالي..

7. :wink:
    لا شكر على واجب
    سعادتكم تكفيني

8. عندي استفسار بسيط يا شباب وأحتاج مساعدتكم
    أنا مستخدم جديد للماك ولما حملت الليون فقدت شغلتين تقريبا
    الأولى في الأبل ميل Mail: كان فيه أيقونة في الأعلى للتو دو لست To Do List واختفت بعد التحديث الأخير.. فكيف أقدر أرجعها؟
    الثانية في التراك باد: كنت لما أحتاج أقفل البرامج المفتوحة أحرك أربع أصابع باتجاه اليمين وتطلع البرامج المفتوحة مباشرة، ثم أختار تحديد للبرنامج اللي أحتاج أغلقه وأضغط حرف Q.. سؤالي: وش البديل لهالكركة ألحين؟
    وشكرا لتعاونكم مقدما

9. إخوانى الكرام والله العظيم اغلب مشاركات الأعضاء الى يقولون مشاكل
    أغلبها ليست مشاكل بل هى من عدم علم المستخدم بالنظام
    أتمنى ما نستعجل فى طرح أى مشكلة وما نسميها مشكلة وهى ليست مشكلة
    فكل نظام لازم يكون فيه تغيرات، تذكرت واحدت أول لما نزل السنو قال السنو نظام سىء
    ليه: لأن فولدر ابلكيشن بيكون على الدوك أنا مش عايزه على الدوك وده غباء من شركة أبل، هههههه
    أرأيتم: عملها مشكلة كبيرة وأتهم شركة أبل بالغباء والعكس هو الصحيح. وهو لو مسك الفولدر وحذفه راح يروح من الدوك
    فاتمنى ما نستعجل فى طرح الأسئلة إلا بعد لما نستخدم النظام كثيراً.

وهناك خمس دروس عندى فى القناة لشرح مميزات النظام http://www.youtube.com/user/mohamed61161
    أنصحكم تشاهدوها وراح تلاقى مميزات كثيرة أنت تحسبها مشاكل
    وهناك بعض الأعضاء أول لما جرب النسخة النهائية قال: انها أسرع من السنو فى الفتح
    بعد كده رجع فى كلامه وقال السنو أسرع، كان مفروض ما يحط مشاركة إلا لما يستخدم النظام
    كثيرا، فالسنو فعلا أسرع فى الفتح , وكان الليون أسرع فى اول نسخة تجريبية فقط
    ولو حاسس ان هناك مشكلة اسأل فيها لكن ما تعملها مشكلة
    بالتوفيق للجميع وكل عام وأنتم بخير

10. المشكله هذي عني وانا باقي ما طورت الننظام مع العلم اني رحت ورفع حجم الرام من ٢ الى ٤ لكن اللابتوب مثل ماهو في البطء الصراحه انا شفت جهاز اي ماك بالمجمع واستخدمته يخرب بيته يجنن طياره مو جهاز ماشا الله

11. تم التفعيل؛ لم أتوقع أني قد أحتاج أن أكون من أصحاب الاحتياجات الخاصة لأصل لهذه الخاصية...

سلمك الله من كل شر وبارك الله فيك

12. هل وصلت إلى معلومة عن امكانية تفعيل خاصية الكتابة بالرموز والابتسامات في برنامج الميل وغيرها من برامج التحرير؟!! وما هي طريقة تفعيلها في كتابة أسماء الملفات؟

13. لا زلت أنتظر :redface:

14. لا يعمل الايتونز في الليون مع انو اخر اصدار شو العمل

15. كم اصدار الآيتونز ؟

16. 10.4 وكمان 10.5 betaما مشي حالو

17. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عندي سؤال .. اليوم إنتقلت لنظام ليون الجديدة وافتقدت ميزة ٣ أو ٤ أصابع يمين أو يسار تطلع لك البرامج الشغالة بالجهاز وتنتقل لها بكل سهولة

هل من طريقه في نظام ليون تسهل لي العملية ؟؟ :mad:

وشكراً لكم أعزائي ..

يازين سنو بس ..

18. abood

راجع الموضوع اخي لا داعي كل شوي نعيد نفس الكلام لان الطريقة ذكرت اكثر من مرة

19. النظام يفرض نفسه بقوه علي ساحة التكنولوجيا.رائع جدا جدا فوق الوصف

20. بعد التجربة الى هذا الوقت وجدت أني تعلقت به أكثر من أي نظام آخر وزادت متعة التصفح

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...