إجهزة شرايكم Samsung or Apple !!

الحاله
مغلق

Alqabandi

عضوية ذهبية
03-02-2009
214
0
0
31
Kuwait
www.macbandi.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(قبل كل شي مبارك عليكم الشهر وتقبل الله طاعتكم)

كتبت الموضوع وللاسف انمسح وهاذي المرة الثانية اللي بعيد وبكتبه لكم,,, تستاهلون :p



المهم موضوعي اليوم عن شركة "سامسونج" اللي ما خلت لا الخضر ولا اليابس على قولة المثل.

فـ على سبيل المثال هذا الايباد نزل ويعتبر من ابهر الاختراعات اللي توصلت لها التكنلوجيا الحديثة , لكن للاسف لا يعطيك كل الامكانيات او الاحتياجات اللي يبيها العميل او المستخدم.

والصراحة انا واحد من الناس قطيته واشتريت بدالة Galaxy Tab 10.1




والصراحة بالنسبة للمواصفات هاذي مقارنة بسيطة بينه وبين الايباد




ملاحظة: بالمرفقات مقارنة اخرى بالعربي :)

ByeBye Apple
Welcome Galaxy ;)
 

المرفقات

OSX - iOS

عضوية ذهبية
22-07-2011
201
0
127
مستخدم للماك منذ
2000
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#2
انت بتستخدم الهاردوير ولا السوفت وير ، مافي اي مقارنة الايباد رقم واحد كافضل جهاز تابليت بشهادة Cnet

سامسونج ممتازة في ادوات ست البيت غسالة ثلاجة مكيف هههههههه اكبر شركة Copycat في العالم

ولاتنسي الاندرويد مازال طفل رضيع على التابليت
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#3
اخى الكريم صاحب الموضوع ما فى جهاز كامل ولا نظام كامل
لابد وتلاقى مميزات غير موجودة هنا وهناك
لكن لا بد أن نعترف أن أى شركة عملت جهازك لوحى فهى تقلد أبل فى الأيباد
وهذا شىء مسلم لا يمكن ننكره , ثم انت على الايباد عندك تطبيقات مهولة وكثيرة
لا تجدها على أى جهاز لوحى آخر , ناهيك عن الأمان وهذه الدراسة ما تنفع فى شىء
لأنى ممكن اجيبلك دراسات غيرها كثير تثبت عكس ذلك
ثم ان هناك اشياء فى المقارنة هى مميزات ومعمول عليها غلط
مثل الفلاش بلاير
ياريت تقول ايه المشكلة الى انت قابلتها على الايباد
لو كانت مشكلة
 

iDoodi

عضوية ذهبية
06-05-2011
164
0
47
USA
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#4
........ لكن لا بد أن نعترف أن أى شركة عملت جهازك لوحى فهى تقلد أبل فى الأيباد
وهذا شىء مسلم لا يمكن ننكره ....
ولكن الا تعتقد يا استاذي الكريم ان ابل نفسها اخذت الفكرة من بيل قيتس عام ٢٠٠٧ في المقابلة التي اجريت على التفزيون الامريكي و جمعت بيل قيتس و ستيف جوبز معاً؟ بيل قيتس هو من تنبأ بفكرة الاجهزة اللوحية في ذاك العام وقال انها ستكون المستقبل و بعدها اخذت ابل الفكرة و طورتها.
ايضاً لا تنسى ان هناك حاليا قضية مرفوعة ضد شركة ابل في المحاكم الأمريكية من شركة كوريه سامسوتج اعتقد لان ابل اخذت فكرة جهاز الايفون منهم .. وقدمت الشركة جميع الدراسات و الاثباتات التي كانت لديهم عن الجهاز من سنوات طويلة.
نعم انا اؤمن بأبل و قوتها و جاذبيتها .. ولكن لا ننكر انها تستفيد من اخطاء الأخرين و لعل اكبر خطاء في العالم استفادت منه ابل و كان في صالحها هو نظام ويندوز فيزتا .. حينها هجرت الناس ما يكروزفت وبدأت تفكر جدياً في ابل و انت اعرف مني بتاريخ أبل يا باشا...
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#5
ولكن الا تعتقد يا استاذي الكريم ان ابل نفسها اخذت الفكرة من بيل قيتس عام ٢٠٠٧ في المقابلة التي اجريت على التفزيون الامريكي و جمعت بيل قيتس و ستيف جوبز معاً؟ بيل قيتس هو من تنبأ بفكرة الاجهزة اللوحية في ذاك العام وقال انها ستكون المستقبل و بعدها اخذت ابل الفكرة و طورتها.
ايضاً لا تنسى ان هناك حاليا قضية مرفوعة ضد شركة ابل في المحاكم الأمريكية من شركة كوريه سامسوتج اعتقد لان ابل اخذت فكرة جهاز الايفون منهم .. وقدمت الشركة جميع الدراسات و الاثباتات التي كانت لديهم عن الجهاز من سنوات طويلة.
نعم انا اؤمن بأبل و قوتها و جاذبيتها .. ولكن لا ننكر انها تستفيد من اخطاء الأخرين و لعل اكبر خطاء في العالم استفادت منه ابل و كان في صالحها هو نظام ويندوز فيزتا .. حينها هجرت الناس ما يكروزفت وبدأت تفكر جدياً في ابل و انت اعرف مني بتاريخ أبل يا باشا...
اخى الكريم المعلومة هذه غير صحيحة
لان الأيفون ابتدى تصميمه ٢٠٠٦ ونزل أول سنة ٢٠٠٧ فكيف اخذوا الفكرة من بيل جيتس
طبعا كلام غير صحيح , بدليل الصنع قبل اللقاء الى تتكلم عليه ,
ستيف جوبس عمل أول عرض للايفون يوم 9 يناير 2007 يعنى قبل لقاء بيل جيتس
وعندك مش أقل من سنة قبلها صنع ٢٠٠٦ يبقى كيف تقول خبر مثل هذا
ثم إن ميكروسوفت لم تقدم أى جهاز لوحى
فى الأسواق حتى الآن بشكل رسمى , فكيف تكون صاحبة فكرة وهى لم تفعلها
وطبعا ليست كل قضية تكون صحيحة المهم من يكسب القضية يبن صحة الخبر
 

iDoodi

عضوية ذهبية
06-05-2011
164
0
47
USA
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#7
اخى الكريم المعلومة هذه غير صحيحة لان الأيفون ابتدى تصميمه ٢٠٠٦ ونزل أول سنة ٢٠٠٧ فكيف اخذوا الفكرة من بيل جيتسطبعا كلام غير صحيح , بدليل الصنع قبل اللقاء الى تتكلم عليه , ستيف جوبس عمل أول عرض للايفون يوم 9 يناير 2007 يعنى قبل لقاء بيل جيتس وعندك مش أقل من سنة قبلها صنع ٢٠٠٦ يبقى كيف تقول خبر مثل هذاثم إن ميكروسوفت لم تقدم أى جهاز لوحىفى الأسواق حتى الآن بشكل رسمى , فكيف تكون صاحبة فكرة وهى لم تفعلهاوطبعا ليست كل قضية تكون صحيحة المهم من يكسب القضية يبن صحة الخبر
عزيزي، أنا أتكلم عن الأيباد وانت تتكلم عن الأيفون .. اعرف ان الأيفون موجود عام ٢٠٠٧ ولكن أنا أتكلم عن فكرة الأيباد الي قالها بيل قيتس في المقابلة سنة ٢٠٠٧
 

sahara

تقني مميز
طاقم الإدارة
30-08-2010
893
177
317
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
mac OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#8
اذا تبيه للالعاب اخذ ايباد لانه العابه اكثر و اذا تبيه لتصفح مالك غير الاندرو علشان الفلاش
الايباد مايعطيك تصفح كامل خاصه في المواقع الي تعتمد على الفلاش انت حدد اتجاهك تصفح ام العاب
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#9
عزيزي، أنا أتكلم عن الأيباد وانت تتكلم عن الأيفون .. اعرف ان الأيفون موجود عام ٢٠٠٧ ولكن أنا أتكلم عن فكرة الأيباد الي قالها بيل قيتس في المقابلة سنة ٢٠٠٧
أخى الكريم نظام الأيباد هو هو نظام الأيفون فالفكرة موجودة منذ صناعة الأيفون
ونفس فكرة الأيباد هو الأيفون لكن مكبر شوية مع اضافة مميزات يعنى بيل جيتس لم يات بجديد فى هذا
دعنا لا ننكر أن الأيباد هو اول جهاز لوحى عمل ثورة فى عالم الأجهزة اللوحية
وباقى الشركات لم تفعله إلا بعد نزول الأيباد
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#10
تسلم أخى بارك الله فيك
ميكروسوفت إلى الآن متاخرة جدا جدا فى هذه التقنيات
ولم تصدر جهاز لوحى واحد , حتى ويتدوز فون نازل من سنة واحدة
يعنى أتمنى ما حد يقول ميكروسوفت فى هذا الجانب بالأخص
لأنها متاخرة فيه
 

sahara

تقني مميز
طاقم الإدارة
30-08-2010
893
177
317
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
mac OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#11
اخي الكريم محمد هل نسيت و windows CE انتشر في الهواتف و اشهرها كان i-mate
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#12
اخي الكريم محمد هل نسيت و windows CE انتشر في الهواتف و اشهرها كان i-mate
اخى خلى بالك الكلام على الهواتف الذكية
مالنا علاقة بهذه الأنظمة أنا عارف هناك نظام للويندوز قديم طبعا للهواتف
لكنه نظام قديم وغير مستخدم هل فيه حد يفكر يشترى هاتف يعمل به
طبعا لا , لكن الكلام على الهواتف الذكية وما فى تعصب أنا من أكثر الناس البعيدين عنالتعصب
فأنا أنهى عنه فى دروس لكن الانصاف حلو والاعتراف لاهل الفضل واجب
 

Alqabandi

عضوية ذهبية
03-02-2009
214
0
0
31
Kuwait
www.macbandi.com
مستخدم للماك منذ
2008
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#13
يا جماعة الخير استهدوا بالله , أنا قلت رأيي الشخصي لا اكثر ولا اقل

لحد يعصب رجاءا , أنا قلت لكم الجلاكسي تاب احسن من الايباد وجذي سويتوا !!


عيل لو اقولكم اني قطيت الايفون وشريت Galaxy S ll شنو راح اتسون @@
 

sahara

تقني مميز
طاقم الإدارة
30-08-2010
893
177
317
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
mac OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#14
بالعكس اخي محمد windows ce كان منتشر بكثره وله رومات مطبوخه و كثير من الامور الجميله يعيب عليه انه اشبه بالوندوز يعني فيه تعقيدات لو كان ios اشبه mac os x لما نجح تخيل معي تدخل على السيستم برفينس و تكون الواجه مشابه mac os x
هذا هو الخطاء الي و قعت في ميكروسوفت انها حاولت من جعل الهاتف هو وندوز pc
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#15
بالعكس اخي محمد windows ce كان منتشر بكثره وله رومات مطبوخه و كثير من الامور الجميله يعيب عليه انه اشبه بالوندوز يعني فيه تعقيدات لو كان ios اشبه mac os x لما نجح تخيل معي تدخل على السيستم برفينس و تكون الواجه مشابه mac os x
هذا هو الخطاء الي و قعت في ميكروسوفت انها حاولت من جعل الهاتف هو وندوز pc
أخى من منا استخدم هذا النظام وما هى الأرباح التى حققتها ميكروسوفت من خلاله
نظام فاشل وغير جيد , السيمبيان أحسن منه بكثير
الثورة حاليا للهواتف الذكية , فأنا أريد أن أقول أن ميكروسوفت فى عالم الهواتف الذكية
لم تدخله إلا من سنة واحدة , وفى عالم الأجهزة اللوحية لم تدخله حتى الآن
فهى متاخرة جدا فى هذا المجال وما فى أى حد منصف يقول غير هذا
 

sahara

تقني مميز
طاقم الإدارة
30-08-2010
893
177
317
مستخدم للماك منذ
2010
النظام
mac OS X
هل انتقلت من PC
نعم
#16
windows ce يعتبر هاتف ذكي على ايامه اما في ايامنا هذي الومضع مختلف
لو دامت لغيك ما و صلت اليك
و من يدري ماذا يخبئه لنا المستقبل :)
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#17
الهاتف الذكى مصطلح حديث وطبعا التكنولوجيا تتطور والله أعلم بالمستقبل
لكن نظام ويندوز فى الهواتف غير جيد بخلاف ويندوز فون الجديد
فقد يثبت نفسه او لا هذا ياتى مع مرور الوقت
 

OSX - iOS

عضوية ذهبية
22-07-2011
201
0
127
مستخدم للماك منذ
2000
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#18
هدف صاحب الموضوع واضح "تكفو تكفو يا شباب حولوا الي الاندرويد" النقاش في مثل هذه المواضيع عقيم جداً والمنتدي متخصص في منتجات آبل سواءً iOS او OS X اما المواضيع اللي تخص سامسونج وشركات PC الثانية لن تقم شيء للمنتدي لذا يجب حذفها وانذار صاحب الموضوع .
 

mosa

عضوية ذهبية
25-09-2010
100
0
22
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#19
مع احترامي لشركه سامسونج
فهي اختصاصها شاشات واجهزه منزليه
اما نظام وتصميم اجهزه كفيه وكمبيوتر لاتقارن باابل المتخصصه

بل تعتبر مقلده لها
 

محمد سعيد

عضوية ذهبية
25-06-2010
1,247
7
317
مصر
www.world-nology.com
مستخدم للماك منذ
2009
النظام
OS X Lion
هل انتقلت من PC
لا
#20
خلاصة الموضوع ان شركة سامسونج بتقلد أبل وتسرق أفكارها
وشركة أبل رفعت عليها قضية انها تقلد الأيباد فى كل شىء
وتم فعلا وقف بيع الجهاز فى اوربا بقرار من محاكم اوربا
يعنى المحكمة حكمت لأبل ان سامسونج تسرق أفكار ابل وأبل كسبت القضية عشان الكل يتأكد من الكلام ده
مصدر الخبر

 
الحاله
مغلق