1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إجهزة شرايكم Samsung or Apple !!

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة Alqabandi, بتاريخ ‏09-08-2011.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. مصدر الخبر ليس رسمي وإنما من مدونة وتحرير شخصي للنص, وهذا احد الردود للمصدر الي يبته يا اخي الفاضل

    r u kidding me apple is nothing and yes apple need to realize that people want competition , and here is the bigger nightmare for apple Samsung Galaxy Tab 10.1 with full power flash player , sorry apple ipad 1 or 2 cant view much of the web site that support flash player in another way u can view just half of wat u want .




    وشوف الكلام اللي باللون الاحمر , وعلى قولة المثل (خير الكلام ما قل ودل)
     

  2. ايش الشيء المميز في الفلاش بلير ؟ اليوتيوب يوجد تطبيق على الايباد جداً مرتب و موقع اليوتيوب على الايباد يعمل بـ HTML 5 و الالعاب على الايباد شيء خرافي كل شيء متوفر ، ايش متبقي للفلاش ؟ اعلانات هههههههه

    سامسونج قلدت آبل في كل شيء حتي وصل الامر الي الشاحن و السمارت كفر و وتآخر صدور اللون الابيض من SGS2

    [​IMG]
     
  3. اخى ما دامت المحكمة حكمت فما لنا علاقة نحن
    يعنى انا ما لى علاقة غير انى كل عاقل بيلاحظ التقليد الواضح هل يمكنك أن تنكر هذا
    أن سامسونج تقلد أبل
    مصدر ثانى مصدر ثالث

    وبالنسبة للفلاش فما تحسب انها ميزة فالفلاش سىء جدا ومشاكله كثيرة
    لذلك شركة أبل فعلت ذلك متعمدة , والأيام بيننا سوف تجد كل الشركات قلدت أبل
    فى ترك الفلاشة واتجهت إلى HTML 5 وسوف ترى إن أحيانا الله
     
  4. ممم والWiFi Sharing HotSpot ??

    شركة سامسونج قلدت ابل بعد !!!

    امركم غريب تدافعون على من لا يعترف بلغتكم العربية حتى !!!
     
  5. هههههه
    الغريب انك انت الى متعصب جدا لشركة سامسونج وكأنها بتعطيك مال وهى أيضا لا تعترف بلغتك العربية
    الواحد لازم يكون منصف شركة سامسونج هتكون ايه بجانب شركة أبل
    وبالأخص فى الأجهزة اللوحية , لا تكابر
    قال الله تعالى : ولا يجرمنك شنآن قوم على أن لا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى
    من الظلم اننا نقارن بين الشركتين فى مجال الحاسب الآلى وأنظمة التشغيل
     
  6. خلاص؟ خلصتو هواش على ابل و سامسونج؟
    خلاصة الموضوع، كل شخص يشتري الجهاز المناسب له و لإحتياجاته و الي يراه انه الافضل بالنسبة له ..
     
  7. اخي العزيز محمد
    انا آآيد فكرتك شوف الفيديو بعدها احكم بس في اسلوب للحوار انته ماخذ الموضوع بعصبيه
    يعني احنا ما نآخذ من فيديو على الاقل الفيديو شي مادي نوعا ما ملموس ام الشباب
    مشالله بس بالكلام قال فلان ،قال علان ترى الامور حلها مو بالكلام مشالله لوك لوك لوك كتييير
    موضوع الفيديو انه ستيف جوبز من الثمانينيات نادى بفكرة الآلواح الرقميه يعني اقدم من بيل قيتس
    وشكرا
     

  8. والله لم أر الفيديو ولم أشاهده
    انا عدلت المشاركة بارك الله فيك وآسف
     
  9. الخلاصة كل واحد يشترى الجهاز الى يريحه وطبعا ده حرية شخصية
    ما فى حد يقدر يحجر على حد لكن ما نحب نتكلم ونقول الأيباد فيه كذا وكذا
    والواقع انى كل الأجهزة التى صدرت بعد الأيباد تقلده وهذا شىء مسلم به
    لا ينكره منصف
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...