1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

إجهزة iMac , MAc Mini , Macbook Pro

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة lion31, بتاريخ ‏27-08-2011.

1. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    رمضان كريم للجميع
    من فضلكم عندي سؤال
    أنا أريد التغيير من عالم ال PC إلى عالم الماك
    أي أريد شراء حاسب أبل
    ميزانيتي 1000 دولار
    1) بأي واحد تنصحونني ؟ علما إنني أستخدم الحاسب في توزيع الموسيقى و مشاهدة الأفلام ونادرا ألعاب الفيديو و طبعا الدخول إلى النت
    2) هل هناك برامج مكركة للماك؟ طبعا الواحد يجب عليه التجربة قبل الشراء
    أرجو إفادتي جزاكم الله خيرا
    و شكرا

2. ١. انصج بـ Mac book Pro
    ٢. معليش بس ما خشت مزاجي ، يعني بتقنعني انك بعد ما تجرب البرنامج مكرك و مجاني بتحذفه و تروح تدفع فيه فلوس؟ ما اعتقد فيه عاقل راح يصدق هالكلام و اصلا اغلب البرامج ان لم تكن جميعها تأتي بفترة تجريبية لمدة ٣٠ يوم.

3. لا أخي كل البرامج التي في أيفوني و أيبادي أشتريها بعد التجربة من الأنستلوز خصوصا بعد سماعي لحكم الكراك لكن هناك برامج على الماك ثمنها خيالي حيث لا يستطيع المستخدم البسيط شرائها شرائها مثلا برنامج Logic Studio معقول بأكثر من 500 دولار

4. الف دولار بالعراق ماتجيبك ماك ميني هههه للاسف اسعارنا خيالية وما متوفر الماك
    بالتوفيق اخوية

5. الماك بوك اير ١١ انش و ٦٤ جيجا بايت ٩٩٩ دولار
    والماك بوك برو بـ ١١٩٩ الـ ١٣ انش سرعة ٢.٣ جيجا هيرتز ٣٢٠ جيجا
    فانا انصحك بالماك بوك برو

6. اصلا ميزانيتك محدودة جدا وما تعطيك مجال للخيارات

حاليا لا تستطيع شراء جهاز الا الماك اير ابو ١١ بوصة ( غير مصاريف الشحن من ابل ) او الماك ميني

وبناء على ذلك انصحك تدبر على الاقل ٥٠٠ دولار زيادة لعل وعسى يكون في متسع اكبر للخيارات وصدقني الجهاز يستاهل ولو جيت تبيعه بيوم بتلاقي مشترين له

والمكرك كثير كثير جدا لكن لا تدور في هالمنتدى لانه ممنوع

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...