1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

الشرطة تساعد "آبل" في البحث عن نموذج عن "آي فون 5" فقد في حانة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏07-09-2011.

  1. ساعدت شرطة سان فرانسيسكو شركة "آبل" في البحث عن نموذج عن هاتف "آيفون 5" المستقبلي فقد في حانة، ما يذكر بالحادثة المحرجة التي وقعت السنة الفائتة مع "آي فون 4".
    وفقد موظف من شركة "آبل" الكاليفورنية الهاتف في حانة في سان فرانسيكسو في تموز/يوليو الماضي، على ما ذكر هذا الأسبوع موقع "سي أن إي تي" المتخصص في التكنولوجيات الجديدة.
    وبعدما حددت الشرطة موقع الهاتف بواسطة جهاز تحديد المواقع، توجه أربعة رجال شرطة وموظفان من "آبل" إلى منزل في سان فرانسيسكو ولكن بلا جدوى، على ما ذكر بيان للشرطة.
    وشرحت الشرطة أن "موظفي +آبل+ اتصلوا بالشرطة على الفور من حي "ميشون ديستريكت" طالبين منها مساعدتهم في العثور على غرض مفقود... ثم توجهوا إلى المنزل للبحث عنه لكنهم لم يجدوه".
    وأعلن ساكن المنزل سيرجيو كالديرون (22 عاما) لصحيفة "أس أف ويكلي" الاسبوعية أنه قصد الحانة التي فقد فيها الهاتف ولكن الهاتف ليس في حوزته.
    وتذكر هذه الحادثة بتلك التي وقعت سنة 2010 عندما فقد أحد المهندسين نموذجا عن "آي فون 4" في نيسان/أبريل في حانة ووجده رجل في الحادية والعشرين من العمر وسلمه إلى موقع "غيزمودو" الالكتروني. فقام الموقع بتفكيك الهاتف الجديد ونشر صور له في العالم كله.
    ومن المتوقع أن يغزو "آي فون 5" الأسواق في الولايات المتحدة في منتصف تشرين الأول/أكتوبر وهو "أرفع وأقل وزنا" من "آي فون 4" ومزود بكاميرا "محسنة" وبجاهز تشغيلي "أكثر تطورا"، على ما أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال".

    المصدر: كمبيوهوت
     
  2. تحصله شرب ليـــــــــــــــن ما داخ و غيب التلفون
     
  3. احترموا عقولنا يا ابل

    جوال له ابحاث وعلماء ومهندسين وملفات كمبيوتر وسيديات وبرامج تصميمية يختفي كذة كانه خاتم the lord of the rings

    سوقي لمنتجاتك لكن ليس بهذه الصورة التي تحرج محبيك ومعجبي منتجاتك
     
  4. فقدت نموذج الآيفون الجديد في حانة! مُجدداً !
    حسناً، لا أعتقد الآن أن أحد يشك أن هذه طريقة جديدة من آبل لتسويق الآيفون. لكن احترام عقولنا يجب أن تكون له الأولوية يا آبل.
     
  5. هل فيه مصدر للخبر ؟

    أتوقع مجرد اشاعة مصدرها ليس آبل ولو فرضنا أنها من آبل وأنها دعاسة اش دخل هذا في عقولنا بالعكس خليها تسوي دعاية بالطريقة اللي تناسبها لأن في النهاية سوف تصدر الآيفون ٥

    على قل هي أكثر احتراماً لعقولنا من كثير من الدعايات التي تحجم لمنتجاتها بالآكاذيب
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...