1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

Adobe تطلق الإصدار 4.5 من Flash Media Server لتمكين هواتف iPhone من قراءة محتويات Flash

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏14-09-2011.

  1. أطلقت Adobe الإصدار 4.5 من Flash Media Server الذي يمكّن هواتف iPhone من قراءة محتويات Flash بشكل غير مباشر، حيث يتم تحويل محتويات Flash إلى HTML5 لمَّا تُستَعرض من خلال أجهزة لا تدعمها.
    قبل إطلاق هذا الإصدار لم يكن من الممكن تشغيل محتويات Flash بشكل رسمي على هواتف iPhone وأجهزة iPad وذلك بسبب رفض Apple دعمه نظرا لاستهلاكه للكثير من الطاقة. ولم يكن أمام من أراد قراءة محتويات Flash على أنظمة iOS إلا الاستعانة بمتصفح Skyfire الذي يُباع على AppStore مقابل 2.99 دولار للنسخة الواحدة.
    هذا الحل الجديد وبالرغم من مجانيته من وجهة نظر المستخدم، إلا أنه سيكلف المطورين الذين يودون استهداف أصحاب هواتف iPhone وأجهزة iPad الكثير، حيث يجب عليهم دفع 995 دولار مقابل الحصول على رخصة لاستخدامه.

    المصدر: المجلة التقنية
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...