1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

اطلاق iPhone 4S، هل تبيع Apple اربعة ملايين نسخة في 36 ساعة؟

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏17-10-2011.

  1. واضعا حدا للشكوك حول نجاح الجهاز، جاء اطلاق iPhone 4S في متاجر Apple والشركات الخليوية المتعاونة معها بظهور الالاف من المستخدمين الذين انتظروا على الابواب للحصول على النسخة الجديدة من هواتف شركة Apple.

    حيث اصطف المستخدمون على ابواب متاجر Apple في صفوف طويلة , البعض منهم نام امام المتجر طيلة الليلة التي سبقت اطلاق الجهاز والبعض الاخر سافر الاف الكيلومترات للحصول على الجهاز مثل Martin Gizmijiter الذي سافر لمدة 11 ساعة من هولندا ليكون من بين الاوائل بالحصول على iPhone 4S و هو الامر ذاته الذي فعله عند اطلاق iPad2.

    العديد من المحللين لم يروا بالجهاز الجديد ضربة ناجحة جديدة لشركة Apple كونهم اعتبروه لا يتعدى كونه "تحديثا" للنسخة السابقة iPhone 4 لكن الحشود التي كانت تنتظر على ابواب المتاجر قد تغير من قناعاتهم.

    هاتف iPhone 4S يأتي مطابقا لهاتف iPhone 4 من حيث الشكل الخارجي، لكنه يحتوي على معالج A5 اسرع ومعالجة رسومات اسرع بـ7 مرات و تصميم هوائي افضل وكاميرا رقمية بدقة اكبر اضافة الى تطبيق صوتي جديد اطلق عليه اسم Siri يمكنه الاستماع لاموار المستخدم الصوتية و التجاوب معها بشكل سلس.

    شركة الاحصاء والتحليل Yankee Group قالت ان مبيعات iPhone 4S قد تصل الى 4 مليون نسخة بحلول يوم غد الاحد اما موقع Bloomberg فقد توقع مبيعات ما بين 2 و 2.5 مليون نسخة حتى عطلة نهاية الاسبوع اليوم الأحد.


    المصدر: بوابة الأخبار التقنية
     
  2. شكرا على الموضوع

    اصدرت الشركة قبل قليل بيانا صحفيا قالت فيه انها بالفعل باعات اكثر من اربعة مليون جهاز

    المصدر
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...