1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ثغرة امنية في iPad2 تسمح بالوصول الى الجهاز بدون كلمة مرور

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏23-10-2011.

1. ثغرة امنية تم اكتشافها اليوم في النسخة الثانية من كمبيوتر Apple اللوحي iPad 2 يمكن ان تسمح لاي شخص بفك قفل الجهاز بدون الحاجة الى كلمة مرور.

ونقلا عن موقع 9to 5 Mac فان اي شخص يمتلك Smart Cover يمكنه الولوج الى جهاز iPad 2 المحمي بكلمة مرور، مما يعني ان اي شخص يقوم بفك قفل الجهاز يتمكن من الوصول الى اي شيء كان موجودا على شاشة الجهاز قبل قفله بما فيه البريد الالكتروني والرسائل و الخرائط و غيرها.

و لا تقتصر الثغرة على نظام iOS 5 اذ ثبت وجودها في نظام iOS 4.3 ايضاً.

و للاطلاع على الثغرة قم بالضغط على زر اطفاء الجهاز الى ان يظهر السؤال لاغلاق الجهاز، عندما يحدث ذلك ضع الغطاء الذكي Smart Cover الخاص بالجهاز , ثم قم بازالة الغطاء حتى يظهر السؤال عن اغلاق الجهاز , انقر على إلغاء حتى يفتح الجهاز و تعرض كل البيانات دون الحاجة الى كلمة مرور .

Apple قالت انها على علم بالثغرة وستقوم بحلها باقرب وقت ممكن لكن الى ذلك الحين يمكنك تعطيل الغاء القفل من قبل Smart Cover.

المصدر: محمد عبدالله ــ بوابة الأخبار التقنية

2. رد ثغرة ipad2

انا جربة ذي الثغرة قبل ثلاث أيام صحيح يفتح الآيباد لكن البرامج ما تنفتح اذا حاوت تدخل على اي برنامج يرجع زي ما تقول كراش يصر وما انفتح عندي اي برنامج

3. صحيح انا عملت نفس الموضوع بس يبين معايا البرنامج الي كان شغال اخر شي بس ومن وقت ماا ضغط زر الهوم يرجع يقفل ويطلب الرقم السري

شكرا لك معلومه حلوة

الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...