1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

"أدوبي" تطرح ثلاث حزم منتجات جديدة

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة mac, بتاريخ ‏14-12-2005.

  1. "أدوبي" تطرح ثلاث حزم منتجات جديدة تجمع آخر إصدارات "أدوبي" و"ماكروميديا"

    أعلنت "أدوبـي سيستمز المحدودة" (Adobe Systems Incorporated)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير برامج النشـر الإلكتروني والمدرجة ضمن قائمة "ناسداك" NASDAQ) تحت رمز (ADBE)، مؤخراً عن إصدارها لثلاث حزم من المنتجات الجديدة تتضمن مجموعة من البرامج المتطورة الصادرة عن "أدوبي" وهي برنامج "حزمة أدوبي للابتكار Adobe Creative Suite 2 المتخصص في قطاع التصميم والنشر الإلكتروني وبرنامج "أدوات أدوبي للفيديو" (Adobe Video Tools) المدمج مع البرنامج الجديد "ماكروميديا فلاش بروفيشنال Macromedia Flash Professional 8 الصادر من "ماكروميديا" وبرنامج "ماكروميديا ستوديو Macromedia Studio 8. ويأتي ذلك في أعقاب صفقة الشراء التي تمت في ديسمبر/كانون الأول من العام الحالي، حيث قامت "أدوبي" بامتلاك كامل لشركة "ماكروميديا".

    وتساهم الحزم الثلاثة للمنتجات الجديدة في تعزيز قدرات العملاء في توصيل المحتوى الرقمي بشكل مطبوع على شبكة الويب أو لاستخدامه في الوسائط الفيديوية وأجهزة الهواتف النقالة. وتتألف الحزم الجديدة، التي تحقق وفورات بقيمة 299 دولار أمريكي، من حزمة أدوبي ديزاين Adobe Design Bundle التي تجمع برنامج "حزمة أدوبي للابتكار 2 بريميوم Adobe Creative Suite 2 Premium مع برنامج فلاش بروفيشنال Flash Professional 8، و"حزمة أدوبي ويب Adobe Web Bundle التي تضم "حزمة أدوبي للابتكار 2 بريميوم" (Adobe Creative Suite 2 Premium ) مع برنامج "ماكروميديا ستوديو Studio 8 وحزمة أدوبي فيديوAdobe Video Bundle التي تتضمن مجموعة حلول أدوبي للوسائط الفيديوية مع برنامج "فلاش بروفيشنال Flash Professional 8. وتتوفر حالياً في الأسواق "حزمة أدوبي ديزاين" و"حزمة أدوبي ويب"، بينما من المتوقع أن تطرح "حزمة أدوبي فيديو" في العام المقبل.

    وتعتبر كل من "حزمة أدوبي للابتكار 2" و"أدوات أدوبي الخاصة بالوسائط الفيديوية" و"ستوديو 8" برامج حلول تحتوي على وسائط وتطبيقات مبتكرة تستخدم في تطوير الويب مثل "أدوبي فوتوشوب سي. أس 2" (Adope Photoshop CS2) و"أدوبي إليستريتور سي. أس" (Adobe Illustrator CS) و"أدوبي إنديزين سي. أس2" (2Adobe InDesign® CS) و"أدوبي أكروبات بروفيشنال 7.0" (Adobe Acrobat® Professional 7.0 ) و"أدوبي بريمير برو" (Adobe Premiere® Pro) و"أدوبي أفتر إيفيكتس" (Adobe After Effects) و"ماكروميديا دريمويفر Macromedia Dreamweaver 8 و"فلاش بروفيشنال Flash Professional 8.

    وقال شانتانو ناراين، رئيس الشركة ومدير العمليات في "أدوبي": "ساهمت الطفرة الحاصلة في مجال تقنيات المحتوى الرقمي إلى جانب النمو الكبير في قطاعي الهواتف النقالة وشبكات الإنترنت ذات الحزمة العريضة في إعادة صياغة مفهوم تبادل المعلومات بين العملاء. كما تساعد تطبيقات "أدوبي" الجديدة من الحزم المستخدمة في الويب والفيديو على تطبيق مبادرة "أدوبي" الاستراتيجية لتطوير منصة برمجية فعالة تعتمد على تقنيات "بي. دي. أف" (PDF) و"فلاش" (FlashÒ) وتتوافق مع مختلف أنواع الأجهزة من الهواتف النقالة إلى الأنظمة الخادمة عالية التقنية. ويعمل فريقنا على دفع عجلة التطور في هذا المجال وذلك عبر تطوير جيل جديد من الحلول".

    وتوفر "حزمة أدوبي ديزاين" منصة موحدة للتصميم وتطوير البرامج من ارتباط برنامج "أدوبي للابتكار 2 بريميوم" مع برنامج "فلاش بروفيشنال 8" الذي يعد خياراً مثالياً في تكوين محتوى رقمي متطور. وصدرت هذه الحزمة في أبريل/نيسان من العام الجاري. وتوفر "حزمة أدوبي للإبتكـار2" حلاً متكاملاً للتصاميم الإلكترونية، حيث تتيح للمحترفين في هذا مجال الارتقاء بكفاءة مختلف عمليات النشر والتصميم الإلكتروني وتطوير المواقع الإلكترونية. كما تتضمن هذه الحزمة مجموعة من مختلف التطبيقات التي توفرها الشركة في مجال صناعة النشر والتصميم الإلكتروني. وتشمل هذه التطبيقات "أدوبي فوتوشوب سي. أس2" (2Adobe Photoshop CS) و"أدوبي إنديزاين سي. أس2" (Adobe InDesign CS2) و"أدوبي غو لايف سي. أس2" (Adobe GoLive CS2) والنظام المبتكر لإدارة الملفات "فيرجين كيو سي. أس2" (Version® Cue CS2). كما تشمل أيضاً خدمة "أدوبي ستوك فوتوز" (Adobe Stock Photos) و"أدوبي بريدج" (Adobe Bridge) وبرنامج "أدوبي أكروبات 7.0 بروفيشنال" (Adobe Acrobat 7.0 Professional).

    وتتألف حزمة "أدوبي ويب" من برنامج "ستوديو 8"، وهو البرنامج الأساسي في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية مع برنامج "أدوبي للابتكار 2 بريميوم". ويحتوي برنامج "ستوديو 8"، الذي أطلق في أغسطس/آب من العام الجاري، على الإصدارات الأخيرة من "ماكروميديا دريمويفر 8" الحاصل على جائزة و"فلاش بروفيشنال 8" و"فايروركس" (Fireworks8)، كما يحتوي "ستوديو 8" على أدوات الصيانة والابتكار من برنامجي "ماكروميديا كونتريبيوت™3" (Macromedia Contribute™3) و"ماكروميديا فلاشبيبر2" (Macromedia FlashPaper™2 ). ويساهم اتحاد برنامج "أدوبي للابتكار 2 بريميوم" مع "ستوديو 8" إلى تعزيز كفاءة وسرعة العمليات المتعلقة بتصميم وتطوير وصيانة الصفحات الإلكترونية والهواتف النقالة.

    المصدر:

    الحقيقة الدولية
     
  2. معلومات رائعة وجهد كبير، تسلم الايادي يا صديقي
     
  3. اشكرك اخي dfa على تشريفك هذا، وعلى هذه الكلمات الرقيقة.

    اخيك
    mac
     
  4. الله يكون في عونك اخونا MAC

    مقال جميل يستحق التحية

    تشجيعي وحبي

    حسين التونسي
     
  5. اخي العزيز حسين التونسي ، اشكرك على مرورك الكريم هذا وكلمات الطيبة.

    اخيك
    mac
     
  6. مشكور على الخبر الرائع بروعة شخصكم اخوي ماك ..... :)
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...