هل أستخدمت هذا الجهاز في حياتك؟

dfa

عضوية ذهبية
31-07-2005
709
0
0
مستخدم للماك منذ
1991
النظام
Tiger
هل انتقلت من PC
نعم
#2
نعم يا صديقي،

كان هذا اول جهاز استخدمته في نيويورك
ذكرتني بالذي مضى، شكرا لك . . .
 

dfa

عضوية ذهبية
31-07-2005
709
0
0
مستخدم للماك منذ
1991
النظام
Tiger
هل انتقلت من PC
نعم
#3
ثم هذا الجهاز، "لا يزال عندي في المستودع" لكنه لا يعمل
 

مجلي

عضوية ذهبية
03-06-2005
1,107
1
317
نيــويورك
www.flickr.com
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#4
لو انا مكانك باشغله ، بطريقه آو با إخرى باخليه يشتغل، وأخليه تحفه للزمن، بس أكيد مش في المستودع
 

mac

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
12-05-2005
2,888
46
317
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
1984
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#5
نعم يا بطل يا مجلي.

ياه كم اعدت بنا الزمن.

تنبيه هام:

لا ادري لماذا احس ان وراء هذا الموضوع استدراج لكشف اعمار الاعضاء.

اشم هكذا رائحة، والله من وراء القصد.


يعني لما يكون واحد مثلي استخدم هذا الماك في سنة 85 يعني بحسبة سريعة العمر الان كم؟

يلا يا خوي مجلي كشفت عمر كل من الصديق العزيز dfa وعمر كاتب هذه السطور.

تقبل تحيتي
mac
 

dfa

عضوية ذهبية
31-07-2005
709
0
0
مستخدم للماك منذ
1991
النظام
Tiger
هل انتقلت من PC
نعم
#6
المهم كم كان عمرك لما استخدمت الجهاز في ذلك الوقت
لانه ابني الان عمره سبع سنوات، ومحترف كمبيوتر
 

mac

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
12-05-2005
2,888
46
317
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
1984
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#7
شوف يا صديقي العزيز dfa

الي حصل، وبكل شجاعة، ان بطل المنتدى مجلي، قد اوقع بنا، وكشفنا، والي صار صار.

علينا التسليم، انها خدعة، ومكيدة محكمة.

اما عن عمري وقت استخدام الكومبيوتر، فبالرجوع الى السجل الوطني تبين انه قد تلف السطر
الذي فيه تاريخ الميلاد، فقط خانة العمر هي التي تعرضت للتلف، ولكن بالعودة الى الست الوالدة، وهي على ما هي عليه من ذاكرة خطرة، قالت:

يا والدي طريق مسدود مسدود يا ولدي

وبعد تنهيدة وسرحان، اردفت:

عيرتني بالشيب وهو وقار

تحيتي
mac
 

مجلي

عضوية ذهبية
03-06-2005
1,107
1
317
نيــويورك
www.flickr.com
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#8
انا في الحقيقه لم تخطر ببالي مسألة العمر هذه ، .. !!
ولكنني وكما لمسناه هنا أستطيع القول إنكم قضيتم ماقد مر من العمر بما أكسبكم إحترام الجميع .
 

dfa

عضوية ذهبية
31-07-2005
709
0
0
مستخدم للماك منذ
1991
النظام
Tiger
هل انتقلت من PC
نعم
#9
اول استخدام لي للجهاز كان في ال 1990 وكان عمري 19 سنه

الاخ mac، اول استخدام كان في 1985 + ? = mac :lol:
--------------

عزيزي mac، لم نصل الى سن محرج نضطر الى اخفاء العمر "بعد"
بالاضافة الى ان اغلبنا متزوجين وعندنا اطفال ولن نقلق من العنوسة
-------------

يقول المثل العربي: الدهن في العتاقى
 

mac.mac.mac

عضو متألق
08-10-2005
31
0
0
لندن
#10
يا إخوان،

من الواضح أنكم أطفال صغار بالنسبة للماكنوش.

هل جرب أحد منكم "أم أو ابو" الماكنتوشات كلها، والذي كان يدعى "ليزا"؟؟؟

لا أعتقد ذلك، لانه من الواضح أنكم صغار السن بالنسبة لكمبيوتر "ليزا".

"ليزا" هو أول كمبيوتر تم إنتاجه من قبل أخونا ستيف جوبز، وقد سماه "ليزا" تيمنا بإسم صديقته في ذلك الوقت. وهو أول كمبيوتر كان يحتوي على الماوس ويستخدم الواجهة الجرافيكية وذلك كان سنة ١٩٨٠.

ولكن للأسف لم يكتب له النجاح بسبب إرتفاع سعره في ذلك الوقت، بالإضافة إلى أنه كان سابقا كثيرا لعصره، حيث أن المستخدمين لم يكونوا متعودين على هذا النوع من الواجهات الجرافيكية أو الماوس.



وأنا، بكل فخر، ما زلت أملك هذا الجهاز وهو يعمل بشكل كامل، مع نظامه المتواضع، وأحتفظ به للذكريات فقط طبعا، إذ أنه لا يمكن إلإستفادة منه في هذا العصر.
 

mac

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
12-05-2005
2,888
46
317
www.macarabia.net
مستخدم للماك منذ
1984
النظام
OS X Mavericks
هل انتقلت من PC
لا
#11
اقترح اطلاق لقب شيخ المنتدى على mac.mac.mac

مشكور اخي العزيز على هذه الاضافة الرائعة التي اغنت الموضوع، وتسلم الايادي.
بانتظار المزيد.

تحيتي
mac

الشكر موصول للاخ مجلي
 

مجلي

عضوية ذهبية
03-06-2005
1,107
1
317
نيــويورك
www.flickr.com
مستخدم للماك منذ
1985
النظام
OS X Mountain Lion
هل انتقلت من PC
نعم
#12
شكراً للمعلوه الظريفه أخي العزيز mac.mac.mac، وأحسن شيء إحتفاضك بالجهاز
ومثل ماقال حبيبنا dfa، يقول المثل العربي: الدهن في العتاقى..... بس أشك أن هناك أي دهن فيه.

ونهاركم طيب.