1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ياشباب عندي مشكله

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة yo.yo, بتاريخ ‏15-12-2007.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم شباب ان شاء الله بخير

والله ياشباب انا عندي برنامج اسمه(WinAVI MP4 Converter) والصراحه برنامج روعه في التحويل على الاي بود والاي فون وطبعا هو يحول الفيديو بصيغ mp4 وصيغ كثير وتطلع اوضح من الواضحه

بس في مشكله ان بعض الفيديو اذا حولته يتحول كله وماعندي مشكله بس يجي بنهاية الفيديو بدون صوت

وبعض الاحيان يحول بس بدون صوت

فاتكفون ياشباب الي يعرف برنامج يحول بصيغ مثل القزاز يقولي لاني محتاجه ضروري واليوم بليز

2. 21 مشاهد وولا واحد فيكم يحول فيديو ولا حتى يعرف اسم شي ع العموم مشكور وماقصرتو يا اعضاء

و ع العموم تراني لقيت البرنامج المطلوب

3. مرحبا شباب حبيت اقول لكم اسم البرنامج (Sothink iPod Video Converter) بس يافرحه ماتمت طلع البرنامج مايدمج الفيديو يعني اذا حطيت مقطعين مايدمجهم:aa_noo:

تكفووون ياشباب لاتحطون البرنامج بس عطوني اسمه

4. اخوي رجاء الابتعاد عن الالحاح و احصاء عدد المشاهدين و الشكوى
    من قلة الرد فهذا امر مذموم عالميا

الامر الاخر فالخطأ خطأك
    هذا قسم للايبود و الايفون في منتدى للماكنتوش
    انا تسأل عن برنامج للويندوز، كيف تتوقع احد يرد عليك

مقعوله تدش منتدى للويندوز تقول لهم عطوني برنامج للماكنتوش
    و عندما لا يرد عليك احد، تتذمر من قلة الرد؟
    اصلا ما يعرفون برامج للماكنتوش لأنهم مستخدمين ويندوز

و هنا مستخدمين للماكنتوش و ما يعرفون برامج للويندوز
    انت اخبر، انت مستخدم الويندوز..
    نحن تركنا الويندوز لأنه لا يعمل بالشكل الصحيح ولا برامجه و ها انت تشكوا منه
    و قد اشتكينا كثيرا من قبلك

الشيء الوحيد اللي اقدر اساعدك فيه هو هذا:
    http://www.winavi.com/en/support.htm

موقع البرنامج حيث قمت بالبحث عنك في الانترنت
    هذا هو موقعهم للدعم الفني. راسلهم علهم هم من يحملون الجواب على سؤالك

5. اخوي king انا ماضن اني سويت جريمه يوم اني عاتبت بعدين اذا جات ع البرامج انا اتحداك ان كل الي هنا يستخدمون mac يعني فيها شي لو واحد ورد علي وقالي ان انا محلي غلط.

بعدين اخوي من انت علشان تتكلم بأسم الجميع انت لك رايك الشخصي وبس مالك شغل بحد

6. احسن برنامج لتحويل الافلام بدقه لل iphone , ipod , ipodtouch اسمو free-ipod-video-converter تجدهو بالرابط التالي

http://www.ipod-video-converter.org/

7. شكراً اخوي ahmad ع البرنامج بس فيه عيب للحين ما انحل بالنسبه لي والي هو انه مايدمج الافلام

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...