1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

ملخص الشائعات حول آيفون 5

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏30-07-2012.

  1. كثرت الشائعات حول الهاتف العملاق الجديد الذي ستطلقه أبل، وباتت وسائل الإعلام تنشر الكثير من التسريبات غير المؤكدة حتى الآن. أكثر هذه التسريبات منطقية هي:

    رفع مستوى الحماية:
    بعد أن أعلنت أبل عن نيتها بشراء AuthenTec وهو مزود أمني وشبكة متخصصة في التقنيات الأمنية والتي من الممكن أن تساعد أبل على رفع مستوى الحماية في الآيفون الجديد، كالتعرف على بصمات الأصابع وحماية المحتوى بشكل أكبر.

    شريحة الاتصال قريب المدى (NFC):
    بعد الإعلان عن iOS 6 والذي يحتوي على ميزة جديدة تدعى (Passbook)، والتي ستسخدم لتخزين محتويات بطاقات السفر والكوبونات وبطاقات الولاء والسينما وما إلى ذلك. فإن بعض المحللين يعتقدون أن هذه الميزة الجديدة على آيفون ستستخدم بشكلها الأمثل على الآيفون القادم، بحيث سيستخدم الآيفون لاتمام عمليات دفع دون الحاجة لإظهار الكوبون، وإنما عن طريق NFC التي يعمل عليها تطبيق (Passbook).

    19 نقطة تماس للربط مع قاعدة ارتكاز:
    ذكرت وكالة رويترز مؤخراً أن الآيفون القادم سيستخدم قاعدة ارتكاز أصغر من سابقاتها، حيث تحتوي هذه القاعدة على 19 نقطة تماس بدل 30 دبوس في الهواتف السابقة، مما يفسح المجال لوضع مدخل سماعات الرأس في القاعدة السفلية للجهاز. ولكن هذا يعني أن ملحقات الآيفون القديمة لن تعمل بشكل مباشر على الآيفون الجديد، وإنما سيضطر المستخدم إلى استخدام محول ليستطيع ربط الملحق القديم بالآيفون الجديد.

    شاشة أكبر وأنحف:
    أظهرت الصور المزعومة التي عرضها موقع فوتوبوكت (Photobucket) أن إطار الشاشة سيكون أطول، مما يشير إلى أن شاشة الآيفون القادم ستكون أكبر مما هي عليه الآن. الصور تظهر الإطار الأمامي للهاتف والذي يحتوي فتحة لكاميرا أمامية في منتصف الجزء العلوي فوق سماعة الهاتف تماماً.
    وذكرت أيضاً صحيفة وول ستريت جورنال أن الآيفون القادم سيكون بشاشة 4 بوصة نقلاً عن مصادر لم تسمّها، وذكرت أيضاً أن الشاشة الجديدة ستكون أرق بكثير من شاشة الآيفون الحالي.

    دعم الجيل الرابع (4G LTE):
    معظم المحللين يعتقدون أن الآيفون الجديد سيأتي مع شريحة كوالكوم (Qualcomm) التي تسمح للهاتف بالاتصال بأكثر من طريقة 3G GSM و4G LTE. في حين كان الآيفون فور إس مخيب للأمل بهذا الخصوص، حيث صدر دون دعم للجيل الرابع.

    يذكر أن أبل قد أعلنت قبل فترة عن نظام التشغيل الجديد iOS 6، وهو ما سيعمل عليه الآيفون الجديد (iPhone 5)، ومن المتوقع طرح هذا الآيفون ما بين شهر سيبتمبر وأكتوبر من هذه السنة الميلادية.
    المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية
     
    أعجب بهذه المشاركة Ahmed Iraqi
  2. انا سمعت انهم راح يلغو سياسة الارقام في منتجاتهم يعني الايفون القادم راح يكون اسمو NEW Iphone
     
  3. اتمنى تصدق الشائعات وفي انتظار الآيفون القادم
     
  4. شكراً عموره على هذا التلخيص الرائع.

    من طرفي راح انتظر واشوف.
     
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    أتمنى يكون الأيفون القادم شي خرافي يعوض خيبة الآمل في 4s
     
    أعجب بهذه المشاركة Ahmed Iraqi
  6. بس اهم شي السعر ما يكون اغلى

    شكرا عالخبر :)
     
  7. الاخوة

    red_divels
    زياد برو
    الطاهر
    faisal m k
    MohammadsS

    نورتم الموضوع. اشكركم جميعاً على تشريفكم الكريم هذا.

    اخوي MohammadsS والله لك وحشة لا حرمنا الله من هذه الطلة.
     
  8. من طرفي راح انتظر واشوف.​
     
  9. الاخ REDNET شكراً لتشريفك الموضوع.
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...