1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

أهم المميزات في نظام أسد الجبال الجديد

الموضوع في 'حيل وافكار ونصائح وشروحات Mac OS X' بواسطة احمد الشبيب, بتاريخ ‏09-08-2012.

1. الصراحة يعطيك ربي العافية
    انا اليوم نزل هذا الاصدار لكن اواجه شويت مشاكل مثل
    الكيبورد يكتب الاحرف مش من مكانها الصحيح
    ومثل ما وظحت انت فوق بالصور اني ما اقدر انزل برنامج من برع
    لازم اعمل اني وير جيت ابي اعمل مب راضي ما اعرف الخظأ من وين

اتمنا انك ترد علي بأسرع وقت

2. عندي سؤال اخي
    هل استطيع تركيبه على ماك بوك برو بمواصفات :-
    كور تدو
    ٤ قيقه رام
    هل استطيع ذلك؟

3. شكرا وايد ع الطررح مممم عندي سؤال سريع هل تنصحوون بترقية نظامي للنظام 10.8ام لا؟
    :confused:

4. مميزات النظام الاخير جيدة و تستحق الترقية ، لكن الجهاز راح يصاب بالكساح وشلل الاطفال ويصير بطي ويعلق كثير.

5. شكرا ع الرد لدي سؤال اخر ارجو ان لا ازعجكم :oops:

اذا قمت بترقيه جهازي ثم اريد العوده لنظامي السابق هل استطيع بعمل فورمات ثم العودة؟

:rolleyes:

6. والله للإسف عزيزي ،، هذا الحل من مصمم هذه الخدمة .. فلا اعتقد اني املك افضل منه ،،
    ولكن انا متأكد ان الكثير معتمدين على هذه الخدمه ولذلك سوف يبحثون عن أفضل الطرق لحل المشكلة والانتصاف بينكم وبين آبل ..
    إزالتهم لها شي فعلن غريب !

7. اختي موزة ,, دائما الداون قريد .. يعني الرجوع من سستم متطور إلى سستم أقدم منه يكون عمليه صعبه لأنها تعتبر شبه مرفوضه وغير مقبولة من الشركة نفسهم .. لأنهم يبون العالم ان يواكبوهم بالتطور والتغيير الي يحصل ..

عمليه الترجيع والعودة لنظام السابق غير مستحيله ولكن صعبه .. حيث بإعتقادي أنه تضطرين لعمل مسح كامل لـ الهارد درايف وتنزيل النظام السابق من الصفر ! .. والدعوه لـ الله بأن ملفاتك راح تسترجع بطريقه صحيحه مع احتماليه الخطا وارده !!

8. MacBook Pro: Mid- and Late 2007 and later
    آخي من موقعهم يقولك .. تستطيع تنزيل الجهاز إذا شريته من منتصف أو أواخر 2007 .. وما بعدها !!
    ولا تهم كم قيقا رام .. والمعالج حقك ، فهذا أثرهـ راح ينعكس على أداء الجهاز فقط ،، يعني راح تلاحظ بطء يمكن بالتشغيل والتطفيه ..
    ولكن مو الي ما يشتغل ابداً !!

9. عزيزي ،، لا أعرف مدى قوه خلفيتك عن الجهاز ..
    ولكن لو فرضنا أنك مبتدأ ..
    هنآك احتمالية انك مختار اللغه العربيه الخاصه بـ "ماك" وانت متعود على "Arabic PC" .. او العكس !!
    وعلى أثر ذلك جالس الحروف تتلخبط معاك !! ..والحل سهل مجرد اضف اللغه العربيه الآخرى !!

..
    إن كان غير هذآ .. فما قد مرت علي هذه المشكله الحقيقه ولا أعلم هل هي نادررة وجديدة على النظام ام هناك حلول .. لها !! ..

من نآحية تنزيل البرامج يآليت توريني وين الخطأ يطلع .. ممكن أيضاً إنك مسوي Lock .. مسكر الـ الخصائص وما تقدر تغيرها .. فلازم تسوي فتح لهـآ ب البدآية .. !

إذأ اردت شرح أكثر علمني ..

10. بالنسبة للغه كان خطأ مني في تثبيت من البداية و البرامج لما انزلها من بعض المواقع ما ترضى تثبت والبعض بتتثبت عادي

11. الأخ أحمد

لك الشكر الجزيل. فبحكم أني حديث عهد بالماكنتوش وعالمه فقد استفدت من هذه الإضاءات اللطيفة كثيرا

تقبل التقدير

12. السلام عليكم
    حبيت اسال
    ثبت المونتن ليون
    وبعد التثبيت صار النظام عندي عربي
    وانا قبل كان انجليزي
    فياليت تفيدوني شلون ارجعه انجليزي لاني تورطت ماتعودت على عربي

ولكم مني جزيل الشكر

13. جزاكم الله خيرا

14. الــ Update روعة والنظام اعجبني ومشكور على المعلومات!

15. استفدت كثيييير من موضوعك لأني مبتدئة

شكرا لك

16. الشرح اكثر من رائع

17. يا لهوي يا لهوي يا خسارة ما حصل الحظ معي انو اجربو جهازي عطلان من مدة ونفسي اصلحو علشان اجرب النظام ادعولي جهاز يشتغل

18. أخي الفاضل لما أضغط زر الفاره الايمن على اي ملف واختار Share لا يظهر لي البريد فقط لاي مسج فقط

ماهو الحل لاضافة تطبيقات أكثر في هذا المكان مثل هو موجود لديك في الصوره فليكر والبريد وغيره

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...