1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال ما تفسير الضوء الأحمر في الـ iPhone؟

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة Le petit Apple, بتاريخ ‏27-08-2012.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم جميعاً

في بعض الاحيان وخصوصا اذا كنت اكلم

اشوف ضوء احمر في الايفون فوق عند السماعه

فحبيت استفسر عنه...لانه مرات يضيء ومرات يقفل

فيه ناس قالوا لي انها الكاميرا ..بس ابغى اتأكد.

ممكن احد يخبرني

2. السلام عليكم
    منذ اختراع الاي فون حتي الان لم يحتوي الاي فون علي " لمبه " علـي عكس البلاك بيري والاجهزه الاخري
    النقطه الحساسه الي جنب السامعه : عباره عن حساس للضود و مثلا في الشمس او النور الساطع يقوي نور الجهاز اوتوماكيتي والعكس في الظلام ، ولها ايضا وظيفه تانيه وهي اثناد التحدث بالاي فون عن طريق السماعه العاديه ووضع الجهاز علي الاذن مباشره و فان الجهاز يقوم بعمل " بلاك اوت " او تعتيم كامل للشاشه كنوع من الحفاظ علي البطاريه

فهي ليست بكاميرا او اي شي اخر

أعجب بهذه المشاركة Ahmed Iraqi
  3. شكـراً ع ردك الوافي اخوي

^^وعرفت منك الحين وظيفتها

انا عاد خلقة ما اقتنعت انها كاميرا

4. هذي ليست لمبة هو حساس يغلق ضوء الشاشة عند وضع الجهاز للرد ع المكالمة للتجربه عند اتصلك ع أي شخص ضعي يدك مقابل الحساس سوف تلاحظون الشاشة تطفيئ تلقائيا مجرد تبعد يدك تفتح الشاشة -

5. عليا الطلاق انت بتتكلم ف الصح ;)

6. إنها لمبة الحساس << عبيط هههههههههههه

شكرا على المعلومة المفيدة , ودي واحترامي لكم ..

7.  

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...