1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

واخيرا تطبيق اليوتيوب وصل لمتجر التطبيقات

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة weso2009, بتاريخ ‏11-09-2012.

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قامت اليوم شركة قوقل باطلاق تطبيقها المميز الذي لا يمكن الاستغناء عليه في iOS بحيث يدعم الان الايفون والايبود فقط ولا يدعم الايباد ولكن من المتوقع ان تقوم قوقل بدعم الايباد وما هي الا مسالة وقت
    لا اطيل عليكم هذا رابط التحميل مباشرة من الستور https://itunes.apple.com/ae/app/youtube/id544007664?mt=8&ls=1

في امان الله

2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي على هذا الخبر، فكما هو معروف ان اليوتوب سيختفي خلال الساعات القادمة من الـ ISO 6 مع موعد اطلاق الايفون الخامس. فقد قررت ابل الاستغناء عن تطبيق اليوتوب.

الى حد هنا وممتاز ان تسرع قوقل وتطرح اليوتوب، ولكن لاحظت ان اليوتوب الجديد اخفت منه (المفضلة) و(القائمة)، فقد كنا عندما نعجب بمادة ما نضعها في المفضلة او القائمة ولكن الآن مع يتويب الجديد هذا لم يغد عندنا مثل هذه الامكانية.

هذا على حسب فهمي، وان شآد الله اكون مخطئ.

3. اول اشكرك علي مرورك

احب ابشرك اخي ان هذا التطبيق مثل اللي كان في iOS5 بل وافضل حيث قامت ابل باضافة البحث الصوتي فيه

اما بالنسبة للقوائم والمفضلة ما عليك الا انك تقوم بتسجيل الدخول بحسابك في youtube او Gmail وسوف تظهر عندك قائمت المفضلات المرتبطة بحسابك

اما اذا كنت تقصد بالمفضلات او اخر الفيديوهات اللي انت شهادتها اعتقد ان قوقل سوف تقوم باضافتها لهذا التطبيق في تحديث لاحق بحيث سيكون ايضا متاح للايباد كما فعلت مع تطبيق Google+

هذا علي حد علمي والله اعلم وتقبل مروري اخي الفاضل وفي امان الله

4. شكراً اخي على سرعة نشر الخبر، وهذه اضافة للخبر، ان شاء الله تكون مفيدة.

5. شكراً يا الغالي على تجاوبك السريع وايضاحك الاكثر من رائع.

اخوي، وصلت الى (المفضلة) ووجدت كل ملفاتي هناك. بفضل ايضاحك لهذه الخاصية.
    الذي لم اجده كيف اضيف الى هذه (المفضلة) مقاطع آخرى؟ بصراحة ما عرفت كيف.

معلش يمكن تعبتك معاي اخوي والمرجو السموحة.

الشكر موصول للاخ omar على اضافته لهذه المعلومات. وعجبتني كثيراً خاصية السحب الى اليسار:

ففعلاً رائعة جداً.

6. نحنوا في الخدمة وبدون شكر وكل هذا بتوفيق من الله ولله الحمد

هدفناااااا ايصال التقنية للمستخدم العربي بكل سهولة حتي لو كانت متاخرة ولكن مرة اخري التوفيق من الله

بالتوفيق اخي الفاضل

7. كلك ذوق اخوي .. ربي يكثر من امثالك.

ما زلت لا اعرف كيف اضيف مقطع بعد الاستماع اليه؟ بصراحة تعبت ولم اعرف الطريقة.

يا ريت المساعدة. مع كل الشكر.

8. والله الا انت اللي كل ذوق

بالنسبة للاضافة للمقاطع تلقي زر مكتوب عليه Add to دوس عليه يطلعلك خيار اضافة للمفضلة Favorites وطبعا ضروري تدخل بحساب الخاص بقوقل او Gmail

وتقبل مروري
    Favorites

9. مشكور وكل ذوق يا الغالي.

نعم وجدت الطريقة كما تقضلت وشرحتها لي. ربي يبارك فيك وبامثالك.

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...