1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكل اختفاء الأرقام بعد التحديث لـ iOS 6

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة زعبيل, بتاريخ ‏22-09-2012.

1. السلام عليكم ورحمة الله

قمت بعمل التحديث الأخير للآيفون وبعد الانتهاء من التحديث بشكل سليم وتلقائي ودون أي مشاكل كانت الأرقام الشخصية قد اختفت ولم تظهر حتى اليوم من الأمس ولا أعلم ما السبب وكيف أتمكن من استرجاعها رغم أنني لم أحفظها على الآيكلاود ولا توجد لدي نسخة باك أب لأني قمت بعمل التحديث عن طريق الواي فاي مباشرة!!
    فما الحل يا أخوان بارك الله بكم

2. اثناء تحميل النظام الجديد فقدت جميع ارقام الاتصال وبعد البحث وجدت المشكله عالميه في ضياع معلومات الاتصال والرسائل.
    علماً بانني حفظت نسخه احتياطيه في جهاز الماك اثناء التحديث. ولازال الخيار موجود للرجوع اليها لكن معرفش سيعيدني للا ios5 والا ايه

مات ستيف جوبز انا لله وانا اليه راجعون

3. يازعبيل احنا في نفس الزاويه... شوف ....
    روح لهذا الموقع عسى يساعدك وخاصة اذا عندك اجهزه اخرى على نفس حساب الايتونز

How to Recover Lost Contacts on an iPhone

4. اخوي ممكن روابط هذه المشكلة في المواقع العالمية؟ يمكن نقدر نتابع ونحاول العثور على الحل.

انا بحثت في جوجل ولم اعثر على هذه المشكلة. يمكن المشكلة هذه مسجلة تحت عنوان انا م اعرفت ما هو.

5. الغريب يا أخواني إنه آبل نفسها لم تتدارك الخطأ ولم تتحدث عنه أبدا وهذه طامة كبرى تفقدها مصداقيتها وجودتها والثقة حولها

6. شكراً اخوي.

بمراجعة الحلول وجدتهم يتحدثون عن نجاح الحل التالي:

المشكلة انني لا استطيع تجريب هذا الحل. لان لا اعاني من هذه المشكلة بعد التحديث.

اما ان تتجرأ وتجرب الحل او يتبرع احد الاخوة والاخوات بمتابعة الحلول المنشورة والتأكد من الأمر.

نراني حاولت المساعدة وهذا الذي طلع معي.

7. انت دائما يالطاهر سباق في المساعدة لك الشكر والعرفان من الاعماق

8. كلك ذوق اخوي AbuRami والله.
    ان شاء الله تكون المشكلة انحلت. ونريد نعرف من الاخ زعبيل ماذا جرى معه.

9. مشكلتي انحلت كالاتي
    عندي ايبود تتش شبكته مع الماك بوك وسويت سنكرنايز عن طريق الايتونز
    وبعديين شبكت الايفون وسألني عن طريق الايتونز برضو اذا ابغى سنكر نايز قلت اوكيه
    والحقيقة انها مجرد خبط عشواء لا علبال ولا علخاطر
    بس كذه رجعت الارقام

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...