1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

استفسار مجموعه من الاسئله

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة العماري, بتاريخ ‏08-11-2012.

1. السلام عليكم

عندي كم استفسار :انا جهازي ماك بوك برو

انا مستخدم للجهاز من فتره ولكن على فراغي اشتغل عليه يعني الاغلب نهاية الاسبوع بسبب انشغالي

الحين حملت ماونتن ليون اسئلتي

١- ابي افضل واسهل برنامج لتصميم واضافة النصوص على الصور
    انا محتار بين تحميل الفوتوشوب ولا
    pixelmator

٢-عندي الارقام في جهازي في سطح المكتب التاريخ ولبطاريه عربي ابيها انجليزي كيف لاني احول بين الارقم فااحب تكون انجليزيه اسهل

٣-برنامج imovie موجود مع برامج الجهاز بس لما اشتغل فيه يتسكر البرنامج ويعلق وارد اشغله اكثر من مره تصير في الجلسه الواحده فهل احتاج اني احمل البرنامج من ابل استور اول فيه تحديث

٤-نزلت برنامج للنستغرام Visual Grubيفصل كل شوي فيه برنامج في ابل ستور غير مجاني instabar Pro هل تنصحوني فيه عن تجربه

٥- لما اوصل أجهزة الايفون بالماك في مشكله انه ينزل كل الرقام الموجوده contactsوانا ماابيه ينزلها في الجهزه كيف اخليه ماينزلها.

٦- ابي انزل خطوط للتصميم مثل خطوط الويندز كيف.

طولت عليكم وازعجتكم بس ماعندي الا انتم من استخدمت الماك وانا اعتمد عليكم في مشكله تعترضني ابحث في المنتدى وجزاكم الله خير الاجوبه الاقيها عندكم وماتقصرون .

2. مرفوع للاخ عماد للرد

3. هل هي طريقة لوضعي امام الأمر الواقع؟!

4. شرح كامل للبرنامج ثم بعدها قرر ما الذي يناسبك
    http://www.youtube.com/playlist?list=PL94D61B0E6E15102B&feature=plcp

أكتب إصدار البرنامج ...​

في حالة كان الإصار قديم حمل الأصدار الحديث من البرنامج مع مراعاة تحديث البرنامج بعد تثبيته

دائماً برامج إستعراض الصور تعتمد على سرعة الإنترنت فهي تكون جيدة في السرعات العالية وبطيئة وممله في السرعات البطيئة

5. طبعا ههههههه
    انت قدها يا رجل ,, مبدع كعادتك

6. جزاك الله خيرا

كفيت وفيت
    برنامج
    imovie ,09
    8.0.60(821)
    حاولت اسوي تحديث علق شالحل للمشكله
    وفي متصفح اوبرا حذفته من النظام ومازال موجود
    وعذرا على التاخير في الرد بس انا مادخل الا نهاية الاسبوع
    لك مني كل الشكر والدعاء للجميع بالتوفيق

7. عليك حذف الأي موفي ثم إعادة تثبيته من جديد وبنسبة لطريقة حذف البرامج راجع هذا المقطع

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...