1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكل البلوتوث Bluetooth لا يكتشف الاجهزة الاخرى

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة الهواري, بتاريخ ‏11-02-2013.

1. السلام عليكم

عندي مشكلة في البلوتوث Bluetooth حيث لا يكتشف اي جهاز آخر.

وحتى تكون الصورة واضحة اخبركم بما جرى معي.

ذهبت الى استوديو لتظهير الصور وطلب مني الموظف ان ارسال الصور الى ألة اظهار الصور عن طريق البلوتوث. شغلت البلوتوث وجلست انتظر ان يشاهد ألة اظهار الصور ولكن هيهات. كل الزبائن الأخرين وخلال اقل من دقيقة استطاعوا اكتشاف ألة اظهار الصور وارسال الصور الا انا. اي نعم الا انا. الذي عنده نوكيا والذي عنده سامينوج الا انا. والله قهر.

حاول الموظف بكل الذرق ولكن هيهيات.

الآيفون الذي عند هو الخامس واخر اصدار iso 6.1.

ولكم الشكر على المساعدة سلفاً.

2. يا جماعة الخير هل من مساعدة؟

3. السلام عليكم
    الايفون لايرتبط الا باجهزه السمع " سماعه البلوتوث " او اللابتوب وذلك لاستخدام الايفون كمودم للنت
    هناك برامج خاصه ببعض الطابعات ولكن عن طريق الواي فاي

4. الله يجبر بخاطرك اخوي

يعني هذا العيب موجود فقط في الآيفون؟ لانني لاحظت كما ذكرت في الموضوع ان الكل ممن يستخدم غير الايفون يستطيع الارسال الى جهاز تظهير الصور الا انا.

طيب اخوي ممكن تكمل جميلك وتزودني باسم احد هذه البرامج التي تقوم ذكرتها.

واكون ممنون لك.

5. البلوتوث سیئ فی iPhone .
    ابعث الصور الی ایمیل ثم نزله علی جهازهم

6. العفو اخوي
    توجد خاصيه " برينت " من نفس الصور ، لما تفتح الصوره من الالبوم . بعديم علامة السهم من اسفل الشاشه يسار . لكن يجب ان يكون الايفون والطابعه علي نفس شبكة الواي فاي .
    وبالنسبة لبرامج الطباعة ، اكتب في الاب ستور ، hp ،وراح تظهر لك عدة برامج ، او حسب نوع الطابعه الي عندك اكتب اسمها في الاب ستور وشوف ايش الي يناسبك .

7. اشكرك اخي qaraj شكرا جزيلا على مرورك وايضاحك هذا.

شكرا جزيلا اخي dr.pilot على هذا التوضيح وهذه النصيحة في التعامل مع هذه المشكلة التي فعلا صادمة ولا تليق بشركة كبيرة مثل ابل.

الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...