1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكل عمل فورمات للايفون

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة jawaad, بتاريخ ‏16-02-2013.

1. السلام عليكم
    اخواني انا بدي اعمل فورمات للايفون 4s اللي معي
    المشكلة انه لما افوت على الضبط و بعدين عام و بعدين علىreset حطيت على انه يمحي كل اشي و طلعتلي هاي الرسالة
    شوو الحل ؟ مع العلم انه جربت الباسوورد تبعي و جربت من واحد لاربعة واربع اصفار و ما رضي !
    اتمنى انه الاقي الحل هوون image.jpg

2. أهلاً بك

الحل هو عمل Restore عن طريق شبك جهاز iPhone بجهاز الكمبيوتر

3. اخي الريستور بتعمل فورمات ؟ ولا بتشيل الرمز اللي بالصورة و بعدين بعمل فورمات ؟
    و شكرا على مساعدتك

4. الريستور مثل الفورمات يشيل الرمز ويمسح كل شيئ لازم يكون عندك فورمير ايفون 4s آخر شيئ وإذا ما عندك تضغط فقط على ريستور وإذا الايتونز ما تعرف عل جهاز لان جهازك فيه رمز دخله فيوضع DFU و سويله ريستور

5. اعذروني لكثرة الاسئلة
    لكن هل المقصود في كلامك انه لازم يكون هناك برامج حتى اعمل ريستور ؟
    ولا بس الايتونز ؟
    وهل لو عملت ريستور عن طريق مكتبة الايتونز اللي في جهاز و شبكته بعدين على جهاز و مكتبة اخرى ، ما راح يتعرف عليه ؟

6. أهلاً بك
    Restore نعم يعمل فورمات بالكامل للجهاز ويشيل الرمز في نفس الوقت

العفو ..

7. اشكركم جزيل الشكر اخواني

8. لا فقط الايتونز و فورمير الجهاز

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...