1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

مشكل مشاكل بالايفون

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة jawaad, بتاريخ ‏14-03-2013.

1. السلام عليكم
    انا عندي عدة مشاكل بالايفون اتمنى ايجاد حلول لهم هنا ،
    اول مشكلة عندي ، انه تطبيق الفيسبوك يعلق ، ومرات يطلع من البرنامج لحاله !! هل المشكلة بحسابي على الفيسبوك ولا من الجهاز ولا من التطبيق ؟
    المشكلة الثانية انه الجهاز عندي لما اشغل العاب مرات بصير حامي تحت الكاميرا ومرات لأ ، هاي مشكلة ؟
    المشكلة الثالثة ، لما اخبط على الجهاز على اشارة التفاحة وفوقها بشكل خفيف يعني باصبعي بسمع صوت زي كأنه في اشي مكسووور ؟؟ مع اني وديته على محل وحكالي عادي ؟؟ مشكلة ولا لأ ؟

مع العلم انه جهازي مش مخترق ولا اشي يعني لا jailbreak ولا اشي ثاني !!

أعجب بهذه المشاركة H A M S
  2. اخي العزيز جوادد
    السلام عليكم
    انا من رايي الشخصي ان هذه مشاكل عاديه وتحدث مع الجميع
    اما بالنسبه للمشكله الاولى انا ايضا تواجهني مثل هذه المشكله اولا حاول ان تعمل ريستارت للجهاز اعاده تشغيل واذا عادت نفس المشكله حاول تثبيت التطبيق من جديد
    المشكله الثانيه انا اعتبرها ليست مشكله تعرف انت اخي العزيز ان الالعاب وخاصه الالعاب التي تحتاج الى معالجه قويه ييقوم باستهلاك كبيره لطاقه المعالج وهذا بالطبيعه يولد حراره وهذا في جميع الاجهزه النقاله وفي بعض اجهزه الحواسيب حتى
    الثالثه اذا لا استطيع ان اجزم بشي عليك ان تذهب الى مركز متخصص معرفه ان كان هناك شيء مكسور داخل الجهاز

تحياتي اخي العزيز

3. اخوي اشكرك على ردك السريع
    المشكلة الاولى حدثت معي اكثر من مرة وعملت ريستارت و safe restore او لا اعلم ما اسمها ( الضغط على زر الهوم والاغلااق ) واليوم حدثت معي باحدى الالعاب الموجودة على الجهاز حيث خرج من اللعبة من تلقاء نفسه !

هل هذا طبيعي ؟

أعجب بهذه المشاركة H A M S
  4. اخي العزيز ..... السلام عليكم
    اما بالنسبه للريستارت (الضغط الى زر الهوم والاغلاق) هذا اشبه بالــ(quit focre ) اي انك تقوم بغلاق جميع البرامج وتقوم بعمليه ريستارت اجباريه للهاتف ...
    طيب جرب اعمل استعاده ضبط المصنع reset factory للهاتف .

وعلى اكثر الاحيان طبيعي لان المعالجه تصل الى ذروتها في معالج الهاتف فيقوم بأغلاق التطبيق ..

تحياتي

5. شكرا جزيلا لك اخوووي :)

6. نفس المشكله أخ جواد تحصل معي بالتطبيقات بس انا على أي بود تاتش
    في تطبيق الفيس والتويتر وفي متصفح سفاري وفي الماسنجر قديما
    يخرجني فجأه وبدوون مقدمات ....

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...