1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال كيف اكتب/ابحث باللغة العربية في Apple TV؟

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة الهواري, بتاريخ ‏15-03-2013.

1. السلام عليكم

اشتريت يوم امس Apple TV وصدمت في انني لم اتمكن من البحث في اليوتيوب YouTube مثلاً باللغة العربية.

هل من حل لهذه المشكلة؟

ولكم جزيل الشكر سلفاً

2. وعليكم السلام

اخوي استخدم Remote

http://www.apple.com/apps/remote/

قد يكون هناك حلول او برامج اخرى تؤدي المطلوب، ولكنني لا اعرف غير هذا البرنامج.

اذا كان احد الاخوة والاخوات عنده حل او برنامج اخر فليساعد اخونا.

3. وعليكم السلام
    انا املك الاب تي في ايضا وكنت اواجه نفس المشكله ، ولم اجد طريقه للكتابه بالعربي ، هذا تقريبا منذ ثلاث سنوات وكثر
    لكن كنت من الايفون او الماك ، اشترك في القناة الي تناسبني واعمل ساين ان باسمي في يوتيوب الابل تي في ، وتظهر لي القنوات الي عامل لها " سبسكرايب" .
    او اني اضيف الفيديو في المفضلة وافتحها من الابل لكي اشاهدها علي التلفزيون .

4. مشكور مشكور مشكور اخوي الطاهر على هذا البرنامج الرائع بروعة شخصك المحترم.

بشكرك جزيل الشكر مشرفنا الحبيب dr.pilot على هذه (النصيحة/الفكرة/التلميحة) الرائعة. فعلاً ممكن تفك ازمة لمن لا يستخدم او لا يريد استخدام برنامج مساعد مثل Remote.

الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...