خبر Diamond Ice على عرش الإشراف العام

ميرو

عضوية ذهبية
اهلاً وسهلاً باعضاء ماك آرابيا
العضو المتميز الرائع والمشرف السابق Diamond Ice..
اعتلا عرش الإشراف وأصبح الآن المشرف العام على موقع ماك آرابيا ..
مبااارك عليــك مشرفنا العام ، وبداية حماسية لك والله يعينك
خصوصا مع اقتراب قدوم الصيف .. فمن سيغلب الجليد أم الحرارة ؟؟؟؟ :p
كل الأمنيات الصادقة بالتوفيق، ولازلنا هنا ...
ومرة أخرى مبارك لك الإشراف .;)

hayatey_m2

عضوية ذهبية
الف الف الف مبروك الاخ عادل من الشباب الممتازة باخلاقه والمهذب جدا وانا شخصيا تكلمت معاه وتعرفت عليه قبل ساعة وكل الاحترام له وذوقه الرفيق

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
شكراً ميرو :)
ان شااء الله المنتدى يقلب اعياد وطنية ، كل اسبوع عيد وطني!
نسميه يوم الليمون الاشتراكي العظيم !

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
انا مو موافق :)
وانا كمان .. سيتم تعيينك مستشار قانوني للدعم الفني. قول موافق!
:)

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
الف الف الف مبروك الاخ عادل من الشباب الممتازة باخلاقه والمهذب جدا وانا شخصيا تكلمت معاه وتعرفت عليه قبل ساعة وكل الاحترام له وذوقه الرفيق
الله يبارك فيك اخي محمد..
انت شاب لطيف و كلك ذوق و حماس للمنتدى.. ولسه بتكلم مع الاخوان عنك و عن حماسك.
اشكرك :)

O

omar

Guest
انا مو موافق :)
والله وحشتنا قفشاتك استاذنا ابراهيم. اي ساعة مباركة هذه تسلم لنا هالطلة.

مبروك مبروك مبروك مشرفنا مبروك مبروك عادل. وان شاء الله تكون هذه بشرة خير ويعدل الوالد الرجل الطيب الاستاذ عدنان عن قراره بإغلاق المنتدى.

اخوي إبراهيم استخدم نفوذك عند الاستاذ عدنان وترانا كلنا معاك.

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا

مبروك مبروك مبروك مشرفنا مبروك مبروك عادل. وان شاء الله تكون هذه بشرة خير ويعدل الوالد الرجل الطيب الاستاذ عدنان عن قراره بإغلاق المنتدى.

الله يبارك فيك و يسمع منك.. ويهدي العزيز الغالي عن قراره.

hayatey_m2

عضوية ذهبية
الله يبارك فيك اخي محمد..
انت شاب لطيف و كلك ذوق و حماس للمنتدى.. ولسه بتكلم مع الاخوان عنك و عن حماسك.
اشكرك :)
تسلم يا اخ عادل كلو من ذوقك والله انا والله مش هاين عليا هيك منتدى في قمة الروعة يندثر انا لا اقبل وانشالله ايد بايد حنعيد احياءه من جديد انشاء الله
هي المشكلة الوحيدة الي تواجهني انو عندنا في قطاع غزة الكهرباء تيجي عندنا مرة واحدة في اليوم اما الصبح اما المساء كان وجدتموني ليل نهار لاكن انشاء الله حكون على تواصل معكم ،،، شكرا لكم جميعا وعلى اهتمامكم وعلى قبولكم الصداقة وعلى حسن تعاونكم وذوقكم الرفيع

hayatey_m2

عضوية ذهبية

وانا معاك تعرف استاذ عدنان كتيييير ذووووق وراجل طيب وبستاهل كل خير والله

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
مبروك ومن رتبة مشرف عام إلى أعلى رتبة في الجيش الأحمر (مارشال)
الله يبارك فيك.. عقبال اموت و تحنطوني ايتها الجماهير العريضة :)

hayatey_m2

عضوية ذهبية
هههههههه لا ياعم بعيد الشر انشالله بنموت جميعا وبتفضل المملكة لك وتتربع على عرشها لوحدك من غير خدم وحشم

ا

الطاهر

Guest
نهنئ انفسنا بهذا الاختيار.. فالاخ عادل في المكان المناسب.. فقد عرفناه ودود خدوم محب للمساعدة صبور علينا وعلى نوعية اسئلتنا.
مبروك اخي عادل، واعانك الله على هذه المهمة.

لا تنسى مهمتك الاهم والعاجلة الأن المحافظة على المنتدى. نريد ان بختفي هذا البنر المشؤوم باسرع وقت، والله ضاق صدري منه.

hayatey_m2

عضوية ذهبية
بصراحة كل ما افتح على القسم هذا االبنر المشؤوم بتضايق انشالله يزول بسرعة شديدة

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
نهنئ انفسنا بهذا الاختيار.. فالاخ عادل في المكان المناسب.. فقد عرفناه ودود خدوم محب للمساعدة صبور علينا وعلى نوعية اسئلتنا.
مبروك اخي عادل، واعانك الله على هذه المهمة.

لا تنسى مهمتك الاهم والعاجلة الأن المحافظة على المنتدى. نريد ان بختفي هذا البنر المشؤوم باسرع وقت، والله ضاق صدري منه.
الله يبارك فيك اخي الطاهر.. هذا من لطفك و كرمك يا صديقي..

اما بالنسبة للبانر فقاوم وجوده ( ذهنياً ) و لا تدعه يشغلك عن النشاط المعهود و المشاركات حتى يختفي تحت ضرباتنا.. لنفعل ما يمكن فعله حتى اخر بايت في اجهزتنا!

H A M S

عضو متألق
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ميرووو
مبروك اخ Diamond Ice
عساك ع القوه

يقولون من حضر القسمة ف ليقتسم
وانا وش موقعي من الاعراب؟

Diamond Ice

عضو شرف
داعم لماك ارابيا
هههههههههههههههههههههههههههههههههه ميرووو
مبروووك اخ Diamond Ice
عسساك ع القوه

يقولون من حضر القسمة ف ليقتسم
وانا وش موقعي من الاعراب ؟؟
الله يبارك فيك همس!

لسه في بداية المعركة و حتى الان كلها هزائم.. لا تستعجلي :)

لعلنا ننتصر ببركة حضورك!

OSX - iOS

عضوية ذهبية
يعني بناخذ باند من ايدينك الحلوين ، في رسالة من عدنان ارسلها في عام 2011 لتو اقراءها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم،

اتمنى ابتداءً ان تصلك رسالتي هذه وانت بخير.

اكاتبك هذه المرة برجاء الابتعاد عن نشر روابط الى اي مدونة وخصوصاً انها لا تحمل حلاً جديداً لم ينشر هنا في المنتدى، وحتى لو كانت تحمل حلاً لم ينشر هنا، وحتى على فرضية ذلك، اليس من المنطقي ان يكون الرد يحمل حل لمن اشكل عليه هنا وهناك في هذه المسألة ام تلك.

ماذا تريد ان تقول عندما يكون ردك على هذا النحو:

الموضوع تم شرحة بشكل افضل في Mactook​
الموضوع شرح بشكل افضل؟ هل هذا جواب؟ افضل؟ المعنى هنا واضح ولا اعتقد انك لا تقصد الا الاساءة لماك ارابيا مع الاسف الشديد.

لا ادري بصراحة ماذا بينك وبين ماك ارابيا، ثق انني اجهل (عدائيتك) لماك ارابيا، وارجوك ان تخبرني بالسبب وان كنت (شخصياً) او غيري قد اساء اليك يوماً ما فعندي من الشجاعة ان اعتذر منك.

وارجوك كل الرجاء ان لا تناقش امر قوانين المنتدى فهذا من حقنا ولا نطلب الا احترام هذه القوانين. فليس من المعقول ان نغيير كل يوم هذه القوانين كلما اتى اي عضو من الاعضاء مع كل الاحترام لشخصه وطلب منا تغيير هذا البند او ذاك. هذا ليس معقول.

اهم شيء اخي الكريم ان المنتدى لا يمانع بنشر المواضيع ولا يصادر اي مشاركة بل يسعد بها ويعتبرها العامود الفقري له.

بمعنى ان هذه القوانين لا تشكل اي عائق امام اي مساهمة جادة بشكل قاطع. اما نشر الروابط الى منتديات او مدونات في المنتدى فهذا ليس من حقنا فقط وانما هو ليس بدعة ولا نتفرد في هذا البند.

ثم اخي الكريم:

قراءة مقالة كتبت من قبل شخص متمرس في التعامل مع اومر Unix افضل بكثير من موضوع شخص ناقل للموضوع ويملي موضوعة الاخطاء

هل هذه لغة تصلح لمخاطبة عضو يفترض تجمعك معه عضوية في منتدى واحد. من المفترض ان تسود لغة الاحترام بينك وبينه.

تريد ان تصحح خطأ لعضو هذا من حقك بكل تأكيد ولكن بلغة لا تمس الشخص بذاته. ماذا كنت ستخسر لو كان العبارة على هذا النحو مثلاً:

الموضوع احتوى على الاخطاء التالية: ...الخ واريد تصحيح هذه الاخطاء

اليس مثل هذه لغة تؤسس الى الاحترام المتبادل بين الجميع؟

ثق اخي اخاطبك من موقع الاخوة ولا احمل في نفسي اي شيء مما قد تتصور، بل العكس هو الصحيح هو امل ان في ان تستغل خبراتك ومعرفتك في إفادة الاخرين والمساهمة في نشر التوعية بنظام ماك خصوصاً وانني متأكد من قدرتك وكفاءتك وحرام ان تضيع هذه الخبرة في أمور ثق لا تسهم بإي فائدة بل على العكس من ذاك تماماً. اذا مثل هذه الأمور تذهب بإي خبرة ادراج الرياح تعصف بها، وهذا حرام.

اخي قبل ان استودعك الله، اؤكد على انني ما خاطبتك بهذه الصراحة الا املاً بان تدع عنك مثل هذه الأمور وتستغل معرفتك ودرايتك في الماك لما فيه خير الجميع.

وستجدني ان شاء الله الى جانبك مرحباً بك بكل صدق وامانة، فانني ولله الحمد خير من يقدر الكفاءات والقدرات ويفتخر بها ويعدها رصيداً شخصياً له.
فكم نتحتاج الى الاشخاص الاكفاء في تقدمنا نحو عالم يسبقنا بسنوان ان لم يكن بدهر.

فارجوك اخي ان تضع يدك بيدنا للنهض سوياً بما هو خير للناس، ودع اسمك يتحدث عنك، وان شاء الله ستحدث الناس عنك بكل الخير.

اتمنى لك يوماً سعيداً ان شاء الله
عدنان
هل فعلاً المنتديات مكان جيد لنشر المعلومات ؟

الأعلى