1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

هبة هل تبي أعطيك الى 3 أضعاف سعر جهازك! لا تبع قبل قراءة هذا العرض!

الموضوع في 'البيع' بواسطة itpro, بتاريخ ‏01-04-2013.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بسم الله الرحمن الرحيم

أبي أضع لكم عرض جميل جدا إن شاء الله وهو نوع من "المضاربة" أي شراكة بجهدي وجهازك ولكن هنا شراكة استثمارية محدودة من حيث الفترة الزمنية والنسبة الربحية.

وهي فرصة لمن كان لديه حلم الدخول في عالم التطبيقات (آي فون) والدخول لعالم الإستثمار الإلكتروني باقل التكاليف وحقيقة ليست هناك تكاليف لأن تمتلك المطلوب اصلا!

المطلوب: جهاز ماك كامل (شاشة الخ) أي نوع (لاب توب أو ديسك توب الخ) المهم حديث لكي يمكن البرمجة فيه للآي فون

ستكون هناك اتفاقية واضحة وموقعة بين الطرفين (المطور/أنا) و(المستثمر/أنت)

لنفترض أنك قيمة جهازك 5000 ريال:

في خلال سنة (وهي فترة برنامج أي أو أس للمطورين عند أبل وأنا مسجل منذ اسبوع تقريبا):

1. سيكون لك نسبة محددة من أرباح أي تطبيق أقوم به (مثلا 50%) بحيث يتم لك الحصول على 10000 الى 15000 ريال كحد أقصى (ضعفان الى 3 أضعاف) وعند ذلك يكون الجهاز ملكا لي وأنت تحصل على المبلغ وتنتهي الشراكة الإستثمارية.

2. إذا لم يتم الحصول على المكاسب المتوقعة تعطيني خيار (إذا أردت ذلك) أن أقوم بشراء الجهاز منك بسعره الأول (5000 ريال) أو يتم ارجاع الجهاز لك.

3. سيتم برمجة أكثر من تطبيق 5 كحد أدنى في مجالات منها مجال الألعاب.

4. ستكون هناك شفافية عالية بإذن الله حيث يمكنك متابعة التطبيقات وكم كسبت.

5. إذا رأيت أن المربح "قليل" فتذكر أن تكلفة التطوير أعلى بكثير وأيضا هناك مصروفات آخرى مثل تطوير موقع أو مواقع الكترونية للتطبيقات والوقت الخ - حقيقة هي فرصة ممتازة جدا جدا جدا.

6. إذا أردت أن يكون ربجك أكبر يجب أن يكون هناك مقابل معقول مثلا أن يكون الجهاز لي منذ البداية ويكون نوع حديث جدا وممتاز وأنت تسترد مقابله كنسبة مثلا 25% والى سنتين وما عندي مانع ولو عندك فكرة أفضل اسمعها ما في مشكلة بس تقريبا هذه هي الطريقة.

كأي تجارة هناك كسب وخسارة ولكن هنا صراحة ليس لديك أي شئ تخسره ما عدى عدم عرض جهازك للبيع لسنة كاملة فقط كاسوأ نتيجة

ولكن حاليا هذا اللي صاير حيث أنك تنتظر من يشتري جهازك بأحسن سعر

فإذا حسبتها تنتظر سنة وعندك فرصة لأن تكسب الى 3 أضعاف سعر جهازك العائد يمكن أن يبدأ بعد 6 أشهر (فرضا) أي ليس ضروريا الإنتظار لسنة كاملة

أو كاسوأ الظروف تسترد جهازك كما هو بإذن الله ولم تخسر أي شئ!

لماذا؟

وليه لا؟ عندما يتم أخذ الموضوع جدي جدا وأنه استثمار وفيه أكثر من طرف فطبيعي ستكون فرص النجاح أكبر بكثير من أنه يكون كمشروع شخصي وليس هناك حافز

*هذا العرض يسري لفترة محدودة جدا - فقط 3 ايام وسيتم قبول افضل عرض/جهاز*

أنا حاضر لأي استفسارات :)

للمواصلة ...itpro4ever at gmail

أعجب بهذه المشاركة H A M S
  2. بصراحة عجبتني الفكرة بس من هذا اللي بيفرط بجهازه o_O
    قلبي الصغير لا يتحمل :confused:
    اتمنى للجميع التوفيق بس للأسف انا لا استخدم لاب او مكتبي من شركة أبل
    على اني اتوق لإقتنائة
    انا مستخدمة لأجهزته المحمولة الذكية

3. شكرا همس على مرورك الكريم وامانيك الطيبة لنجاحنا:)

مين يفرط هههه! شكرا لفتي انتباهي لنقطة يمكن غفلت عنها

أبي أذكر الجميع أن نأخذ العبرة من حياة معظم الفنانيين التشكيليين بالخصوص لأن حالتهم صعبة (ماديا) لأنهم يتعلقوا في لوحاتهم ولكن من منظور تجاري لو باعوا لكان افضل ليتمكنوا من فعل المزيد وشراء ادوات افضل :)

أرجو أن واحد يغتنم ذي الفرصة! وترى أنا في الرياض ولازم أكيد المقابلة وجها لوجه وكتابة الإتفاقية

يمكن ما ذكرت الآتي لأنه بديهي: أنا مبرمج ذو خبرة (تزيد على 10 سنوات) وحديثا بدأت الإهتمام لكي أدخل فعليا لعالم التطبيقات للأجهزة المحمولة وحاليا أعمل على تطبيق للأندرويد والآيفون (ولكن بتقنيات أخرى لا تحتاج لبرمجة اللآيفون الخاصة ولكن هذه التقنيات تنفع مع التطبيقات البسيطة نوعا ما وللتطبيقات القوية لا بد من ماك وبرمجة الأبجكتف سي)

4. العفووو أخوي itpro
    وصانا الرسول صلى الله عليه وسلم بأن نحب لأخواننا م نحب لأنفسنا :)
    صدقت في كلامك

5. 3 أيام ليست كافية ولذلك
    * العرض يمدد لفترة ل 7 ايام *

الرجاء أخبار كل من تعرف ويمكن أن يهتم بهذه الصفقة وشكرا

6. فكرة حلوة اخي الكريم لاكن ما تشتريي لابتوب او جهاز حيكون افضلك بكتيير

لاكن اذا كان الشخص مش من نفس البلد الي انت فيها شو حتعمل يعني انا مثلا من فلسطين ومن غزة كيف هتاخذ جهازي ؟؟؟

7. الرجال بياخذ جهازك على امل انه " ممكن يحقق ارباح " اذا اجتهد و كرف جهازك لمدة معينة " خلينا نقول من سنة الى 3 سنوات " :)

اما اذا ما حقق ارباح فبيرجع لك الجهاز او قيمته! هو مش خسران شي!

يعني كأنك بتعطيه سيارتك يشتغل عليها تاكسي 3 سنوات و بعدين اذا مافي ارباح لأي سبب بيرجع لك السيارة!

او تعطيه محل انت تملكه يشتغل فيه بدون اي يتحمل اجار او مصروفات المحل.. فان لم يحقق ارباح رجع لك المحل :)

لا في تعويض للمدة الي بتقعد فيها بدون جهاز و لا في ضمان مالي بقيمة الجهاز يدفعه مقدماً و لا اي شي!

في اي مدرسة مالية درست يا هذا ؟!

8. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم!

خير ان شاء الله يا دايموند ايس!!!

شايفك ملاحقني في كل مواضيعي وبسلبية كبيرة جدا! وكلهم موضوعين وبدل ما ترحب فيني وتدعو للجميع بالتوفيق مثل همس (الله يكثر من امثالك يا همس :) )

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كان يوم بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت"

ما عاجبك كلام خير البشر!

أولا واضح إنك جاهل تماما في ما يخص التجارة واصولها و كفاية انك تحاول تبسط الفكرة بإستخدام مثال أدنى (لأجل تفهم نفسك ولا كل من قرأ فاهم وما يحتاج) تكسي وكلام فاضي حنا قاعدين نتكلم عن تقنية وأنا اللي خسران هنا!!! تعرف شئ اسمه وقت وخبرة !
    والفكرة ابي أساعد الناس خاصة الشباب للدخول لعالم التقنية ويكون الموضوع حماسي بس ظاهر الحسد ما له حد!
    ظنك ما تستوعب مفهوم مساعدة الآخرين حتى إنك مستكثر كلمة طيبة!

أنت تعرف كم تكلف ساعتي الواحدة! يعني لو تبيني أبرمجلك تطبيق ما راح يمديك!

لو ابي جهاز أبل كنت شريت افضل جهاز ولكن اصلا ما عندي حاجه له والأفضل يستفيد آخريين

وفعلا اللي عنده جهاز ويبي يبيعه ما هو خسران شئ! لأنه أصلا يبي يبيعه!

وكلامي صدق 100% وانت تحاول تشوه مواضيعي ويعني تكذبني - الآن فهمت ليش المنتدى راح يقفل للأبد!!!!!

"
    و كرف جهازك​
    " - هههههه لا تعليق !!!!

اتق الله يا أيس بدل ما تنطبق عليك كلمة دايموند اصبحت فقط أيس برود عجيب ههههه

هل لأنك المشرف العام لكل الحق في تشويه كلام الناس وتكذيبهم الخ! المفروض انت تكون مثال للآخرين لو كان واحد ثاني أكيد كان عوقب!

اهلا بأهل غزة - لو تقدر تشحنه ما عندي مانع (هي حظوظ واللي يغتنم الفرصة يربح) ولكن اظن في صعوبة كبيرة لك؟

ولو عندك وقت ابدأ بتعلم البرمجة بلغة Objective C وشوي شوي تبرمج بنفسك!

"سبحانك الله وبحمد أشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك"

9. اولاً انا مشرف عام فقط من اسبوعين ولفترة مؤقتة! يعني لا تعتقد اني اكلمك من موقع قوة او شي من هذا القبيل!

ثانياً إنت تدور شريك مستثمر و مع هذا تتوقع منا نقبل بخيالاتك هذه بصدر رحب!

ثالثاً انت جالس تعلن لنفسك في مواضيع ثانية فطبيعي نشوف بعض كثير :) .. يعني مو مستقصد لك!

رابعاً شخص يريد يبيع جهازه و يبغى فلوسه اقل شي انت تعطيه عربون و تضمن الجهاز مو العكس يعطيك جهازه و عربون على اي اساس بالضبط؟!

اخيراً: اعطينا صورة من العقد و ترخيصك التجاري عشان يقدر الواحد يقدر يحدد جديتك في العمل و يشتكيك في المحكمة لو جي يوم و قلت له "روح اشتكي" الجملة الشهيرة الي دايماً يقولونها تجارنا الشطار !

همسة: مو قلت عرضك ثلاث ايام؟ ليش مددت اسبوع؟ اقبال رهيب ما؟ :)

10. اهلا وسهلا بيك اخي الكريم شكرا لك وعلى ذوقك الرفيع والله لو في عنا حد يشحن كان شحنتلك اياه من زمان وبدون فلوس كمان واعتبره هدية من اخ لاخوه
    فكرة تعليم البرمجه بعيدة عني لاني انا مصمم جرافيكس لاكن حفكر فيها باذن الله

11. اخي وعزيزي دياموند مابنفع هيك هذا ضيف جديد علينا ولازم نفتح صدرنا له ولغيره ويجب ان نتفاهم وجه نظره بغض النظر عن السلبيات

انا تعاملت معاك وكنت في غاية الذوق ولكن يجب احترام وجهة نظر الاخرين في المنتدى.

12. معليش اخي بس ما بحب شغل (فتوات التقنية)، من حقي اناقش هذا الشخص و غيره، و من حقه يدافع عن فكرته! كان بإمكاني اغلاق و حذف الموضوع من البداية، لكن ليس هذا اسلوبي خاصة اذا الموضوع راح (يتعلم) منه الناس العادية.

انا قدمت ما عندي و هو يصر ان يضعني في خانة الشخص الذي لا يقبل بالآحاديث النبوية!

بالمنطق تاخذ جهازي و بعد سنة تعيده لي و تقول الله يعوض ما حصلنا ارباح؟

طيب ارهن مبلغ مالي مقابل الجهاز اعتقد هذا عدل!

يالله مو مشكلة :)

13. أيها المستثمر العملاق لم اشاهد لك أي أعمال تجارية أو تطبيقات برمجية ولا أعرف عنك سوى مقالات طويلة وردود طويل لا تحتوي إلا على آيات وحكم هل أنت داعيه أم مستثمر كما تقول؟!

وفر علينا ردودك الطويلة وأخبرنا بما حققت حتى الآن ...

14. أقدر أرد على كل كلمة .... ولكن مضيعة للوقت وأي انسان عاقل يقدر يقرأ تماما اللي كتبته ويفهم كل شئ
    الموضوع سهل وبسيط وواضح وما فيه شئ غامض!

بس أكثر ما يؤسفني أنكم أصبحتم ما يراد لكم أن تكونوا - شباب يكره دينه بسبب الشيوخ اللي طفشوا العالم

أصبح كل من استشهد بكلام الله وكلام رسوله عليه الصلاة والسلام "داعية" "دجال" الخ

يعني نسلخ نفسنا من هويتنا ونقعد نبي نكسب الملايين واحنا قاعدين ولا نخاطر بأي شئ!

والسلام

15. اخي الفاضل لا تقلق ويجب ان نتحمل بعضنا البعض نحن اخوة ونحن نرحب بك في منتدانا وانت اخ فاضل وكلك ذوق ارجو ان نتسامح مع بعضنا البعض وكل الشيوخ على راسنا من فوق هوا المشكلة انو الشيوخ المتعصبين جعلوا من كل الناس تكرهم وخصوصا عنا في غزة اسال الله ان يوجههم الى دينهم بالشكل الصحيح وان يلتهوا في دينهم ويحضروا الى الاخرة

16. شكرا لك وأسال الله أن تتحرر فلسطين قريبا بإذن الله!

يوم إني قلت بعض الشيوخ خلوهم كذا مع الأسف كان حسن ظن فيهم وأنهم ولو جزيئا غير ملومين ولكن مع الأسف هم كذا لأنهم كذا وكل إنسان بما فيه ينضح!

مع الأسف واضح ما في إدارة هنا

17. مرحباً بعودتك!

هل كنت تتوقع عند عودتك رؤية احد سيعطيك اجهزة ماك التي يملكها هكذا بدون اي ضمانات لشخص ( مجهول ) في منتدى يتنرفز من اول اختبار لمشروعه و يصف من ينتقده بالجهلة و الطفارى؟!

فوق ما يحتوي مشروعك من استغفال للناس، ايضاً تصر على اقحام الدين في كل ردودك! للأسف انت و امثالك استغليتم الدين في ترويج مشاريع امتلأت المحاكم بالشكاوي ضدكم، لو وفرت على نفسك هذه الايات و الاحاديث و ضعت ضمانات كما طلبت منك من قبل او وضعت اي ترخيص رسمي لنشاطك او صورة للعقد لقمت انا بدعمك، لكن للأسف تجاهلت كل طلباتي معتقداً ان عاطفة الناس الدينية لن تهتم بهذه الاجراءات الدنيوية بالايات.

انا في المنتدى هذا منتديات اخرى و شهدت العديد من عمليات النصب و الاحتيال بآيات و احاديث، و اضطرينا مرة لإستخراج رقم هوية ( المستثمر الذكي ) بعد ان اشتكى الزبون لنا بأننا من سمح له بالاعلان على المنتدى، و كانت مفاجأة للبائع اننا نتصل فيه و نخبره بكامل بياناته الشخصية و بضرورة اعادة ما لهطه من الزبون المسكين.

لهذا لن اخاطر مرة اخرى بتكرار نفس المأساة مع شخص ( مجهول ) اخر، مو مستعد يقدم اي ضمان على مشروعه او عقد واضح معتمد تجارياً.

كما قلت لك: لن نحذف الموضوع و سيبقى للإطلاع!

جمعة مباركة.

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...