1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

سؤال هل يمكن تهكير الايفون عن طريق الالعاب ؟

الموضوع في 'الدعم الفني لـ iOS, tvOS, watchOS' بواسطة jawaad, بتاريخ ‏24-04-2013.

1. السلام عليكم .
    اخواني انا بالفترة الاخيرة الالعاب عندي صرت انزل ملفات مهكرة للعبة ، من احد المواقع، وطريقة تهكير اللعبة ، هي انك تعمل تصفح للايفون و الملفات المهكرة اللي اكون نزلتها من الموقع استبدلها بالموجودة في ملف اللعبة (عن طريق احد برامج تصفح الايفون)
    هل هذا ممكن يضر جهازي؟ مع العلم انه جهازي ما عليه جيلبريك او سيديا!
    اذا كان الموضوع مخالف اعذروني لكن جد محتاج مساعدة ، خايف يكون الجهاز مهكر :( ؟

2. تعددت الطرق و التهكير واحد!
    حتى لو جهازك لا يوجد به برامج مقرصنة او جيلبريك فالتهكير وارد!
    اذا تحديث من ابل تسبب في عمل ثغرة في النظام :) ريح دماغك.

3. يعني اخووي ، رأيك اني الغي الالعاب اللي عليها ملفات مهكرة ؟ لانه انا عملت نسخة للالعاب قبل ما انزل عليها ملفات .

4. انا من رأيي ان لا تقلق من الهاكر طالما انت مستخدم عادي و لا تتعامل مع بيانات حساسة.

5. اشكرك اخوووي جزيل الشكر ريحت بااالي
    لا والله لا بيانات حساسة ولا شي ، مثلا لعبة NFS اروح على ملف اللعبة بعدين documents واحذف الملفات الموجودة بـ documents واستبدلها :) !
    بس هذي الملفات لا تعتبر حساسة صح ؟؟
    وبالله تسامحني ان كنت ازعجتك او طولت عليك لكن محتاج المساعدة

6. والله مافي شي يضمن ان الملفات المستبدلة لا خوف منها.

أعجب بهذه المشاركة jawaad
  7. اذا منزل السيديا التهكير ممكن اما اذا مو منزل السيديا ومنزل برامجك من الاب ستور انسي لان النظام مغلق تماما عن المستخدم والهكر

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...