1. هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز ). من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. تعرف على المزيد.
  2. تم فتح قسم معرض الوسائط للاعضاء، بحيث يكون هناك بالامكان تحميل الصور و الفيديوهات المصورة من اجهزة ios، تستطيعوا الاستفادة منها عن طريق الرابط التالي: المعرض.

“آبل” تستحوذ على شركة متخصصة في مجال “بيانات الحشد الجماهيري”

الموضوع في 'الأخبار والنقاشات' بواسطة omar, بتاريخ ‏19-07-2013.

  1. slide.jpg

    أفادت أنباء أخيرة أن شركة "آبل" استحوذت على إحدى الشركات الكندية الناشئة المتخصصة في مجال "بيانات الحشد الجماهيري"، خاصة تلك المتعلقة بالمؤسسات التجارية والمواقع.
    وأكد موقع AllThingsD، نقلًا عن الشركة الأمريكية، إبرام الصفقة التي لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها بعد، حيث قالت "آبل" إن الصفقة تضمنت الاستحواذ على التقنية التي توفرها شركة Locationary التي تتخذ من مدينة تورونتو مقرًا لها، بالإضافة إلى الفريق العامل فيها، مشيرة إلى أن هذه الشركة الناشئة تساعد الشركات على تحليل وتمركز مجموعات بيانات متعددة عن المؤسسات التجارية المحلية ومواقعها الجغرافية من خلال خدمة Saturn التي توفرها.
    ووفقًا للناطق الرسمي باسم "آبل"، ستيف دولينج، الذي أكد الصفقة، ولكن في الوقت نفسه، أشار إلى أن الشركة تقوم من حين إلى آخر بالاستحواذ على شركات تقنية صغيرة، ولكنها عمومًا لا تناقش وتفصح عن الغايات أو خططها من وراء تلك الاستحواذات.
    ويرى المراقبون أن السبب وراء هذه الخطوة من آبل يكتنفه الغموض، ولكن بالمقابل، لدى الشركة تطبيق خاص بالملاحة على نظام "آي أو إس" يحمل اسم Maps، يعتقد أنه هو السبب، ذلك أن آبل تسعى للتركيز على تعزيز قدرات هذا التطبيق.
    هذا المحتوى من: البوابة العربية للأخبا التقنية
     
  2. غالبا الي يستفيد منها شركات الاتصالات الجوال لنقل ابراج متنقلة او متحركه بمولدات خاصة لاماكن الحشود

    لتخفيف الضغط عن الابراج الثابته مثل المباريات و الاحتفالات للحفاظ على جودة الاتصالات و الاترنت



    هالخبر فعلا غريب ايش راح تستفيد منه ابل !!! بتحديد الزحمه بالطريق المزدحم مثلا

    طيب و الي معه جوال اندرويد او يندوز موبايل ماراح يستفيد او يستفيدون منه و هم اكثر !!!

    الا اذا فعلا تم تطوير برامجهم لهالنظامين

    مشكور عمر
     
  3. هو فعلا غريب هذا الخبر، ولكن الذي يعرف ابل يعرف مفاجئاتها.
    دعنا ننتظر. وإن غدا لناظره لقريب.
     
الوسوم: إضافة وسوم

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...
جاري تحميل الصفحة...